منوعات، دار جنائزية تبيع توابيت على شكل باربي ما القصة؟،قدم أحد دور  الجنائز، بتصنيع توابيت وردية على شكل باربي للمعجبين الذين يأملون في نقل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دار جنائزية تبيع توابيت على شكل باربي .. ما القصة؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دار جنائزية تبيع توابيت على شكل باربي .. ما القصة؟

قدم أحد دور  الجنائز، بتصنيع توابيت وردية على شكل باربي للمعجبين الذين يأملون في نقل حبهم للدمية إلى قبرهم.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، تم تقديم التوابيت  من قبل دور الجنائز في المكسيك والسلفادور وعبر أمريكا اللاتينية لمدة عام تقريبًا ، لكن شعبيتها ارتفعت بعد الإصدار الناجح لباربي في دور السينما.

حقق الفيلم - الذي تلعب دور البطولة فيه مارجوت روبي دور البطولة وريان جوسلينج دور كين - مبلغًا ضخمًا بلغ 162 مليون دولار في شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية بعد طرحه في المملكة المتحدة في 21 يوليو.

تروج دار أوليفاريس للجنازة لتابوتها "باربي هاوس" تحت شعار: "لذا يمكنك أن ترتاح مثل باربي".

يقول مقطع ترويجي للتابوت: "يمثل هذا التابوت ، بلونه الوردي اللامع المذهل ، شرارة وطاقة تلك اللحظات التي لا تُنسى التي عاشوها".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دار جنائزية تبيع توابيت على شكل باربي .. ما القصة؟ وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ما القصة

إقرأ أيضاً:

سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟

تصدر اسم الفنانة سمية الخشاب، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها الآخيرة حول الانتقادات التي طالت فيلم "أوراق التاروت"، وجاءت تلك التصريحات من خلال مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي.

تصريحات سمية الخشاب

 

قالت سمية في الفيديو: "اركب ع الموجة"، مؤكدة أنها غير متأثرة بالآراء السلبية حول الفيلم.

 

واعتبرت أن كل عمل فني يتعرض للنقد، وأنها فخورة بما قدمته في "أوراق التاروت"، مشيرة إلى أن الفيلم يحمل رسالة قوية تستحق النقاش.


وأوضحت أن الفيلم يعكس قضايا حساسة وشخصيات مركبة، وهذا هو جوهر السينما التي تستفز العقول وتثير الحوار.

 

تفاصيل فيلم "أوراق التاروت" 

 


فيلم "أوراق التاروت" يشارك فيه نجوم كبار مثل رانيا يوسف، مي سليم، ومحمد عز، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد التهامي ومحمد الشقنقيري، والفيلم من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه حول حادثة غامضة تعرضت لها ثلاث فتيات وتأثيرها على حياتهن.

مقالات مشابهة

  • الصين تشن حملة لـجمع وثائق السفر من المعلمين.. ما القصة؟
  • بسام كوسا يعتذر للفلسطينيين.. ما القصة؟
  • عقدة محور فيلادلفيا التي ابتدعها نتنياهو.. نخبرك القصة الكاملة
  • مسلسل برغم القانون.. القصة والأبطال ومواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • نجل الغرياني: سنعلم الأطفال كتابة القصة في 3 أيام
  • شجرة الموت.. ما هي القصة المخيفة وراء أخطر شجرة في العالم؟
  • “اليونيسف” تشتكي ناعومي كامبل.. فما القصة؟
  • دفن حسن نصر الله "مؤقتا كوديعة" في مكان سري.. ما القصة؟
  • نجل أحمد شيبه يقاضي البلوجر أحمد ياسر وزوجته.. ما القصة؟
  • سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟