شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن يتم بيعها للمواطنين كمياه شرب جنائي بنغازي يضبط تشادي يسبح في خزان مياه في إحدى مزارع الهواري، أخبارليبيا24 كشفت مديرية أمن بنغازي أن قسم البحث الجنائي تمكن من ضبط عامل تشادي الجنسية في إحدى مزارع الهواري يسبح في خزان مياه تباع .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يتم بيعها للمواطنين كمياه شرب.

.جنائي بنغازي يضبط تشادي يسبح في خزان مياه في إحدى مزارع الهواري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يتم بيعها للمواطنين كمياه شرب..جنائي بنغازي يضبط...

أخبارليبيا24

كشفت مديرية أمن بنغازي أن قسم البحث الجنائي تمكن من ضبط عامل تشادي الجنسية في إحدى مزارع الهواري يسبح في خزان مياه تباع للمواطنين على أنها صالحة للشرب.

وأضافت المديرية أن معلومات وردت لقسم البحث الجنائي بمديرية أمن بنغازي عن عدة أشخاص يقومون ببيع مياه غير صالحة للشرب وغير صالحة للاستهلاك البشري بإحدى المزارع بمنطقة الهواري.

وأكدت المديرية أن رئيس قسم البحث الجنائي لواء سليمان بوشيبة أصدر تعليماته بانتقال أعضاء التحريات وضبط كل المطلوبين وتم خروج أعضاء التحريات إلى منطقة الهواري.

وأوضحت المديرية أنه تمت مشاهدة أربع شاحنات صغيرة تقوم بتعبئة مياه من خزانات ممتلئة بالطحالب والأوساخ وعلى الفور تم ضبطهم والانتقال بهم إلى القسم بما فيهم عامل تشادي الجنسية بدون شهادة صحية وهو الذي يقوم بتزويد الشاحنات بالمياه.

وأفادت مديرية الأمن أنه بالاستدلال مع سائقي المركبات واعترفوا جميعا بأنهم يقومون ببيع هذه المياه للمواطنين على أنها مياه صالحة للشرب وبالاستدلال مع التشادي الجنسية اتضح دخوله للبلاد بطريقة غير شرعية وبدون شهادة صحية وظهر على جسمه طفح جلدي (حساسية).

وأكدت المديرية أن التشادي يقوم بالسباحة في خزان المياه (جابية) التي يتم بيعها للمواطنين وهي التي تسببت له بالطفح الجلدي وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يتم بيعها للمواطنين كمياه شرب..جنائي بنغازي يضبط تشادي يسبح في خزان مياه في إحدى مزارع الهواري وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البحث الجنائی

إقرأ أيضاً:

العالم يحتفي بمئوية جيمي كارتر.. «مزارع» حاول جعل العالم مكانا أفضل

عرضت القاهرة الإخبارية تقريرا بعنوان «السفارة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بعيد ميلاد جيمي كارتر الـ100». إذ احتفى العالم أمس بمئوية الرئيس السابق جيمي كارتر.

وتناول التقرير كيف غير الرئيس السابق جيمي كارتر المعادلة الدبلوماسية العالمية بمعرض خاص نظمته السفارة الأمريكية في القاهرة؟ وكيف دافع عن العديد من القضايا الخيرية والديمقراطية؟ وكيف كانت صداقته الوثيقة مع الرئيس المصري الراحل أنور السادات خلال محادثات كامب ديفيد؟ لتكون بداية علاقة عميقة وطويلة الأمد مع مصر.

المعرض كان لمعرفة كارتر الإنسان

وأوضح التقرير أنّ المعرض نُظّم بمناسبة مرور 100 عام على ميلاد جيمي كارتر، وهو ليس فقط لعرض أعماله، لكن لمعرفة كارتر الإنسان، لافتا إلى أنّ جميع الناس تتذكره كرئيس، لكن لا تعرف شخصيته المتواضعة، إذ إنه كان مزارعا في بدايته، وطمح في أن يجعل العالم مكانا أفضل.

وأوضح الأخر، أن جيمي كارتر كان الرجل الذي مد يديه للسلام، ووصف مصر بأنها أرض الفرص العظيمة للسلم، بالتعاون مع أنور السادات، فضلا عن أنه كان يريد الخير للشعب المصري و العالم بأكمله، لافتا إلى أن احتفالية اليوم تظهر الجوانب الإنسانية لكارتر والسادات ولكل الذي يرغبون في نشر السلام والتصدي للعنصرية.

مقالات مشابهة

  • ضبط 25 طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • العالم يحتفي بمئوية جيمي كارتر.. «مزارع» حاول جعل العالم مكانا أفضل
  • الجيش الإسرائيلي: اغتيال خضر الشهابية قائد منطقة مزارع شبعا في حزب الله
  • جهاز مكافحة المخدرات بسبها يضبط 36 كيلوغراماً من الماريجوانا بحوزة مواطن تشادي
  • بوتين يوقع قانونا لتجنيد المشتبه بهم جنائيًا
  • الشروع في الضخ التجريبي للمياه من خزان أبوزيان إلى بلدية العربان
  • نزوح 10 آلاف مزارع لبناني بسبب العدوان
  • محلل تشادي: الطريق البري بين ليبيا ومصر وتشاد سيساهم في التكامل التجاري بين الدول الثلاث
  • يسرا الهواري وأماني الرياحي يختتمان مهرجان هي الفنون
  • ضبط 21 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء