يترقب مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب الحصول على مبلغ مليوني دولار من الإتحاد الإفريقى لكرة القدم (كاف) مكافأة الفوز ببطولة الكونفدرالية لإنهاء أزمة إيقاف القيد ثلاث فترات والتى صدرت لصالح اللاعب المغربى خالد بوطيب لعدم سداد مستحقاته المتأخره البالغه ٢ مليون و٤٠٠ ألف يورو.
وكشف عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة والذى يتولى هذا الملف أنه فى حال وصول المبلغ سيقدم نادى الزمالك عرضا جديدا لمحامي اللاعب يتضمن الحصول على مبلغ مليون دولار مع جدولة باقى المبلغ.


وأشار إلى أن الزمالك حاول التواصل مع اللاعب لمحاولة الوصول الى صيغة اتفاق ولكن لم نوفق والحديث الآن مع محامى اللاعب والذى  طلب تقديم عرض مالي بشأن تقسيط مبلغ الغرامة.
وأكد أدهم أن المحامي سيعرض على اللاعب الأمر ومن بعدها يتم اتخاذ قرار بالموافقة على العرض المالي والتقسيط من عدمه.
في المقابل ، طلب مجلس الزمالك من المدير الفني جوزيه جوميز تحديد موقف المعارين في الموسم المقبل.
وأبدى مجلس الزمالك قناعته بضرورة عودة حسام أشرف المعار إلى نادي بلدية المحلة وهداف الدوري خاصة أن الزمالك يعاني في مركز رأس الحربة.
ووافق جوميز على عودة أحمد محمود ظهير أيمن فريق الجونة والذى تألق مع فريق هذا الموسم كما  يتابع باقي لاعبي الزمالك المعارين، خاصة حمدي علاء لاعب الوسط المدافع والمعار حالياً لفريق سموحة حيث نال إعجاب الجهاز الفني، لكنه لم يحسم قراره بخصوص عودته بشكل نهائي لصفوف الزمالك بسبب وجود أكثر من لاعب في نفس المركز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب كاف الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية خالد بوطيب

إقرأ أيضاً:

توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2024/2025.

مدرب سموحة الأسبق: شيكابالا موهبة كبيرة ولكن ينقصه الثبات الانفعالي

تقدم السبيرز في المباراة من خلال اللاعب برينان جونسون في الدقيقة الثالثة، وذلك بعدما استقبل عرضية أحد زملاؤه ليضعها في الشباك مما جعل المباراة قوية من بدايتها.

فيما ضاعف اللاعب كولو كولوفسكي النتيجة في الدقيقة الـ 47 من عمر الشوط الثاني، بينما جاء الهدف الثالث من خلال اللاعب دومينيك سولانكي في الدقيقة 77.

وتلقى برونو فيرنانديز بطاقة حمراء في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول والمباراة، ليُكمل مانشستر يونايتد ما تبقى من المباراة بعشرة لاعبين.

بهذه النتيجة، يرفع توتنهام رصيده للنقطة 10 في المركز الثامن، بينما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الـ 7 في المركز الثاني عشر.

مقالات مشابهة

  • بورفؤاد للجمباز الفني يحصد ذهبيتين وبرونزية في كأس مصر تحت 10 سنوات
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش
  • الشباب يتغلّب على الرائد في الجولة الخامسة من الدوري
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ
  • الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو يخطف التعادل من جيرونا بهدف لكل فريق
  • حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك: «نعمل على امتلاك فريق متكامل»
  • طبيب الزمالك يكشف موعد عودة «حمدي والونش» وحجم إصابة «جابر ودونجا»