فن، سبب غريب وراء أزمة عادل إمام وميرفت أمين تعرف عليه،رفضت الفنانة ميرفت أمين، الظهور مع عادل إمام في مشهد جريء خلال أحداث فيلم خلي بالك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سبب غريب وراء أزمة عادل إمام وميرفت أمين.. تعرف عليه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سبب غريب وراء أزمة عادل إمام وميرفت أمين.. تعرف عليه

رفضت الفنانة ميرفت أمين، الظهور مع عادل إمام في مشهد جريء خلال أحداث فيلم «خلي بالك من جيرانك»، من بطولة عادل إمام، جعل القائمين على العمل يقررون استبعادها من المشاركة فيه، والبحث عن فنانة بديله.

أزمة ميرفت أمين وعادل إمام

وكانت الفنانة ميرفت أمين هي المرشحة الأولى لخوض البطولة أمام الفنان عادل إمام في فيلم «خلي بالك من جيرانك»،  لكنّ خلافًا في وجهات النظر بينها وبين «الزعيم» حول أحد المشاهد أنهى تلك المشاركة، وهو ما كشفته الفنانة لبلبة، خلال مشاركتها في إحدى فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، بدروتها الماضية.

ميرفت أمين رفضت الظهور في مشهد جريء مع عادل امام 

وأعربت الفنانة لبلبة عن حبها للفنان عادل إمام الذي اعتبرته توأم روحها، وقالت «لبلبة» عن مشاركتها في فيلم «خلي بالك من جيرانك» أنها حلت بدلًا من الفنانة ميرفت أمين المرشحة الأولى للدور، بعد اختلافها مع الزعيم حول أحد المشاهد التي وصفتها بالجريئة.

كان المشهد سبب الخلاف هو أن تظهر الفنانة ميرفت أمين بملابس غرفة النوم، لكنها رفضت ذلك، بسبب زواجها في ذلك الوقت من الفنان حسين فهمي.

قصة فيلم خلي بالك من جيرانك

تدور أحداث فيلم خلي بالك من جيرانك، حول عريسان في شهر العسل يسكنون في شقة مفرشة ولكن ليست كأي شقة لانهم يفأجون بجيران غريبون وأحداث أغـرب تحدث معهم داخل هذه العمارة والشقة أيضا وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي ساخر.

وكانت رشحت الفنانة لبلبة لتقديم شخصية (نوال) زوجة عادل إمام خلال أحداث الفيلم، من خلال المخرج محمد عبد العزيز والمؤلف فاروق صبري، لتقف أمام الزعيم عادل إمام دون أن يخبروها باعتذار ميرفت أمين، وكان الفيلم أول بطولة لها، ولم تتردد لحظة في الموافقة عليه، وتعاقدت قبل أن تقرأه لأنها كانت تريد في ذلك الوقت تقديم أعمال من بطولاتها.

ويعتبر الفيلم واحد من الثنائيات الفنية المميزة في السينما المصرية خاصة فى الأدوار الكوميدية، كان الثنائى الذي جمع الزعيم عادل إمام والنجمة الكبيرة لبلبة، واللذان قدما عددا كبيرا من الأعمال التى تعتبر من علامات السينما المصرية الشهيرة، وكان أول النجاحات التى جمعتهما  فيلم "خلى بالك من جيرانك".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب غريب وراء أزمة عادل إمام وميرفت أمين.. تعرف عليه وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعرف علیه

إقرأ أيضاً:

الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل

الفنانة فاطمة عادل.. لفتت الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان محمد عادل الشهير بميدو، الأنظار إليها في حفل زفافها على المخرج ياسر عطية خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي جعلها في صدارة مؤشرات البحث عبر تريند محرك البحث «جوجل».

حفل زفاف فاطمة عادل شقيقة ميدو عادل

واحتفلت الفنانة فاطمة عادل، بزفافه على المخرج ياسر عطية، في حفل أقيم في شبرامنت، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والأقارب، ونجوم الوسط الفني، أبرزهم، الفنان مدحت صالح، والفنان عصام عمر، والنجم صبري فواز، باضافة إلى، الفنان صلاح عبد الله، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب.

حفل زفاف فاطمة عادل آخر أعمال الفنانة فاطمة عادل

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال فاطمة عادل مشاركتها في فيلم ليه تعيشها لوحدك بالتعاون مع الفنان شريف منير.

حفل زفاف فاطمة عادل تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك

وتدور أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدكفي إطار درامي اجتماعي ممزوج بالتشويق، حول طبيب نفسي يسعى لمساعدة صديقه ورجوعه للإقبال على الحياة بعد إصابته بمرض السرطان، لتتوالى الأحداث ويمران سويًا بتفاصيل ومواقف وصراعات كثيرة تعجز خطواتهم لكنهم يحاولون التغلب عليها.

والفيلم من تأليف الدكتور أحمد عبد العزيز، وبطولة النجوم خالد الصاوي، وشريف منير، وسلمي أبو ضيف، ومحمد رضوان، وتشارك بشرى في الفيلم كمنتجة ولن تقوم بالمشاركة في التمثيل.

اقرأ أيضاًبحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»

عايدة رياض: تكريم «تطوير مصر» من أسعد اللحظات.. وأحضر لفيلم وثائقي عن حياة عادل إمام

شيري عادل: شعرت بالقلق من المشهد الأخير في مسلسل الحشاشين

مقالات مشابهة

  • بسبب عادل إمام.. لطفي لبيب يكشف كواليس رفع أجره : زاد «صفر»
  • خالد حماد: أغنية النور مكانه في القلوب اختراعي.. وعادل إمام أعجب بها جدا
  • عائلة الزعيم عادل إمام ضحية عملية نصب.. إليكم التفاصيل
  • يوم الابتسامة العالمي.. سبب غريب وراء تهديد حيوان الكوكا المبتسم دائما بالانقراض
  • في عيد ميلادها.. سر قرابة شمس البارودي بغادة عادل وفنانة شهيرة
  • عائلة الزعيم عادل إمام تتعرض للنصب.. تفاصيل
  • عمل بسيط يوم الجمعة يجلب نوراً لوجهك يوم القيامة..تعرف عليه
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • أزمة قوية داخل الإسماعيلي بسبب شوقي غريب
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل