مأرب برس:
2024-09-30@18:50:33 GMT

فيفا يمنح مبابي ورقة قانونية لمعاقبة سان جيرمان

تاريخ النشر: 30th, May 2024 GMT

فيفا يمنح مبابي ورقة قانونية لمعاقبة سان جيرمان

وأعلن مبابي في وقت سابق رحيله عن صفوف باريس، نهاية الموسم الحالي، دون أن يكشف عن وجهته القادمة، في ظل ارتباطه بالالتحاق بريال مدريد، وفقا للعديد من التقارير الصحفية، وكما ألمحت له والدته ووكيلة أعماله فايزة العماري.

 وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في وقت سابق أن إدارة باريس سان جيرمان لم تصرف راتب مبابي عن شهر أبريل الماضي وكذلك المكافأة المخصصة له في شهر فبراير حتى الآن.

ويتراوح المبلغ الإجمالي لهذه المكافآت بين 60 و70 مليون يورو، حسب مصدر مقرب من النادي.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن سان جيرمان مهدد بإصدار عقوبة ضده من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إذا أصر على عدم سداد مستحقات النجم الفرنسي خصوصا أن هذه البنود موجودة في عقده، الذي ينتهي بحلول شهر يونيو المقبل.

وتوضح المادة 12 مكرر من لوائح الفيفا بشأن انتقالات اللاعبين، أن "الأندية ملزمة بالالتزامات المالية المتعاقد عليها مع اللاعبين والأندية الأخرى، وفقا للشروط المنصوص عليها في العقود الموقعة مع اللاعبين المحترفين وفي اتفاقيات الانتقالات، وإذا تأخرت في سداد مدفوعاتها لأكثر من 30 يوما قد تتم معاقبتها".

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن لوائح الفيفا تمنح مبابي الحق في شكوى ناديه، إذا لم يصرف النادي الفرنسي مستحقاته في الفترة القانونية

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

محور تعز يفرض زيادة غير قانونية على أسعار الغاز المنزلي بالقوة ويعتقل عدداً من الوكلاء ومندوبي المحطات

الجديد برس:

نفذت قوات محور تعز التابعة لحزب الإصلاح، يوم السبت، حملة استهدفت محطات الغاز المركزية في المدينة، لفرض زيادة قدرها 500 ريال على سعر أسطوانة الغاز المنزلي.

وذكرت مصادر محلية أن الحملة العسكرية على الوكلاء ومندوبي محطات تعبئة الغاز في مدينة تعز فرضت هذه الزيادة بالقوة، دون الأخذ في الاعتبار الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطنون.

وأضافت المصادر أن القوات قامت باعتقال عدد من مندوبي المحطات ووكلاء الغاز الذين رفضوا الانصياع لهذا القرار غير القانوني، وتم اقتيادهم إلى جهات غير معروفة.

كما أشارت المصادر إلى أن قوات المحور احتجزت ناقلات الغاز في نقطة “القريشة” بمدينة التربة على مدار اليومين الماضيين، بهدف فرض الزيادة بالقوة.

من جانبه، استنكر مازن هادي، المسؤول الإعلامي لنقابة وكلاء الغاز في محافظة تعز، هذه الإجراءات التي وصفها بأنها مخالفة صارخة للقانون. وأكد أن أي زيادة في الأسعار يجب أن تصدر عن الجهات الرسمية المختصة، وليس عبر وسائل غير قانونية كالاحتجاز وقطع الطرق.

وناشد هادي مجلس القيادة الرئاسي والحكومة اليمنية الموالية للتحالف التدخل العاجل لوقف هذه التجاوزات، مشيراً إلى ضرورة وضع حد لهذه التصرفات التي وصفها بأنها غير قانونية.

مقالات مشابهة

  • 41% ارتفاع قيمة التداول في بورصة مسقط
  • طريقة عمل باييللا الإسبانية
  • 30 سبتمبر.. يوم الاحتفاء بالحروف: كيف غيرت الترجمة العالم؟
  • العربي للنشر تصدر "حذاء راقصة الباليه" للكاتبة الإسبانية باتريثيا ألمارثيجي
  • مواجهة قضائية جديدة بين مبابي وباريس سان جيرمان
  • محور تعز يفرض زيادة غير قانونية على أسعار الغاز المنزلي بالقوة ويعتقل عدداً من الوكلاء ومندوبي المحطات
  • قوات محور تعز تفرض زيادة غير قانونية على أسعار الغاز المنزلي
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • احذر من العودة للجريمة.. 3 حالات قانونية قد تشدد العقوبة
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي