تم ضبط أداة الجريمة والعمل مستمر للقبض على المشتبه فيه

توفي شاب ( 25 عاما) متأثرا بإصابته الحرجة بعد تعرضه للطعن أمس في بلدة الخضر جنوبي مدينة بيت لحم في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، أن إشارة وصلت لقسم عمليات الشرطة تفيد بوصول شاب إلى مستشفى اليمامة بعد تعرضه للطعن بآلة حادة، ولخطورة حالته تم تحويله للمستشفى الأهلي بالخليل وقد أعلن الاطباء فجر اليوم عن وفاته.

اقرأ أيضاً : مراسل رؤيا: طائرات الاحتلال المسيرة تستهدف مدخل مخيم بلاطة بعدة صواريخ

وأضاف ارزيقات بأن الشرطة والنيابة العامة فتحتا تحقيقا في الحادثة وتم ضبط أداة الجريمة والعمل مستمر للقبض على المشتبه فيه.

وأوضح ارزيقات بأن النيابة العامة أمرت بإحالة الجثمان لمعهد الطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية .

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: بيت لحم طعن دولة فلسطين فلسطين وفاة

إقرأ أيضاً:

آخرهم ناهد رشدي.. 8 من أبطال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي رحلوا عن عالمنا

بدأت قناة dmc بعرض أحداث مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، الذي يعد أيقونة الفن للدراما المصرية، من بطولة الفنان نور الشريف وعبلة كامل وعبد الرحمن أبو زهرة ومصطفى متولي ومحمد رياض، تزامنا مع رحيل الفنانة ناهد رشدي، أحد أبطال العمل الفني.

ورحل عن عالمنا 8 فنانين من أبطال العمل، أبرزهم الفنان نور الشريف، وآخرهم الفنانة ناهد رشدي.

1- الفنان نور الشريف

الفنان نور الشريف هو البطل الأول لمسلسل لن أعيش في جلباب أبي، ومثل شخصية «عبد الغفور البرعي»، ورحل عن عالمنا يوم  11 أغسطس 2015، بعد معاناة مع مرض سرطان الرئة.

2- مصطفى متولي

مثل الفنان الراحل مصطفى متولي، شخصية «محفوظ» أحد كبار التجار بوكالة البلح، والابن الوحيد للحاج إبراهيم سردينة، والذي رحل يوم السبت 5 أغسطس 2000، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

3- مخلص البحيري 

قدم الفنان مخلص البحيري دور «سيد» شقيق «فاطمة كشري» زوجة عبد الغفور البرعي، ورحل عن عالمنا يوم 29 أغسطس 2001، بعد تعرضه لحادث سير أودي بحياته رفقة زوجته ونجله وابنته.

4- فاروق الرشيدي

الفنان فاروق الرشيدي كان مساعدا للحاج عبد الغفور، وتوفي خلال أحداث المسلسل، قبل أن يتوفى على الواقع مساء السبت 11 فبراير عام 2017، عن عمر يناهز 75 عامًا، إثر تعرضه لأزمة صحية.

5- عثمان محمد علي 

الفنان عثمان محمد علي مثل دور أحد كبار التجار بوكالة البلح، خلال أحداث مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، و توفي يوم  12 نوفمبر 2023، بعد تعرضه لأزمة صحية عن عمر 88 عاما.

6- ناهد رشدي

لعبت الفنانة ناهد رشدي، دور الإبنة الكبرى للحاج عبد الغفور، وتزوجت من نبيل ابن الوزير ، ورحلت عن عالمنا منذ أيام قليلة، بعد صراع مع مرض السرطان.

7- كوثر العسال 

شاركت الفنانة كوثر العسال في دور زوجة الفنان رشوان توفيق، الذي مثل شخصية الوزير، ورحلت عن عالمنا يوم  30 سبتمبر عام 2013، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

8- سهير الباروني

قدمت الفنانة سهير الباروني دور «فتحية» زوجة سيد كشري، ورحلت عن عالمنا يوم 31 يناير 2012، بعمر  يناهز 75 عاما بعد صراع مع مرض الشيخوخة.

مقالات مشابهة

  • قتلته ابنته طعنا وهو نائم.. تفاصيل جريمة بشعة في أربيل
  • بعد خناقة في الشغل.. شاب ينهي حياة زميله طعنا في السلام
  • آخرهم ناهد رشدي.. 8 من أبطال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي رحلوا عن عالمنا
  • النوفل يكشف سبب تواجد فهد المولد في دبي قبل تعرضه للحادث.. فيديو
  • تلميذ ياباني يتعرض للطعن في الصين مع تصاعد الهجمات ضد الأجانب
  • من صحافي ومغنٍ..تامر حُسني يتحدث عن تعرضه لمؤامرة
  • المحكمة الاتحادية ترد طعناً في قانون الأحوال الشخصية وتؤيد تعديله
  • تعرض لحالة مرضية مفاجئة.. ماذا حدث لـ تيتو جاكسون قبل وفاته؟
  • وفاة شاب في أريحا على رقبته آثار حبل
  • لأول مرة .. ترامب يروي بالتفصيل محاولة تعرضه للاغتيال