صحافة العرب:
2024-09-19@04:01:52 GMT

الاقتصاد انخفاض أسعار النفط عند التسوية

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

الاقتصاد انخفاض أسعار النفط عند التسوية

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن انخفاض أسعار النفط عند التسوية، انخفضت أسعار النفط 2بالمائة عند التسوية أمس الأربعاء، على الرغم من الانخفاض التاريخي في مخزونات الخام في الولايات المتحدة مع إحجام التجار عن المخاطرة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انخفاض أسعار النفط عند التسوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انخفاض أسعار النفط عند التسوية

انخفضت أسعار النفط 2% عند التسوية أمس الأربعاء، على الرغم من الانخفاض التاريخي في مخزونات الخام في الولايات المتحدة مع إحجام التجار عن المخاطرة بعد خفض التصنيف الائتماني للحكومة الأمريكية من وكالة فيتش للتصنيف.

وقالت إدارة معلومات الطاقة إن المخزونات الأمريكية من النفط الخام تراجعت الأسبوع الماضي بمقدار 17 مليون برميل، وهو أكبر انخفاض أسبوعي لها على الإطلاق.

ورغم الانخفاض القياسي، تراجعت أسعار النفط الأمريكي وسط تراجعات في الأسواق المالية، بعد أن خفضت وكالة التصنيف فيتش التصنيف الائتماني الأعلى للحكومة الأمريكية.

انخفاض العقود الآجلة

انخفضت العقود الآجلة للخام الأمريكي 1.88 دولار، أو 2.3%، عند التسوية إلى 79.49 دولار للبرميل، في حين انخفضت العقود الآجلة لخام برنت 1.71 دولار، أو 2%، إلى 83.20 دولار للبرميل.

وارتفع الخامان القياسيان بما يزيد على دولار في وقت سابق من الجلسة، بدعم من انخفاض المخزونات الذي أظهرته بيانات نشرت يوم الثلاثاء.

انخفاض المخزون الأمريكي يرفع أسعار النفط#اقتصاد_ اليوم//t.co/1iEmxWGkZM

— اقتصاد اليوم (@alyaum_eco) August 2, 2023

الطلب تجاوز الإمدادات المتاحة

بدأت مخزونات النفط أيضًا في الانخفاض في مناطق أخرى، إذ تجاوز الطلب الإمدادات المتاحة، وهو الأمر الذي نجم عن تخفيضات كبيرة في الإنتاج.

كما تتزايد المخاوف من تباطؤ شراء النفط في الصين، أكبر مستورد للنفط في العالم، جراء ارتفاع الأسعار.

قالت 6 مصادر في مجموعة أوبك بلس إنه من غير المرجح أن تغير المجموعة سياسة إنتاج النفط الحالية خلال اجتماع اللجنة الوزارية يوم الجمعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض أسعار النفط عند التسوية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انخفاض سعر صرف الدولار في أسواق بغداد

الاقتصاد نيوز _ بغداد

انخفضت أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الدينار العراقي، صباح اليوم الاثنين، في أسواق بغداد .

وشهدت أسعار الدولار انخفاضاً بشكل طفيف مع افتتاح بورصتيّ الكفاح والحارثية الرئيسيتين في بغداد لتسجل 149900 دينار مقابل كل 100 دولار، فيما سجلت صباح أمس الأحد 150100 دينار مقابل 100دولار.

وسجلت أسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد استقراراً حيث بلغ سعر البيع 151000 دينار، بينما بلغ الشراء 149000 دينار لكل 100 دولار.

مقالات مشابهة

  • النفط يهبط وسط مخاوف اقتصادية بعد خفض الفائدة الأميركية
  • مخزونات النفط الخام في أميركا تتراجع خلال الأسبوع الماضي
  • انخفاض أسعار النفط والأنظار موجهة نحو الفيدرالي الأمريكي
  • هل انخفاض اسعار النفط له علاقة بارتفاع اسعار الصرف؟.. توضيح "مهم" من العلاق
  • انخفاض أسعار النفط بالعالم
  • أسعار النفط تنخفض.. وخام برنت لشهر نوفمبر فوق 73 دولارًا
  • انخفاض جديد بأسعار الذهب في مصر
  • هل بدأ الذهب في مصر رحلة الانخفاض؟ تحليل لأسعار المعدن الأصفر اليوم 16 سبتمبر 2024
  • انخفاض سعر صرف الدولار في أسواق بغداد
  • اليوم..انخفاض طفيف في أسعار صرف الدولار