أكد الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، أن جميع لاعبي المنتخب الوطني مطالبين ببذل مجهودات وتقديم الإضافة للمنتخب من خلال تعديد مناصب لعبهم.

وصرح الناخب الوطني بيتكوفيتش، خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الخميس، بقاعة المحاضرات “محمد صلاح” بملعب نيلسون مانديلا:”لا أعتقد أن كل لاعب له مركزه المحدد في أرضية الميدان”.

وأضاف المتحدث:”في فلسفتي على جميع اللاعبين العمل وتقديم أفضل مستوياتهم، لدينا لاعبين رأس حربة هما بونجاح وبقرار، ولهم إمكانية اللعب في مناصب متعددة بن زية برهن على إمكانية لعبه في كل المناصب الهجومية بكل سهولة”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

كولر غاضبًا: لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل 48 ساعة

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن المارد الأحمر حقق المطلوب أمام فاركو، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي أن المباراة أقيمت وسط درجات حرارة مرتفعة زادت من صعوبة اللقاء على الفريقين، وأن الأهلي حصل على نقاط المباراة بعد تسجيل هدفين رغم استقبال هدف نتيجة غياب التركيز.

وأضاف أنه سوف يشاهد المباراة من جديد ويقف على الإيجابيات والسلبيات ليتم العمل على علاجها خلال الفترة المقبلة، وهو ما يقوم به الجهاز الفني باستمرار.

وأشار إلى أن ضغط المباريات لا يمكن تحمله وأن اللاعبين ليسوا ماكينات ليتم استهلاكهم من خلال إقامة لقاء كل 48 ساعة، وأن هذا الأمر لا يحدث في أي مكان بالعالم أن يخوض فريق 20 مباراة من أصل 34 أسبوعاً بما يعادل حوالي ثلاثة أرباع الموسم خلال هذه الفترة القصيرة.

وأشار كولر إلى أنه يقوم بجهود كبيرة للتعامل مع هذا الأمر من خلال تدوير مشاركة اللاعبين، ولكن يبقى هناك إرهاق ذهني شديد يعاني منه الفريق ويتسبب في المستوى البدني الذي يراه الجميع.

وقال: ما زال لدينا 14 مباراة متبقية ولدينا قائمة كبيرة من اللاعبين والجميع سوف يحصلون على الفرصة، وبسبب الإجهاد نضطر إلى منح عدد محدد من الدقائق للاعبين.

مقالات مشابهة

  • أخنوش: نحن اليوم أمام مغرب البنيات التحتية والإصلاحات الكبرى
  • خوسيلو: "حققت حلم حياتي باللعب لريال مدريد"
  • “فـلـل” للإسكـان تشيد بإنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية المقدمة حتى نهاية 2023 في دبي
  • اليكتي غاضب من اتهامه بعرقلة حسم حكومة كركوك: حصة المحافظ من نصيبنا
  • كولر غاضبًا: لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل 48 ساعة
  • ماذا يقول الناخب الإيراني عقب الإدلاء بصوته؟
  • بهدف تنظيم إجراءاتها.. “الزكاة” تجري تحديثات على قواعد البيع بالمزادات العلنية
  • منتخب الشباب يتفوق على نظيره العُماني بثلاثية
  • منتخب الرجبي يشارك في كأس العالم ببريطانيا.. يوليو المقبل
  • أكاديمية 9BROS للقدم تدرس إضافة رياضات متنوعة