شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سفارة المملكة في مصر تفتتح مقر تأشير الأكبر شرق أوسطياً، المناطق متابعات افتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية أسامة نقلي، المقر الرئيسي لمركز خدمات تأشير التابع للشركة .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفارة المملكة في مصر تفتتح مقر «تأشير».

. الأكبر شرق أوسطياً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفارة المملكة في مصر تفتتح مقر «تأشير».. الأكبر شرق...

المناطق-متابعات

افتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية أسامة نقلي، المقر الرئيسي لمركز خدمات «تأشير» التابع للشركة السعودية لحلول التأشيرات والسفر، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة فهد العمود، والوزير المفوض مدير إدارة الخصائص الحيوية بوزارة الخارجية فهد أبو اثنين، ورئيس القسم القنصلي سلطان السبيعي.

وأوضح نقلي أن عمل المركز يتواكب مع تطبيق المملكة خدمة التأشيرات الإلكترونية في مصر المُعلن عنها مايو الماضي، مؤكداً أن ذلك يعكس ما تشهده المملكة من تطور في مجال تقديم الخدمات الحكومية، وفق برامج ومستهدفات رؤية المملكة 2030 التي تحظى بدعم ورعاية القيادة الرشيدة.

ويقع المقر الرئيسي لمركز خدمة التأشيرات «تأشير» بمنطقة القطامية على الطريق الدائري بما يحقق سهولة الوصول إليه، ويعد أكبر مركز في الشرق الأوسط، ويبلغ عدد الأفرع الرئيسية له 11 فرعاً تغطي القاهرة الكبرى والإسكندرية والسويس. وتصل طاقته الاستيعابية إلى استقبال ٢٤٠٠ جواز سفر في اليوم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سفارة المملكة في مصر تفتتح مقر «تأشير».. الأكبر شرق أوسطياً وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سفارة مصر في بيروت تدعو المواطنين لاستخراج وثائق سفر جديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت السفارة المصرية في بيروت نداءً للمواطنين المصريين الذين فقدوا جواز سفرهم أو انتهت صلاحية جوازاتهم، حيث دعتهم إلى الإسراع في زيارة السفارة بهدف الحصول على وثيقة سفر جديدة.

وأوضحت السفارة أنه يتوجب على المواطنين تقديم مجموعة من الوثائق الرسمية المصرية التي تثبت الجنسية المصرية، بما في ذلك صورة أو أصل من جواز السفر المنتهي أو المفقود، أو بطاقة الرقم القومي، أو شهادة إنهاء الخدمة العسكرية، أو رخصة قيادة مصرية، بالإضافة إلى تصريح عمل صادر عن الجهات المصرية. كما يتطلب الأمر إرفاق صورة شخصية.

وأكدت السفارة أنها ستقوم باستقبال طلبات المواطنين الراغبين في الحصول على وثائق السفر خلال أيام العمل الرسمية، حيث ستستقبل الطلبات من الساعة 12 ظهرًا وحتى 3 عصرًا.

مقالات مشابهة

  • سفارة مصر في بيروت تدعو المواطنين لاستخراج وثائق سفر جديدة
  • سفارة واشنطن: هجوم الثلاثاء استهدف منشأة دبلوماسية امريكية ببغداد
  • الزيودي ومانيلي يفتتحان مقر سفارة جزر سليمان في أبوظبي
  • مصر تعرب عن قلقها بعد قصف مقر سفارة الإمارات في الخرطوم
  • مفتي عام المملكة ونائبه يستقبلان الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان
  • تعليمات جديدة من سفارة العراق في دمشق الى العراقيين واللبنانيين
  • تعليمات جديدة من سفارة بغداد في بيروت الى العراقيين واللبنانيين
  • سفارة واشنطن بالقاهرة تنظم احتفالية مصرية أمريكية
  • توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة تزوير وثائق التأشيرات الأوروبية بالحسيمة
  • تنديدًا باغتيال "نصر الله".. مظاهرة قرب سفارة إسرائيل بعمّان