شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن مرتضى منصور يرحل عن الزمالك ويطالب برفع الحجز عن أموال النادي، أعلن المستشار مرتضى منصور رحيله عن أي منصب له داخل نادي الزمالك واستقالته من رئاسة لجنة الاشتراكات بالنادي مطالبًا رجل الأعمال ممدوح عباس بضرورة .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرتضى منصور يرحل عن الزمالك ويطالب برفع الحجز عن أموال النادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرتضى منصور يرحل عن الزمالك ويطالب برفع الحجز عن...

أعلن المستشار مرتضى منصور رحيله عن أي منصب له داخل نادي الزمالك واستقالته من رئاسة لجنة الاشتراكات بالنادي مطالبًا رجل الأعمال ممدوح عباس بضرورة رفع الحجز عن أرصدة الزمالك.

وقال رئيس الزمالك المعزول في فيديو عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب "أنا خارج الزمالك وخارج المشهد الرياضي، أصبحت مشجع درجة ثالثة للفريق فقط".

وطالب منصور الرئيس الأسبق للنادي ممدوح عباس بضرورة رفع الحجز عن أرصدة النادي كي يستطيع إجراء صفقات جديدة وتسديد مستحقات اللاعبين، وتفادي حدوث كارثة للنادي في الموسم الكروي الجديد.

وأضاف "أود أن أُخبر ممدوح عباس برفع الحجز عن أرصدة الزمالك البالغة 100 مليون جنيه مصري. أمير مرتضى رحل منذ شهرين ويرفض العودة للنادي".

وشدد مرتضى "أقول أمام مصر كلها أنني خارج المشهد الرياضي، مرة أخرى ارفع الحجز عن أرصدة الزمالك يا ممدوح عباس".

واعترف مرتضى منصور بوصول دين الزمالك للاتحاد المصري لكرة القدم إلى 140 مليون جنيه.

وتابع حديثه "بالإضافة إلى ديون الزمالك للاتحاد المصري والبالغة 140 مليون جنيه، توجد غرامة لصالح سبورتينج لشبونة البرتغالي والتي تمنعنا من القيد. حاولت التوصل لحل للأزمة مع اتحاد الكرة بتوفير مبلغ 30 مليون جنيه من أجل قيد القائمة الأولى، وأترك النادي الآن وفي خزانته حوالي 21 مليون جنيه، ولم أتنازل عن دولار واحد من قيمة غرامة كهربا".

66.249.65.197



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرتضى منصور يرحل عن الزمالك ويطالب برفع الحجز عن أموال النادي وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

ضبط قضايا اتجار في العملة بـ17 مليون جنيه خلال 24 ساعة

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية المختلفة بـ17 مليون جنيه، واتخذت الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 19 مليون جنيه
  • كمونة: فضلت الزمالك بسبب رود كرول
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • القبض على شخص لغسل 10 ملايين جنيه من أموال مديونية مستحقة لشركة مملوكة للدولة
  • كريم رمزي: الزمالك يقترب من موهبة فاركو.. و30 مليون جنيه تهدد الصفقة
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بـ17 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • الداخلية تكشف قضية غسل أموال بقيمة ربع مليار جنيه
  • «100 مليون حصيلة أرباح».. سقوط تاجر عملة في قبضة «أمن القاهرة»
  • تحت ستار مشروعات عقارية وسيارات.. 41 مليون جنيه حصيلة غسل أموال تاجر سلاح