أكد وليد عبدالوهاب، المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة الدولي، أن وفد اللجنة المنظمة لبطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم، تواجد في استاد القاهرة، في العاشرة صباحًا.

أخبار متعلقة

طارق قنديل يكشف أسباب عمل لجنة العضوية في الأهلي بنظام «الأونلاين»

الأهلي يتلقى 3 عروض لضم نجمه الشاب في الميركاتو الصيفي

وقال عبدالوهاب في تصريحات عبر برنامج «بوكس تو بوكس» الذي يبث عبر قناة «etc»: «الوفد تواجد قبل 3 شهور، وطالب بتحديث المركز الإعلامي ومقصورة الصحفيين، وطالبوا بتحديثها وفقًا لأحدث التقنيات، كما طلبوا تطوير بعض الكراسي في المقصورة، بينما أرضية الملعب لم يكن هناك أي ملحوظة».

وأضاف: «لدينا علم تام بموعد زيارة الوفد، وهناك تنسيق تام مع النادي الأهلي، وهناك تعاون تام من أجل مساندة ودعم القلعة الحمراء، قمنا بعمل 60% من التجديدات المطلوبة ووصلنا لمراحل متقدمة للغاية، وهناك تعليمات واضحة من جانب وزارة الرياضة بقيادة أشرف صبحي للإسراع في تنفيذ كل المتطلبات».

وأكمل: «هناك لجنة مشتركة مع النادي الأهلي واللجنة المنظمة لبطولة دوري السوبر الإفريقي، وسيكون هناك زيارة آخرى من جانبهم للاستاد في شهر سبتمبر المقبل».

وزاد: «نعمل على زيادة المداخيل المالية من أجل الصرف على الانشطة المختلفة، وحققنا ايرادات العام الحالي 66 مليون و230 جنيه، والهيئة تحولت منذ عامين إلى هيئة اقتصادية بدلا من خدمية، كنا نحتاج لمزيد من الوقت لتحقيق مكاسب مالية أكبر، لكن نحظى بدعم كبير من الوزير أشرف صبحي».

وواصل: «لو تم الاستمرار بنفس النظام الذي نسير عليه ستتضاعف المكاسب خلال الأعوام المقبلة، وقمنا بعمل أماكن مجهزة لمشاهدة المباريات عبارة عن (كبائن) مجهزة تماما، وتكلفة الكبينة غير محددة طبقا لكل مباراة على حده، وهي مصادر دخل للاستاد».

وأضاف: «سنواصل العمل بجدية، وهدفنا تحقيق المزيد من المكاسب المالية، وتلافي أي خسائر حدثت في الماضي، وسنقوم بافتتاح المول التجاري قريبا، وكذلك الجراج متعدد الطبقات».

وأتم: «سعيد للغاية بوجود أندية كثيرة تريد اللعب على استاد القاهرة، ولدينا طلبات من الأهلي والزمالك وزد والبنك الأهلي، وهناك فريق خامس طلب خوض المباريات لازلنا نفاضل بينه وبين آخرين طلبوا اللعب على الاستاد، لكن الحد الاقصى خمس فرق للمحافظة على ارضية الملعب، وايجار المباراة 150 الف جنيه، ونحصل عليه مقدما، وجميع الفرق كانت ملتزمة بالسداد بشكل مميز، ونادي الزمالك عليه مديونية سابقة 4.6 مليون جنيه من قبل الموسم الأخير، وسنقوم بجدولة المديونية».

استاد القاهرة السوبر الافريقي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين استاد القاهرة السوبر الافريقي زي النهاردة استاد القاهرة

إقرأ أيضاً:

عادل طعيمة ينتقد تصرفات لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي: مبالغ فيها

السوبر الإفريقي.. أكد عادل طعيمة نجم الأهلي السابق، أن الفريق توّج بكافة الألقاب خلال الموسم الماضي، باستثناء السوبر الإفريقي الذي خسره أمام اتحاد العاصمة الجزائري بداية الموسم، وهو ما يؤكد حجم المجهود المبذول طوال عام كامل.

وأضاف طعيمة، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن لاعبو الأهلي ليس لديهم وقت للفرح بالتتويج بالألقاب، في ظل ضغط المباريات طيلة الموسم الماضي.

وأشار إلى أن لاعبو الأهلي من حقهم الحصول على بعض الوقت للترفيه عن أنفسهم، إلا أن العتاب يبقى على ما حدث منهم قبل أيام السوبر الإفريقي، بالظهور الكثير في الأحداث الأخيرة والاحتفالات المبالغ فيها.

وانتقد عادل طعيمة، مواقف بعض لاعبي الأهلي، بالظهور الكثير والاحتفالات المبالغ فيها، خاصة وأن جمهور النادي مراقب بقوة لتصرفاتهم، متابعًا «اللاعب إنسان في النهاية، لكن كان لا بد من أن يغلق الفريق على نفسه قبل بطولة مهمة، وهو ما أثر على المستوى في السوبر الإفريقي».

مقالات مشابهة

  • عادل طعيمة ينتقد تصرفات لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي: مبالغ فيها
  • صفقتان جديديان تقتربان من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • حسام عبد المجيد يكشف كواليس وأسرار تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» يكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء الروسي إلى إيران
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • المثلوثي يكشف كواليس ركلة الجزاء في السوبر الإفريقي
  • بهذه الطريقة.. الأهلي يدعم لاعبيه بعد خسارة السوبر الإفريقي