شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كريستيانو رونالدو رسالة لمدافعي الزمالك لمراقبة نجم النصر السعودي فيديو، قال أبو المجد مصطفي لاعب الأهلي السابق، أن نادي الزمالك قادر على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة النصر السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كريستيانو رونالدو .

. رسالة لمدافعي الزمالك لمراقبة نجم النصر السعودي.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كريستيانو رونالدو.. رسالة لمدافعي الزمالك لمراقبة...

قال أبو المجد مصطفي لاعب الأهلي السابق، أن نادي الزمالك قادر على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة النصر السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة العربية.

وأضاف أبو المجد مصطفي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد»، أن رغم صعوبة اللقاء على لاعبي الزمالك أمام النصر لكنهم قادرون على التعامل في المباريات الكبري والمصيرية.

وتابع أبو المجد مصطفي، أن الزمالك قدم مستوي متميز في البطولة العربية، ولكن مباراة النصر ستكون حاسمة في مشوار الفريق في البطولة.

ووجه أبو المجد مصطفي، نصيحة لمدافعي الزمالك في مراقبة كريستيانو رونالدو، قال «لابد من غلق المساحات، والتركيز الشديد في قطع الكرة، وعدم أجراء مخالفات أمام المرمي وعلى الجهاز المعاون صنع الروح المعنوية دون بث الضغوط على اللاعبين».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريستيانو رونالدو.. رسالة لمدافعي الزمالك لمراقبة نجم النصر السعودي.. فيديو وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة

وكالات

ظهر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ولاعب المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، في صورة جمعته بعائلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان المنتخب الفرنسي قد أقصى مساء أمس المنتخب البرتغالي من بطولة اليورو2024، بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي الذي خيم على الوقت الأصلي والإضافي.

وكانت هذه المشاركة لرونالدو هي الأخيرة، بعدما صرح بعدم مشاركته في نسخة من بطولة اليورو، عقب الفوز على سلوفاكيا بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي، الأسبوع الماضي.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. الأرقام السلبية تحاصر كريستيانو رونالدو
  • حفر اسمه في تاريخ كرة القدم.. ما سر دموع كريستيانو رونالدو؟
  • رسالة مؤثر من كريستيانو رونالدو بعد توديع البرتغال يورو 2024
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • كريستيانو رونالدو بعد توديع يورو 2024: كنا نستحق أكثر من ذلك
  • السعودية.. النصر يوجه رسالة لرونالدو بعد إقصاء البرتغال من يورو 2024
  • سبيد يدخل في حالة بكاء هستيرية بعد خروج البرتغال من يورو 2024.. فيديو
  • جورجينا تعلق على خروج البرتغال من يورو 2024
  • كريستيانو رونالدو.. رقم كارثي لأول مرة في مسيرة الدون
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة