شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تحرك جديد من الأهلي تجاه قندوسي هل اقترب حسم صفقة المهاجم الجديد؟، 12 26 ص الخميس 03 أغسطس 2023 أحمد القندوسي لاعب الأهلي تعقد إدارة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحرك جديد من الأهلي تجاه قندوسي.. هل اقترب حسم صفقة المهاجم الجديد؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحرك جديد من الأهلي تجاه قندوسي.. هل اقترب حسم صفقة...

12:26 ص | الخميس 03 أغسطس 2023

أحمد القندوسي لاعب الأهلي

تعقد إدارة النادي الأهلي، جلسة خاصة خلال الساعات المقبلة، مع الجزائري أحمد قندوسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لإقناعه بالخروج على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولمدة عام واحد.

جلسة لإقناع «قندوسي» بالخروج على سبيل الإعارة لقيد المهاجم الجديد

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن أحمد قندوسي، يتمسك بالبقاء في الأهلي ويرفض الخروج على سبيل الإعارة، لكن ظروف قيد اللاعبين الأجانب في قائمة فرق الدوري المصري، تمنع وجود أكثر من 5 لاعبين أجانب.

وتضم قائمة اللاعبين الأجانب في الفريق كلا من التونسي علي معلول، المالي أليو ديانج، الجنوب أفريقي بيرسي تاو، المغربي رضا سليم، بجانب قندوسي، وفي حال التعاقد مع مهاجم أجنبي ستجري الإطاحة به من القائمة.

وأكد المصدر أن الجلسة ستكون بهدف انتقال اللاعب إلى أحد أندية الدوري المصري أو حتى خارج الدوري، لمدة لا تزيد عن سنة، وسيعود في الموسم الجديد، وذلك من أجل إفساح المجال لقيد صفقة المهاجم الجديد، التي اقتربت الإدارة من حسمها.

واقترب النادي الأهلي من إبرام التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال الأيام المقبلة، لدعم الخط الأمامي، ويعد البرازيلي جوستافو سوزا أبرز اللاعبين المرشحين للانضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحرك جديد من الأهلي تجاه قندوسي.. هل اقترب حسم صفقة المهاجم الجديد؟ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مبابي المصاب ممنوع من مشاهدة قمة ريال مدريد وأتلتيكو

منعت إدارة ريال مدريد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من حضور مباراة الديربي ضد مضيفه أتلتيكو مدريد اليوم الأحد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي طلب متابعة المباراة من مدرجات ملعب "ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد، بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2لامين جمال وميسي في أول 75 مباراة احترافيةlist 2 of 2رابطة الليغا تدين بشدة "حملة الكراهية" المتوقعة في ديربي مدريدend of list

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي نادي ريال مدريد فضلوا رفض طلب المهاجم الفرنسي لتجنب أي تصرف عدائي من قبل الجماهير، خصوصا بعد عدة حوادث وقعت خلال المواجهات الأخيرة بين قطبي العاصمة الإسبانية، خاصة ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد.

ويعاني مبابي من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر تعرض لها يوم الثلاثاء أمام ألافيش، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل.

وسجل قائد منتخب فرنسا 6 أهداف في 7 مباريات رسمية خاضها مع ريال مدريد، بينها 5 أهداف في الدوري الإسباني، لينافس على لقب الهداف مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف برشلونة (6 أهداف) والبرازيلي رافينيا جناح البرسا (5 أهداف).

مقالات مشابهة

  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • الشارقة يتعاقد مع كونراد قادماً من ميزهو الصيني
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟
  • كيف تحرّكت إسرائيل في لبنان بعد اغتيال نصرالله.. وهل اقترب الغزو البريّ؟
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • المهاجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله كرة القدم دوليا
  • «الصحة» تقدم 4 نصائح لتجنب عضة الكلب.. لا تتحرك إذا اقترب منك
  • الجيش الإسرائيلي يضغط.. هل اقترب الغزو البري للبنان؟
  • مبابي المصاب ممنوع من مشاهدة قمة ريال مدريد وأتلتيكو
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟