روجت قناة DMC لمسلسل «الوصفة السحرية»، بطولة الفنانة شيري عادل، المقرر عرضه يوم 8 يونيو المقبل على شاشة DMC، بينما يعرض عبر منصة WATCH IT الرقمية يوم 7 يونيو.

وشاركت قناة DMC عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، البرومو الترويجي للمسلسل، وكتبت: «انتظروا مسلسل #الوصفة_السحرية قريبا على dmc».

View this post on Instagram

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

أحداث مسلسل الوصفة السحرية

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية في إطار دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ "دينا" على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

مسلسل الوصفة السحريةأبطال مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: إسلام جمال، شيري عادل، وعمر الشناوي، عماد رشاد، هيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

اقرأ أيضاًبسمة داود تكشف عن شخصيتها في مسلسل «الوصفة السحرية»

بشعر كيرلي.. لقاء سويدان تروج لدورها في مسلسل «الوصفة السحرية» | صور

هيدي كرم تروج لـ مسلسل «الوصفة السحرية» بـ بوسترها المنفرد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل الوصفة السحرية أحداث مسلسل الوصفة السحرية ابطال مسلسل الوصفة السحرية احداث مسلسل الوصفة السحرية برومو مسلسل الوصفة السحرية تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية مسلسل الوصفة السحرية موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية مسلسل الوصفة السحریة

إقرأ أيضاً:

جومانا مراد تروج للحلقة 14 من مسلسلها مفترق الطرق

روجت الفنانة جومانا مراد لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"، وذلك عبر  ستوري حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بنشر صور لها من المسلسل.

 

IMG_1064 قصة مسلسل مفترق طرق

 

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول، شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

 

 

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق
 

ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

مشاركة جومانا مراد في عتبات البهجة

 

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة جومانا مراد بمسلسل "عتبات البهجة"، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2024، وجسدت  خلاله دور زوجة الفنان علاء مرسى وتظهر بشخصية قوية تحاول بصفة دائمة السيطرة على زوجها المغلوب على أمره.

 

أبطال مسلسل عتبات البهجة

 

مسلسل "عتبات البهجة" بطولة النجم الكبير يحيى الفخرانى، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب. 

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • خاص|لقاء سويدان تكشف لـ الفجر الفني عن شخصيتها في حرب الجبالي وموقفها من السينما
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • إسلام جمال يحتفل بقدوم مولوده الأول "عز الدين"
  • إسلام جمال يحتفل بمولده عز الدين: «اللهم اجعله من أهل الصلاح والتقوى» (صورة)
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)
  • جومانا مراد تروج للحلقة 14 من مسلسلها مفترق الطرق