شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الجريمة الرابعة خلال 15 يوما مقتل مغترب يمني في امريكا، ألاباما وكالة الصحافة اليمنية أفادت مصادر في الجالية اليمنية في أمريكا ان المغترب اليمني أحمد القلفاني قُتل في ولاية ألاباما، .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجريمة الرابعة خلال 15 يوما.

. مقتل مغترب يمني في امريكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجريمة الرابعة خلال 15 يوما.. مقتل مغترب يمني في...
ألاباما/وكالة الصحافة اليمنية// أفادت مصادر في الجالية اليمنية في أمريكا ان المغترب اليمني أحمد القلفاني قُتل في ولاية ألاباما، الواقعة في المنطقة الجنوبية الشرقية للولايات المتحدة الأمريكية . وتعد هذه الحادثة هي الرابعة في غضون أسبوعين، حيث قتل منتصف يوليو الماضي، ثلاثة مغتربين، أحدهما أمام متجره برصاص مسلح في ولاية ميتشغن، والثاني في منطقة كوينز بمدينة نيويورك، وثالث في ولاية ميسيسيبي.

3.253.254.59



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجريمة الرابعة خلال 15 يوما.. مقتل مغترب يمني في امريكا وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة فی ولایة

إقرأ أيضاً:

عاجل - أجهزة الأمن الفلسطينية تعتقل الصحفي ليث جعار مراسل الجزيرة خلال تقديمه شكوى

أقدمت أجهزة أمن السلطة الفلسطينية على اعتقال الصحفي ليث جعار أثناء تقدمه بشكوى ضد أحد عناصر الأمن الذين اعتدوا عليه يوم أمس. هذا الإجراء أثار استنكارًا واسعًا من قبل المؤسسات الإعلامية، حيث اعتبر الكثيرون أن هذا التصرف يمثل انتهاكًا صارخًا لحرية الصحافة وحقوق الصحفيين في أداء مهامهم.

الجزيرة تدين الاعتداء وتطالب بالإفراج الفوري

من جانبها، أعربت شبكة الجزيرة عن إداناتها الشديدة لهذا الاعتداء، مطالبةً السلطة الفلسطينية بالإفراج الفوري عن مراسلها ليث جعار. وشددت الشبكة على أن احتجاز الصحفي أثناء تقديمه شكوى يعد تصعيدًا خطيرًا يعكس تدهور الوضع الأمني والإعلامي في الأراضي الفلسطينية. حيث رأت الجزيرة أن هذا التصرف يندرج ضمن انتهاكات حقوق الصحفيين، ويعزز مناخًا من الخوف والتهديد تجاه الصحافة.

دعوات لحماية الصحفيين والتحقيق في الاعتداء

كما دعت الجزيرة إلى ضرورة حماية الصحفيين وتمكينهم من أداء واجبهم المهني دون أي شكل من أشكال التهديد أو الترهيب. وأكدت على أهمية فتح تحقيق عاجل في الحادثة لضمان عدم تكرار مثل هذه الانتهاكات، مشددة على أن الحفاظ على حرية الصحافة يعد أمرًا أساسيًا في تعزيز الديمقراطية وحقوق الإنسان في المجتمع الفلسطيني.

 

مقالات مشابهة

  • مقتل طبيب يمني مع والدته بقصف لقوات الاحتلال على لبنان
  • مقتل دكتور يمني مع والدته جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي على لبنان
  • مقتل دكتور يمني ووالدته في غارة استهدفت منزلهما في لبنان (الاسم)
  • الجريمة الضاحكة.. فكرة فيلم لسعاد حسنى قادت لجريمة مقتل طالب الرحاب
  • عاجل - أجهزة الأمن الفلسطينية تعتقل الصحفي ليث جعار مراسل الجزيرة خلال تقديمه شكوى
  • “طوفان بشري” يمني وسط العاصمة اليمنية صنعاء نصرة لغزة والمقاومة / فيديو
  • مقتل 171 لاجئا سوريا بضربات إسرائيلية في لبنان خلال 12 يوما
  • خلال 12 يوما.. مقتل 171 لاجئا سوريا بضربات إسرائيلية في لبنان
  • صندوق النقد الدولي: إجراء المراجعة الرابعة لمصر خلال أشهر
  • شبح “الصحون الطائرة” يخيم على مؤتمر الإستقلال وبركة يمنع الصحافة