صحافة العرب:
2024-10-03@09:41:19 GMT

الحوثيون يقصفون عددا من قرى الريف الغربي لتعز

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

الحوثيون يقصفون عددا من قرى الريف الغربي لتعز

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الحوثيون يقصفون عددا من قرى الريف الغربي لتعز، الحوثيون يقصفون عددا من قرى الريف الغربي لتعزالموقع بوست تعز الخميس, 03 أغسطس, 2023 12 29 صباحاًاستهدفت جماعة الحوثي، الأربعاء، .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحوثيون يقصفون عددا من قرى الريف الغربي لتعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحوثيون يقصفون عددا من قرى الريف الغربي لتعز

الحوثيون يقصفون عددا من قرى الريف الغربي لتعز

الموقع بوست - تعز الخميس, 03 أغسطس, 2023 - 12:29 صباحاً

استهدفت جماعة الحوثي، الأربعاء، بالقصف المدفعي قرى بريف تعز الغربي بالتزامن مع محاولات تسلل متكررة لعناصر الجماعة في عدد من جبهات المدينة.

 

وقالت مصادر حقوقية إن جماعة الحوتي قصفت بالقذائف قرى في الريف الغربي لمحافظة تعز.

 

وأوضحت المصادر بأن قرى الصياحي بالضباب وميلات بجبل حبشي تعرضت للقصف المدفعي من مواقع تمركز جماعة الحوثي في مفرق شرعب والربيعي غرب مدينة تعز.

 

وشهدت عددًا من جبهات مدينة تعز محاولات تسلل متكررة لجماعة الحوتي بالتزامن مع قصفها المدفعي لعدد من الأحياء السكنية والقرى.

تابعنا في :

103.53.219.107



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحوثيون يقصفون عددا من قرى الريف الغربي لتعز وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يفرجون عن صحفي بعد أيام من اختطافه على خلفية احتفالاته بثورة26 سبتمبر

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أفرجت جماعة الحوثي المسلحة، اليوم الأربعاء، عن أحد الصحفيين بعد أيام من اختطافه على خلفية احتفالاته بثورة السادس والعشرين من سبتمبر.

وأعلن الصحفي “محمد الصهباني” عبر حسابه في “فيسبوك” عن إطلاق سراحه من سجون الحوثيين، في تعز، بعد اعتقال دام 12 يوماً، على خلفية احتفالات ثورة 26 سبتمبر.

وقال الصهباني “بحمد الله وتوفيقه، وتضامن الرفاق، والزملاء، تم إطلاقي مساء اليوم، من “سجن الصالح”، بعد أن قضيت فيه معتقلاً مع مجموعة كبيرة من أبناء مديرية خدير، بتعز، طوال 12 يوماً، منها 6 أيام في سجن المديرية، على خلفية احتفالات ثورة 26 سبتمبر”

وتقدم الصهباني، بـ”الشكر وجزيل العرفان لكل الرفاق والزملاء والنشطاء الذين تضامنوا معي، بشكل أو بآخر”.

وأمس الثلاثاء، أدانت قابة الصحفيين اليمنيين أفي بيان، اختطاف الحوثيين الصحفيين نقابة الصحفي عبده مسعد المدان يوم الإثنين الماضي بصنعاء، والكاتب الصحفي محمد الصهباني في منطقة دمنة خدير بمحافظة تعز جنوب غربي البلاد.

وقالت النقابة إن اختطاف الصحفيين المدان والصهباني جاء على خلفية كتاباتهما في وسائل التواصل الاجتماعي. معبرة عن إدانتها استمرار حملات اعتقال الصحفيين والنشطاء وكتاب الرأي.

وحملت النقابة الحوثي “مسئولية هذا التعسف الذي طال عشرات النشطاء بينهم صحفيين”. مطالبة بسرعة الافراج عن الزملاء المدان والصهباني، إضافة إلى كل الصحفيين المختطفين.

وكانت جماعة الحوثي اختطفت يوم الجمعة الماضية الصحفي فؤاد النهاري، من محافظة ذمار، وقالت النقابة إن الميليشيا أودعته سجن البحث الجنائي وأخذت تلفونه وحاسوبه الشخصي، على خلفية نشاطه الصحفي.

وفي اليوم ذاته اختطف الحوثيون الكاتب الصحفي محمد دبوان المياحي، بعد مداهمة شقته واقتياده وأجهزة شخصية تخصه إلى مكان مجهول.

وجددت النقابة في بياناتها التعبير عن رفضها لحملة الاعتقالات التي استهدفت الصحفيين والناشطين على خلفية ارائهم وكتاباتهم, داعية سلطة الأمر الواقع الحوثية إلى إيقاف هذا النهج القمعي وعدم الضيق بحرية الرأي والتعبير.

ودعت النقابة كافة المنظمات المعنية بحرية الرأي والتعبير وفي مقدمتها اتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين للتضامن مع الصحفيين وكافة الصحفيين المختطفين والضغط من أجل إطلاق سراحهم.

كما جددت النقابة مطالبتها بإطلاق سراح الصحفيين المعتقلين منذ فترة طويلة وهم وحيد الصوفي, نبيل السداوي، وفهد الأرحبي، المختطفين لدى جماعة الحوثي, وأحمد ماهر, وناصح شاكر لدى المجلس الانتقالي بعدن, والمخفي قسرا لدى تنظيم القاعدة بحضرموت محمد قائد المقري.

ومنذ مطلع شهر سبتمبر شنت جماعة الحوثي حملة قمع ضد الصحافيين والناشطين، إضافة الى العشرات من الوجهاء والمؤثرين والأكاديميين على خلفية احتفالهم بذكرى ثورة 26 سبتمبر التي أنهت الحكم الإمامي شمالي البلاد”.

نقابة: الصحفيون المختطفون في سجون الحوثيين يواجهون “سوء معاملة وظروف سيئة” اعتقالات وانتشار كثيف للحوثيين في صنعاء وإب والحديدة لمنع الاحتفال بذكرى 26 سبتمبر

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يقصفون هدفاً حيوياً في تل أبيب
  • الحوثيون يفرجون عن صحفي بعد أيام من اختطافه على خلفية احتفالاته بثورة26 سبتمبر
  • الحوثيون يستهدفون بالصواريخ المجنحة مواقع عسكرية بعمق إسرائيل
  • الحوثيون يقصفون الاحتلال الإسرائيلي بثلاثة صواريخ مجنحة
  • الحوثيون يقصفون إيلات بالمسيرات ويدعون لمعركة مصيرية
  • القاهرة الإخبارية: الحوثيون يقصفون أهدافا عسكرية إسرائيلية في يافا المحتلة وإيلات
  • الحوثيون يختطفون الناشط البيضاني في إب على خلفية الإحتفاء بسبتمبر
  • الحوثيون: ارتفاع ضحايا الغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة إلى 62 قتيلا وجريحا
  • الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مسيرة في صعدة
  • الحوثيون يعلنون إسقاط مسيرة أمريكية في صعدة