شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير من حق إمام عاشور المشاركة مع الأهلي أمام المصري، 12 44 ص الخميس 03 أغسطس 2023 إمام عاشور لاعب النادي الأهلي كشف .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير: من حق إمام عاشور المشاركة مع الأهلي أمام المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير: من حق إمام عاشور المشاركة مع الأهلي أمام المصري

12:44 ص | الخميس 03 أغسطس 2023

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مدى قانونية مشاركة إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة المصري البورسعيدي ببطولة كأس مصر 2022 - 2023.

وقال شوبير خلال برنامجه «ملعب أون»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس 1»: «من حق إمام عاشور أن يشارك مع النادي الأهلي في مباراة المصري البورسعيدي في كأس مصر».

شوبير: لوائح اتحاد الكرة تتيح مشاركة إمام عاشور 

وأضاف: «إذا أراد الأهلي، مشاركة إمام عاشور فليس هناك ما يمنع، لوائح اتحاد الكرة تتيح مشاركة الصفقات الجديدة في مباريات الكأس».

                              مباراة الأهلي والمصري 

وأوضح: «إذا قيد النادي الأهلي إمام عاشور، في صفوفه سيشارك، وكذلذك ينطبق الأمر على رضا سليم، لكن اللاعبين لن يتواجدا في المباراة».

وأشار إلى أن «هذا الأمر ينطبق أيضًا على محمد الشامي، لاعب المصري الجديد، إذا تم قيده في قائمة الفريق البورسعيدي سيحق له المشاركة». 

وأتم: «إمام عاشور يعاني من إصابة ويجري برنامجا تأهيليا في الوقت الحالي، ورضا سليم عاد إلى بلده المغرب بعدما وقع على عقود انضمامه إلى الأهلي».

وتعاقد النادي الأهلي، مع إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي.

بينما انضم رضا سليم إلى النادي الأهلي، قادمًا من نادي الجيش الملكي المغربي.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي 

ويلاقي النادي الأهلي، نظيره المصري البورسعيدي في تمام السادسة من مساء اليوم الخميس، على ستاد برج العرب، ضمن مؤجلات ربع نهائي بطولة كأس مصر. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير: من حق إمام عاشور المشاركة مع الأهلي أمام المصري وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المصری البورسعیدی النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف

 

أشارت تقارير صحفية إلى رغبة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بالتعاقد مع لاعب وسط فريق المصري البورسعيدي غيلاس القناوي.

وكشف مصدر خاص لـ "الفجر" موقف النادي المصري البورسعيدي من رحيل لاعب الفريق الجزائري غيلاس القناوي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى صفوف نادي "اتحاد العاصمة الجزائري".

واضاف المصدر أن اللاعب من الركائز الأساسية للأخضر البورسعيدي ومن غير الصحيح إطلاقًا التحدث عن رحيله في الوقت الحالي عن الفريق.

عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص) عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

من جانبه طلب علي ماهر المدير الفني للفريق من مسؤولي النادي ضرورة تجديد التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق والذي بنتهى عقده مع المصري بنهاية شهر يونيو الماضي، ويمتلك اللاعب عرضًا من نادي الزمالك وذلك حسبما أكد الإعلامي "أحمد شوبير" في أحد البرامج.

ويستعد المصري البورسعيدي لملاقاة بلدية المحلة في منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر إقامتها عصر الأحد المقبل على ملعب ستاد السويس الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد