تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اجتماعًا بحضور الدكتورة عبير عبد الغني وكيل المديرية للطب الوقائي و الدكتور احمد البيلي وكيل المديرية للطب العلاجي و الدكتورة هبة الشريف مدير عام  الطب العلاجي وجميع العاملين بإدارة الطب العلاجي .

وأكد مكين خلال الاجتماع على تنفيذ الجدول الاشرافى إلى جانب مناقشة استراتيجيات العمل خلال المرحلة القادمة والمقترحات الخاصة بتقديم الخدمة وتكثيف الجهود لرفع مستوى الخدمات المقدمة.

ولفت وكيل الوزارة إلى تكثيف مرور الفرق الفنية المختلفة  بإدارة الطب العلاجي لرصد المعوقات ومناقشة حلولها مع التأكيد على تطبيق جميع معايير مكافحة العدوى والجودة وأمن وسلامة المريض بجميع أقسام المستشفيات ورفع كفاءة الاطقم الطبية.

كما شدد وكيل الوزارة على متابعة توافر المستلزمات الطبية بجميع أقسام المستشفيات وتفعيل دور لجان المستلزمات واتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك وأيضا توافر جميع الأدوية وبدائلها والتأكد من تفعيل صيدلية الطوارئ على مدار 24 ساعة.

IMG-20240530-WA0041 IMG-20240530-WA0040 IMG-20240530-WA0037 IMG-20240530-WA0042 IMG-20240530-WA0039 IMG-20240530-WA0038

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية المستلزمات الطبية بالدقهلية مدير عام الطب العلاجي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الطب العلاجی IMG 20240530

إقرأ أيضاً:

مدارس قنا تحقق مراكز متقدمة في مسابقة تنمية القدرات بالتربية الفنية

أعلن الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين في التربية الفنية صيف 2024، التي جرى تنفيذها خلال الإجازة الصيفية في جميع الإدارات التعليمية بإڜراف توجيه عام التربية الفنية بالمديرية.

مسابقة التعبير الفني والتصميم الفني

وفي بيان، أوضح وكيل وزارة التعليم أن نتائج صيف هذا العام في مسابقة التعبير الفني والتصميم الفني حققت فيها مدرسة الشهيد إبراهيم عبدالمجيد طايع التابعة لإدارة فرشوط التعليمية المركز الرابع على مستوى الجمهورية.

مسابقة الأشغال الفنية والتعبير المجسم

وأسفرت مسابقة الأشغال الفنية والتعبير المجسم عن فوز مدرسة الشهيد عبدالمجيد طايع الابتدائية التابعة لإدارة فرشوط بالمركز الحادي عشر على مستوى الجمهورية.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة قنا يجتمع مع مدير المستشفيات الجامعية
  • رئيس قطاع الطب العلاجي بالصحة يتفقد عددًا من المستشفيات بالقليوبية
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى الصدر
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفي الصدر
  • وكيل صحة بني سويف: إجراء 11 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار
  • بحضور وكيل «الصحة».. «بيطرى السويس» تنظم ندوة عن مرض السعار وكيفية التحكم فيه
  • 146 ألف منتفع من مبادرة "الكشف المبكر عن الأورام السرطانية" بالدقهلية
  • وكيل تعليم البحيرة يتفقد مدارس إدارة حوش عيسى التعليمية
  • مدارس قنا تحقق مراكز متقدمة في مسابقة تنمية القدرات بالتربية الفنية
  • وكيل صحة أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى أبنوب المركزي