الفن وأهله، بعد زواج دام 18 عاما رئيس الوزراء الكندي يعلن انفصاله عن زوجته صوفي صور،كندا 8211; أعلن رئيس وزراء كندا، جاستن ترودو، امس الأربعاء، أنه وزوجته صوفي .،عبر صحافة ليبيا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد زواج دام 18 عاما.. رئيس الوزراء الكندي يعلن انفصاله عن زوجته صوفي (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد زواج دام 18 عاما.. رئيس الوزراء الكندي يعلن...

كندا – أعلن رئيس وزراء كندا، جاستن ترودو، امس الأربعاء، أنه وزوجته صوفي غريغوار قررا الانفصال بعد زواج دام 18 عاما.

وتزوج ترودو الذي أصبح رئيس وزراء عام 2015، من صوفي في 2005، حيث رزقا بثلاثة أبناء.

وقال ترودو في بيان عبر “إنستغرام” إن قرارهما بالانفصال جاء بعد نقاشات عديدة، صعبة وهادفة.

وأضاف: “نظل أسرة مقربة من بعضها البعض، نكن حبا واحتراما عميقين لبعضنا البعض، ولكل شيء بنيناه وسنواصل بناءه من أجل رفاهية أطفالنا، نطلب منكم احترام خصوصيتنا وخصوصيتهم”.

ووفقا لبيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء الكندي، فإن ترودو وغريغوار ترودو، وقعا اتفاقية فصل قانونية.

وقال مكتب ترودو: “لقد عملا لضمان اتخاذ الخطوات القانونية والأخلاقية فيما يتعلق بقرارهما بالانفصال، وسيواصلان القيام بذلك للمضي قدما”.

وأضاف أنه رغم أنهما وقعا اتفاق انفصال، إلا أنهما سيظهران سويا للعامة.

وغريغوار هي مقدمة برامج تلفزيونية سابقة، تزوجت في عام 2005 من جاستن ترودو، وكان لها حضور بارز طوال حياته السياسية، كما أصبحت شخصية عامة مدافعة عن قضايا خيرية واجتماعية عدة.

المصدر: وكالات + وسائل إعلام كندية

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد زواج دام 18 عاما.. رئيس الوزراء الكندي يعلن انفصاله عن زوجته صوفي (صور) وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة يعلن وضع حجر الأساس لمشروع كبريتات الصوديوم بالأنبار

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن وزير الصناعة خالد بتال النجم، الأحد، عن وضع الحجر الأساس لمشروع كبريتات الصوديوم بالأنبار، فيما أشار الى توقيع عقدين مع الشركة العامة للصناعات الزجاجية والحراريات.

وقال بتال في مؤتمر صحفي عقده اليوم بمحافظة الأنبار، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، "وضعنا اليوم الحجر الأساس لمشروع كبريتات الصوديوم بطاقة إنتاجية 300 ألف طن سنويا بعد أن تم توقيع العقد يوم الاول من أيار الماضي"، مبينا أنه "تم توقيع عقدين آخرين في الاول من أيار الماضي، واليوم سنوقع عقدين في الشركة العامة للصناعات الزجاجية والحراريات، الاول يتمثل في مصنع إنشاء مصنع القناني والجرار الزجاجية بطاقة 200 طن في السنة والمصنع الاخر هو لإنتاج الزجاج المسطح". 

وأضاف أن "جميع هذه المصانع كانت تعمل سابقا، ولكنها توقفت للأسف إما بسبب التقادم والأغلب سبب تدمير عصابات داعش الإرهابية لهذه المصانع وإعادتها الى المربع الاول"، مشيرا الى أن "جميع هذه المشاريع توقع بالشراكة مع القطاع الخاص والذي ندعمه لأخذ دوره  في إحداث تنمية صناعية مستدامة وفقا لخطة التنمية الوطنية السابقة والحالية التي أقرت مؤخرا من قبل مجلس الوزراء"، مشيرا الى أن "رؤية الوزارة التركيز على المشاريع والصناعات الستراتيجية وترك الصناعات الصغيرة والتفصيلية للقطاع الخاص وعدم منافسته بل تمكينه والتكامل معه، وهذا مركز عليه رئيس مجلس الوزراء في أكثر من مناسبة واتخذ مجلس الوزراء العديد من القرارات لدعم القطاع الخاص".

وبين أن "الخطوات التي اتخذتها الوزارة في الإعلان عن الفرص الاستثمارية في مؤتمر الاستثمار المعدني والبتروكيميائية والأسمدة الذي عقد في بغداد للفتره من 2 -3 من أيار العام الماضي، ومنتدى الشركات الصناعية في البصرة في كانون الاول من العام الماضي أيضا، قد أرسلت رسالة واضحة ورسالة اطمئنان للقطاع الخاص، أن هذه الفرص تعلن بكل شفافية وتترك المنافسة بين مقدمي العروض والعطاءات وفقا للمعايير الفنية والمالية ومصلحة الشركات العامة"، لافتا الى "الدعم الكبير الذي تلقته الصناعة العراقية من مجلس الوزراء ورئيس مجلس الوزراء المتابع بشكل تفصيلي في خطوات عمل الوزارة ومشاريعها الحالية والمستقبلية والتي سيتم الإعلان عنها قريبا".

ودعا بتال "جميع المهتمين والمتابعين للشأن الصناعي الى التواصل مع قنوات الوزارة وشركاتها العامة في الحصول على أي معلومات أو للإجابة على أي استفسار قبل اللجوء الى مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام والتصريح في معلومات غير دقيقة، فنحن نرحب وندعم الإعلام الذي يهدف الى توضيح الحقائق وكشف الفساد إن كان موجوداً لتقويم العمل وتحسين الأداء".

مقالات مشابهة

  • روسيا تتخذ إجراء مضادا بحق 99 مواطنا كنديًا
  • رئيس الجابون السابق "علي بونجو" ينهي إضرابه عن الطعام
  • مستشار رئيس الوزراء يعلن استكمال العراق خطوات اندماجه بتوفير بيئات آمنة لجذب الاستثمار
  • بالقوة الجبرية.. تعرف على قصة زواج خيري بشارة في ذكرى ميلاده
  • وزير الصناعة يعلن وضع حجر الأساس لمشروع كبريتات الصوديوم بالأنبار
  • أوربان يعلن دعمه للتحالف السياسي الجديد في البرلمان الأوروبي
  • أتلتيكو يعلن رحيل ديباي وهيرموسو وباوليستا
  • السوداني يعلن عن تخصيص أرض لإنشاء مجمع سكني للأسرة الصحفية
  • زوج: بعد 21 سنة زواج وإنفاق تحويشة عمرى على زوجتى تلاحقنى بدعوى خلع
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين