شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شاب يقتل والده بطريقة بشعة في تعز بعد إسبوع من الجريمة الأولى، أقدم شاب، في مدينة التربة جنوبي محافظة تعز اليوم الأربعاءالموافق2 أغسطس2023م ،على قتل والدة طعنا ً حتى فارق الأب أنفاسه الأخيرة متأثراً بالجروح .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاب يقتل والده بطريقة بشعة في تعز.

. بعد إسبوع من الجريمة الأولى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاب يقتل والده بطريقة بشعة في تعز.. بعد إسبوع من...
أقدم شاب، في مدينة التربة جنوبي محافظة تعز اليوم الأربعاءالموافق2/ أغسطس2023م ،على قتل والدة طعنا ً حتى فارق الأب أنفاسه الأخيرة متأثراً بالجروح الغائرة. وقالت مصادر محلية، إن الشاب سدد طعنات بآلة بيضاء( الجنبية)إلى جسد والده حتى فارق الحياة في مدينة التربة مركز مديرية “الشمايتينâ€‌. وأوضحت المصادر أن الجريمة، التي لاقت استنكاراً وسخطاً شعبياً واسعين، جاءت عقب خلاف على قطعة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاب يقتل والده بطريقة بشعة في تعز.. بعد إسبوع من الجريمة الأولى وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليلى عبداللطيف: سنسمع عن مقتل فنان شهير بطريقة غامضة

خاص

أثارت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف، الجدل، في أحدث ظهور إعلامي لها، بشأن مقتل فنان شهير.

وقالت “عبداللطيف”، خلال لقائها ببرنامج “ساعة الصفر” على قناة “الجديد” اللبنانية: “الفترة المقبلة سنسمع عن مقتل أحد الفنانين من الصف الأول بطريقة غامضة، وذلك جراء حادث مؤسف أو حصول جريمة قتل مقصودة، بسبب قصة أموال كلها تخص المصاري ما في شيء ثاني”.

وفي سياق آخر، قالت ليلى عبد اللطيف: “شيرين بترجع شيرين اللي بنعرفها، والله يوفقها بزواجها، بترجع شيرين على خشبة المسرح بقوة، شيرين لن تسقط هترجع وأرى حفلاتها وأغاني ستكسر الدنيا، لن تتوقف ولا أحد يستطيع أن يوقفها”.

مقالات مشابهة

  • جريمة مروعة في يريم: طفل يقتل على يد ابن عمه ذبحاً
  • العراق.. مقتل شاب بطريقة بشعة والقبض على 5 متهمين بجرائم مختلفة
  • شوية تركيز
  • ليلى عبداللطيف: سنسمع عن مقتل فنان شهير بطريقة غامضة
  • قيادي حوثي يرتكب جريمة قتل بشعة بحق شقيقين جنوبي اليمن
  • في جريمة بشعة بالضالع .. أب يقتل ابنه المريض نفسيا
  • جريمة بشعة تهز فاس.. ابن يقتل والده
  • جريمة بشعة بالضالع اب يقتل ابنه المريض نفسيا
  • انفجار يقتل مواطنًا وزوجته على متن دراجة نارية
  • السودان..اغتيال طبيب بطريقة بشعة