الوطن:
2024-06-27@12:23:16 GMT

ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في الفيوم

تاريخ النشر: 30th, May 2024 GMT

ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في الفيوم

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، قيام عاملين لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة طامية، بإدارة ورشة لتصنيع وتعديل وبيع الأسلحة النارية والاتجار بها، في مسكنهما بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال الأمن من ضبطهما، أثناء تواجدهما بمسكنهما، وعُثر على: «بندقية رصاص - بندقية خرطوش - 10 فرد محلي - عدد من الطلقات - أجزاء وأدوات ومعدات تستخدم في تصنيع الأسلحة النارية»، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأمن العام تصنيع الأسلحة النارية أمن الفيوم الحوادث

إقرأ أيضاً:

"أثر التكنولوجيا على النشء" محاضرة بفرع ثقافة الفيوم

شهد فرع ثقافة الفيوم، عددا من الفعاليات والأنشطة الفنية والثقافية، التي تقدمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، في إطار برامج وزارة الثقافة.

يأتي هذا فى إطار الفعاليات التي ينظمها الفرع تحت إشراف إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي برئاسة لاميس الشرنوبي، بقصر ثقافة الفيوم والمكتبات الفرعية.

خلال ذلك عقدت مكتبة سيلا محاضرة بعنوان أثر التكنولوجيا على النشء حاضرها محمد محمد أبوالحسن مدير المكتبة وتحدث عن تمكن الشباب من تطوير مهاراتهم وزيادة معرفتهم في مجموعة متنوعة من المجالات بسهولة وكفاءة، وأن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت جزءا أساسيا من حياة الشباب، حيث يمكنهم التواصل مع الأصدقاء والعائلة وبناء علاقات جديدة، وتلعب هذه الوسائل دورا في توسيع دائرة التواصل الاجتماعي والثقافة الشخصية.

مبادرة للتوعية بالسياحة الداخلية ضمن فعاليات ثقافة الفيوم 

وشهدت مكتبة حى جنوب مبادرة للتوعية السياحية، بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة بديوان عام المحافظة، عن السياحة الداخلية بمحافظة الفيوم، تم خلالها إلقاء الضوء على أهم معالم محافظة الفيوم مثل الأهرامات الثلاث، هرم هواره، وهرم اللاهون، وهرم سيلا، كما تحدثت الباحثة أسماء محمد قرني عن اهم الآثار اليونانية والرومانية والفرعونية، والمحميات الطبيعية وغيرها، وتم عرض بعض الصور والمعلومات بواسطة البروچيكتور بإشراف اميل الفنس، كما شهدت المكتبة ورشة أشغال يدوية من الخرز، بالتعاون مع قسم الجمعيات الثقافية تدريب أمانى عبد التواب مسئول الجمعيات.

وشهدت مكتبة الطفل بمكتبة الفيوم العامة يوم ثقافي ترفيهي بدأ بمسرح عرائس قام به الأطفال، وحوار حول تحقيق الهدف أداره جمال محمد من رواد المكتبة، بإشراف انتصار فتحى ورضا محمد ورضوى على عطية أمناء مكتبة الطفل، كما شهدت مكتبة جرفس احتفالية متنوعة تضمنت ورشة رسم مع الأطفال، إلى جانب اكتشاف مواهب في الغناء والإلقاء، ومسابقات ثقافية في المعلومات العامة، بإشراف أسماء أحمد مديرة المكتبه ورضا عبد الحليم مسئول النشاط بالمكتبة، ونفذت مكتبة الطفل بقصر ثقافة الفيوم ورشة لعمل مجلة حائط بمناسبة (ذكرى ثورة يونيو ) بإشراف أمينة المكتبة رضا سيد.

جاءت الفعاليات ضمن الأنشطة المقامة بإشراف إقليم القاهرة الكبري وشمال الصعيد الثقافي برئاسة لاميس الشرنوبي، والمنفذة بفرع ثقافة الفيوم برئاسة سماح كامل مدير عام الفرع، ضمن البرامج والفعاليات الثقافية والفنية التي ينظمها الفرع بالمكتبات الفرعية وبيوت الثقافة بالقرى والمراكز. 

مقالات مشابهة

  • "معلومات الوزراء" يناقش في ورشة عمل مستقبل قطاعي الطاقة والتعدين
  • تفاصيل سقوط مندوب تحصيل بإحدى الشركات استولى على أموال العملاء بالقليوبية
  • «عام جديد.. فرصة جديدة».. معلومات الوزراء يناقش في ورشة عمل مستقبل قطاعي الطاقة والتعدين
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 31 بندقية فى حملات أمنية مكبرة
  • ماس كهربائي .. حريق يلتهم محتويات ورشة أخشاب بأخميم
  • الأمن يلاحق حائزي الأسلحة النارية والبيضاء بالمحافظات
  • "أثر التكنولوجيا على النشء" محاضرة بفرع ثقافة الفيوم
  • بقيمة نصف مليار جنيه.. ضبط وكر لتصنيع الأقراص المخدرة بالغربية
  • الولايات المتحدة .. تحذير من تفشي ظاهرة العنف المسلح
  • كل أشكال المخدرات.. سقوط 7 من أباطرة الكيف بالمحافظات