شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مرتضى منصور لن أتنازل عن حق الزمالك في قضية كهربا، أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات نارية رغم إعلانه الرحيل عن منصبه، أن النادي لن يتراجع عن موقفه في أزمة الاعب محمود كهربا،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرتضى منصور: لن أتنازل عن حق الزمالك في قضية كهربا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرتضى منصور: لن أتنازل عن حق الزمالك في قضية كهربا

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات نارية رغم إعلانه الرحيل عن منصبه، أن النادي لن يتراجع عن موقفه في أزمة الاعب محمود كهربا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر مقطع فيديو نشره على حسابه بموقع “يوتيوب” : “ لن أتنازل عن حق الزمالك في قضية محمود كهربا، اليوم هو الموعد النهائي لسداد الغرامة ”.

وواصل: “  اذا لم يتم سداد الغرامة الموقعة على كهربا سيتم ايقافه ”.

وتطرق منصور لأزمة القيد الحالية بنادي الزمالك قائلاً: “ في الوقت الحالي القيد تم ايقافه بسبب غرامة سبورتنج لشبونة التي تصل قيمتها إلى مليون و 400 ألف دولار اضافة لأتشيمبونج والتي تقدر غرامته بحوالي 200 ألف دولار”.

وأكمل: “ نجحت في تدبير 30 مليون جنيه من مستحقات اتحاد الكرة لتسجيل القائمة الأولى للفريق ”.

وواصل مرتضى تصريحاته : “ لم يحدث أن حصلت انا أو ابنائي على أي عمولات في صفقات الزمالك كما يردد البعض، نحن من نقوم بدفع الأموال للنادي وليس العكس، ومن يردد هذه الشائعات سأتقدم ضده ببلاغ رسمي ”.

وأتم: " لم يكن يصح أن يتحدث شيكابالا عن وجود أزمات ، صحيح هؤلاء اللاعبين رجال وتحملوا الكثير لكن كان يجب أن يوضح الأمر بشكل كامل، وأن ممدوح عباس السبب الرئيسي". 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرتضى منصور: لن أتنازل عن حق الزمالك في قضية كهربا وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

محمود أبو الدهب: القمة بطولة خاصة والأهلي يجب أن يحترم الزمالك رغم مشاكله الفنية

 

قال محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق، إن مباراة القمة أمام الزمالك بمثابة بطولة خاصة، والفريق الفائز يحصل على مكاسب عديدة.

محمود أبو الدهب: القمة بطولة خاصة والأهلي يجب أن يحترم الزمالك رغم مشاكله الفنية

وأضاف أبو الدهب خلال برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" الزمالك لم يظهر بشكل جيد أمام الشرطة الكيني بالرغم من الفوز، وكان هناك عدم استقرار في ملف الصفقات الجديدة أو غموض مصير زيزو بالبقاء أو الرحيل أو التجديد ".

هشام حنفي: مباريات الأهلي والزمالك بلا مقاييس وكولر قد يفاجئ بتشكيلة جديدة محمود أبو الدهب: لعبت السوبر الأفريقي 94 في غير مركزي والمباراة اتسمت بالخشونة

وواصل:" العكس تمامًا في فريق الأهلي، فهم يمتلكوا تشكيل ثابت منذ سنوات، ويوجد انسجام كبير، ولكن هذه النوعية من المباريات خارج التوقعات تمامًا وحتى لو الزمالك يمتلك بعض المشاكل الفنية لا بد من احترامهم.

تابع:" الأهلي دائمًا يلعب على الضغط المبكر من أجل تسجيل هدف مبكر، وأنا لا أفضل عمل مفاجآت في التشكيل الأساسي للفريق، ويجب غلق المساحات تمامًا أمام أحمد مصطفى زيزو وسيف الدين الجزيري ".

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الحكم على مذيع الزمالك في قضية سب الخطيب
  • السوبر الأفريقى.. الجزيرى يقود الزمالك لمواجهة الأهلي
  • هل كان أبو لهب مسيحيا برأي نائب رئيس التيار العوني اللبناني؟
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تختار طلال خريس رئيساً جديداً لها
  • إيكونوميست: ديكتاتور تونس سيفوز بفترة رئاسية أخرى
  • إنريكي: أتنازل عن نصف راتبي ولا أتحدث للإعلام!
  • محمود أبو الدهب: القمة بطولة خاصة والأهلي يجب أن يحترم الزمالك رغم مشاكله الفنية
  • جوميز يحفز لاعبى الزمالك بفيديو تصريحات بلال ومجدى عبد الغنى