صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد أنباء عن إصابات في اشتباكات بين الجيش الإثيوبي وميليشيا في أمهرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اشتبك الجيش الإثيوبي، الأربعاء، مع مسلحين من ميليشيا في منطقة أمهرة، في تصعيد لنزاع بين جانبين كانا حليفين في السابق، وفق ما نقلته رويترز عن سكان .، والان مشاهدة التفاصيل.

أنباء عن إصابات في اشتباكات بين الجيش الإثيوبي...
اشتبك الجيش الإثيوبي، الأربعاء، مع مسلحين من ميليشيا في منطقة أمهرة، في تصعيد لنزاع بين جانبين كانا حليفين في السابق، وفق ما نقلته رويترز عن سكان المنطقة. 

3.249.162.111



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنباء عن إصابات في اشتباكات بين الجيش الإثيوبي وميليشيا في أمهرة وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سوريا.. إصابات بصفوف الجيش الأمريكي في أحد قواعده

هزت انفجارات عنيفة القاعدة الأمريكية في حقل “كونيكو” للغاز الطبيعي بريف محافظة دير الزور، شرقي سوريا، مساء السبت، وسط أنباء مؤكدة عن وقوع إصابات في صفوف الجيش الأمريكي.

وذكرت وكالة سبوتنيك، “أن انفجارات عنيفة ضربت عمق قاعدة (كونيكو) الأمريكية ناجمة عن هجوم يرجح بأنها صاروخي، أو مسيرة تحمل كمية كبيرة من المتفجرات”، مضيفة “أن الموقع المستهدف يضم فرقة المدرعات التابعة لما يسمى (التحالف الدولي)”.

وأكدت مصادر للوكالة، “أن الهجوم الجديد على الجيش الأمريكي خلف إصابات بشرية في صفوفه”.

وبحسب الوكالة، “جاء الهجوم على “قاعدة كونيكو” متزامنا مع قصف أمريكي، استهدف مدينتي دير الزور، والبوكمال الحدودية مع العراق، شرقي سوريا”.

وأكدت “أن المحافظة تعرضت لقصف جوي شنته مقاتلات أمريكية على مواقع عسكرية على أطراف مدينة دير الزور بالقرب من المطار العسكري، وغارات على مدينة البوكمال بالقرب من الحدود العراقية في بلدة الهري”.

ونقلت بأن “القصف على دير الزور اقتصرت أضراره على المادية ولا يوجد اي اصابات بشرية، أما في مدينة البوكمال على الحدود العراقية السورية فقد سمعت اصوات انفجارات قوية استهدفت مواقع عسكرية عدة مما أدى الى إصابة عدد من عناصر القوات الرديفة”.

وفي وقت سابق، نفذت مجموعة مسلحة، يُعتقد أنهم من أبناء القبائل العربية، هجوماً نوعياً هو الأول من نوعه استهدف قاعدة الجيش الأمريكي في معمل وحقل “كونيكو” للغاز الطبيعي شمالي محافظة دير الزور، شرقي سوريا.

وتابعت المصادر أن “المهاجمين نفذوا الهجوم من مناطق سيطرة “قسد” بريف دير الزور، هو هجوم مشابه للهجوم الذي تعرضت له قاعدة الجيش الأمريكي في مدينة الشدادي النفطية بريف الحسكة الجنوبي قبل أيام”.

مقالات مشابهة

  • استشهاد رئيس نادي الأمل عطبرة إثر اشتباكات بين الجيش وقوات الدعم السريع على حدود مصفاة الجيلي
  • «القاهرة الإخبارية»: أنباء عن إصابة اثنين من الجيش اللبناني في غارة إسرائيلية
  • ارتفاع حصيلة قتلى الجيش الروسي لـ 653 ألفا و60 جنديا
  • شوبير يعلق على أنباء العثور على أعمال سحر تخص مؤمن زكريا
  • إصابات في اشتباكات بين مقاومين وقوات العدو في طوباس بالضفة
  • سوريا.. إصابات بصفوف الجيش الأمريكي في أحد قواعده
  • الجيش الأردني يوضح في بيان: لا إصابات نتيجة سقوط صاروخ في منطقة الموقر أطلق من جنوب #لبنان
  • الجيش الأردني: لا إصابات نتيجة سقوط صاروخ أطلق من جنوب لبنان في منطقة الموقر
  • مقتل وإصابة 23 شخصا على الأقل في اشتباكات بين الجيش الكونغولي وحركة "القوات الديمقراطية لتحرير رواندا"
  • اليوم الثاني.. اشتباكات عنيفة بالخرطوم بين الجيش والدعم السريع