شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مهرجانُ وليِّ العهدِ للهجن يجمعُ 12 دولةً من 4 قارات، وانطلقت أمس الثلاثاء النسخة الخامسة من مهرجان ولي العهد للهجن على ميدان الطائف التاريخي للهجن، حيث تستمر فعالياته حتى السابع من سبتمبر .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مهرجانُ وليِّ العهدِ للهجن يجمعُ 12 دولةً من 4 قارات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مهرجانُ وليِّ العهدِ للهجن يجمعُ 12 دولةً من 4 قارات

وانطلقت أمس الثلاثاء النسخة الخامسة من مهرجان ولي العهد للهجن على ميدان الطائف التاريخي للهجن، حيث تستمر فعالياته حتى السابع من سبتمبر المقبل ولتكسر في نسخه الخمس مشاركة أكثر من 60 ألف مطية.

كما يشارك في المهرجان العديد من أبرز الشعارات والمضمرين في ميادين الهجن ضمن منطقتي الخليج والعالم العربي؛ منهم الشحانية من قطر،هجن الرئاسة والعاصفة من الإمارات، البشاير من عمان، وناصر بن حمد والطايلات من البحرين، وغيرها.

وأوضح محمد بن نفير، أحد الملاك المشاركين في المهرجان أن هذا الحدث الرياضي الكبير يسير وفق "رؤية المملكة 2030" ويسهم في تطور هذه الرياضة العريقة أكثر وأكثر، حيث تحظى رياضة الهجن بدعم قيادتنا الرشيدة أيّدها الله.

وأضاف "بعد النسخة الأولى من المهرجان جرى انتخاب الاتحاد الدولي للهجن برئاسة وزيرِ الرياضة رئيساً للاتحاد وأنتج ذلك مشاركة العديد دول العالم"، لافتاً النظر إلى أن سباقات الهجن ليست رياضية فقط،وإنما هي سباقات تجمع ملاك الهجن حول العالم؛ لتبادل المعرفة والثقافة، وخير دليل على ذلك أننا شاهدنا هجن "سعودي برونكس" تعقد صفقات مليونية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهرجانُ وليِّ العهدِ للهجن يجمعُ 12 دولةً من 4 قارات وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ رئيس ملاوي بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية لبلاده

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة إلى الرئيس لازاروس ما كارثي تشاكوبرا، رئيس جمهورية ملاوي، بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية لبلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية ملاوي الصديق، اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس لازاروس ماكارثى تشاكوبرا، رئيس جمهورية ملاوي، بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية لبلاده.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية ملاوي الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

#خادم_الحرمين_الشريفين وسمو #ولي_العهد يهنئان رئيس جمهورية ملاوي بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية لبلاده. pic.twitter.com/HkRlwuPuGX

— وزارة الخارجية ???????? (@KSAMOFA) July 6, 2024

مقالات مشابهة

  • حمدوك: متفائل بلقاء قريب يجمع البرهان وحميدتي وهناك فرصة لاستئناف «منبر جدة» لوقف الحرب بالسودان
  • 481 فيلم من 23 دولة تقدم للمشاركة في مهرجان البحرين السينمائي
  • "بإنتاج سعودى".. فيلم جديد يجمع السقا وأحمد فهمى
  • جامعة عين شمس الأولى على قارات العالم بالعرض المسرحي "سالب صفر"
  • 7 أشواط في مزاينة الهجن بولاية سدح
  • القيادة تهنئ رئيس ملاوي بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية لبلاده
  • تكمل لمّتنا.. «ماتش» أسبوعي يجمع مواليد «94» في كفر الشيخ
  • مؤتمر «Data Protect» يجمع كبار شركات الأمن السيبراني في مصر
  • كوبا أمريكا 2024: صدام قوي يجمع البرازيل وأوروجواي في ختام الدور ربع النهائي
  • الإعلان الترويجي لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية يجمع نجوم "ولاد رزق 3"