شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مأساة في شانلي أورفا حادث مدرعة مروع يقتل شرطي تركي “فيديو”، 8220;تعرضت مدرعة تابعة لمديرية الأمن التركي في شانلي أورفا لحادث مروع أسفر عن وفاة أحد أفراد الشرطة التركية، حيث خرجت العربة المدرعة عن .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مأساة في شانلي أورفا: حادث مدرعة مروع يقتل شرطي تركي “فيديو”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مأساة في شانلي أورفا: حادث مدرعة مروع يقتل شرطي تركي...

“تعرضت مدرعة تابعة لمديرية الأمن التركي في شانلي أورفا لحادث مروع أسفر عن وفاة أحد أفراد الشرطة التركية، حيث خرجت العربة المدرعة عن السيطرة وتعرضت لانقلاب.

وفقاً لمصادر الأمن المحلية، فقد كانت المدرعة تقوم بدورية أمنية روتينية عندما فقد السائق السيطرة على العربة المدرعة، مما أدى إلى انقلابها بشكل فجائي.

رغم جهود الإسعاف الفورية، توفي الشرطي في مكان الحادث بسبب إصاباته الخطيرة. الجهات الأمنية قد بدأت التحقيق في الحادث لتحديد الأسباب المحتملة التي أدت إلى الحادث.

أعربت مديرية الأمن عن حزنها العميق وقدمت تعازيها لأسرة الشرطي المتوفي، ولكل أعضاء الشرطة التركية، مؤكدة على أن الحادث في طور الفحص والتحقيق لمعرفة ملابساته وضمان عدم تكراره في المستقبل.”

#وفاة أحد عناصر #الشرطة_التركية جراء انقلاب مدرعة خرجت عن السيطرة التي تتبع لمديرية #الأمن_التركي في شانلي أورفا#تركيا_الانلمتابعة الاخبار التركية أول بأول تابعنا على التيلجرام//t.co/SbIqkp5zeX pic.twitter.com/he8VGSx46W

— تركيا الآن (@turkeyalaan) August 2, 2023

212.29.233.213



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مأساة في شانلي أورفا: حادث مدرعة مروع يقتل شرطي تركي “فيديو” وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرطة الترکیة

إقرأ أيضاً:

وفيات وجرحى إثر حادث مروع في تعز

شمسان بوست / خاص:

أفاد شهود عيان عن حادث مروع في تعز مساء أمس الجمعة .

وقال الشهود : أسفر حادث مروع في صبر بتعز عن سقوط ضحايا وعدد من الجرحى .

مقالات مشابهة

  • هاجم حماس ووصفها بالإرهابية.. غضب في تركيا بسبب تصريحات زعيم المعارضة أوزغور أوزال (فيديو)
  • تقرير يتحدث عن مشاركة 4 آلاف مواطن تركي بالعدوان على غزة.. غضب ومطالبات بسحب الجنسية
  • تركيا.. قتيلان و 35 جريحا باصطدام حافلتين تقل إحداهما عمال محطة "أقويو" للطاقة النووية (فيديو)
  • تركيا.. قتيلان و 35 جريحا حافلتين تقل إحداهما عمال محطة "أقويو" للطاقة النووية
  • وفيات وجرحى إثر حادث مروع في تعز
  • تركيا تختبر درونات "بيرقدار" المطوّرة (فيديو)
  • تصادم السيارات.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بحادث مروع بجسر السويس
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • تصادم سيارات.. حادث مروع على كوبري جسر السويس | صور
  • انهيار منزل من 4 طوابق في اسطنبول (فيديو)