أكد الدكتور مصطفى ثابت، رئيس تحرير موقع الفجر الإلكتروني، أن فوز نادي الزماك بالكونفدرالية، وكذلك فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا ينعكس على حالة منتخب مصر، معلقا: "مصر كبيرة إفريقيا قولا وفعلا".

التأهل لكأس العالم

 

وأشار ثابت، خلال لقاء خاص ببرنامج "صباح  ONTIME" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورت"، اليوم الخميس، إلى أن تصفيات كأس العالم سهلة، ولو لم تصعد مصر سيحتاج الأمر لوقفة، وإعادة نظر، خاصة أن اللاعبين في أحسن حالاتهم، متمنيا امتداد حالة السعادة التي تشهدها الكرة المصرية إلى منتخب مصر.

مصطفى ثابت: الأهلي والزمالك يتحكمان في مزاج المصريين.. وهذا سبب نجاحهما مصطفى ثابت: إدارة الزمالك استلمت تركة ثقيلة.. وحسين لبيب منضبط جدا

وقال الدكتور مصطفى ثابت، رئيس تحرير موقع الفجر الإلكتروني، إن كل الطرق مهيئة للصعود لكأس العالم، لافتا إلى أن التشكيك في قدرة النادي الأهلي وكذلك الزمالك على الرغم من فوزهما ببطولات مهمة يحدث مع كل مكسب، مؤكدا أن البطولات التي فاز بها الأهلي والزمالك كانت قوية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مصطفى ثابت موقع الفجر الإلكتروني مصطفى ثابت

إقرأ أيضاً:

تعليق مدرب فاركو بعد الخسارة أمام الأهلي

قال أحمد خطاب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو أن لاعبوه نفذو التعليمات المطلوبة رغم الضغط الذي يقع علينا موضحا أن الفريق يواجه سوء توفيق بسبب ضغط المباريات الأخيرة ذلك بعد الخسارة أمام الأهلي بهدفين لهدف في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد أحمد خطاب في المؤتمر الصحفي : "ألغاء مباراة الزمالك أمام الأهلي أعطى الأهلي فرصه للراحة، وأشكر اللاعبين على روحهم وتركيزهم خلال اللقاء ".

وأضاف: "قمنا بالتحضير بشكل جيد للمباراة ولكن الهدف الثاني جاء في توقيت صعب وغير مجريات اللقاء.

وأوضح مدرب فاركو: في بعض الاوقات قد ترى بأن الوضع صعب بمواجهة الأهلي والزمالك مرتين في وقت قصير ولكن مثل هذا المواجهات تعطي اللاعبين ثقة كبيرة في أنفسهم.

وأردف: "دائما مواجهات الأهلي والزمالك صعبة، ولكن شخصية اللاعبين تغيرت وأصبحنا نحب تلك المواجهات الصعبة".

وأختتم: "خوض مباريات الأهلي والزمالك في وقت قصير شي إيجابي، ويعطي اللاعبين ثقة كبيرة في أنفسهم، وسنحاول أن نعمل في المباريات المقبلة من أجل الفوز.

ويأتي فاركو في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، ويملك في رصيده 25 نقطة بعد خوض 28 مباراة، حقق خلالهم 5 انتصارات، وتعادل في 10 مباريات وتلقى الهزيمة في 
13 آخرين.

مقالات مشابهة

  • مصطفى ثابت: الجماعة الإرهابية رزقت الغباء فقضت على نفسها
  • متحدث مجلس النواب السابق يكشف سبب انفعال المعزول محمد مرسي عليه
  • مصطفى ثابت: الممارسة الإعلامية للإخوان خلال فترة حكمهم كانت "فجة"
  • ماذا لو لم تقم ثورة 30 يونيو؟.. مصطفى ثابت يجيب
  • تعليق مدرب فاركو بعد الخسارة أمام الأهلي
  • مهاجم حرس الحدود يحسم موقفه من مفاوضات الأهلي والزمالك
  • رد فعل مثير من الغندور على عقوبات الأهلي والزمالك
  • إيهاب الفولي: لا يجب المزايدة على قيمة الأهلي والزمالك
  • ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة
  • مصطفى ثابت يهنئ محمد مسعود لتعيينه رئيسا تنفيذيا لجريدة الفجر