أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض مطلوب منه الابتعاد عن (التأليف) أمام النصر السعودي، مشيرًا إلى أنه يجب عدم إعطاء المنافس أكثر من حجمه رغم وجود نجوم كبيرة في صفوفه، مطالبا اللاعبين بالابتعاد عن العصبية الزائد وعدم تكرار ما حدث في لقاء الشباب.

أخبار متعلقة

موعد مباراة الزمالك ضد النصر في البطولة العربية

رسميًا.

. مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك.. فيديو

وقال صلاح في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: «العصبية الزائدة في المباراة السابقة كانت وراء الخسارة من الشباب، رغم أخطاء الحكام، كان على اللاعبين التركيز ويلعبون بروح أكثر من ذلك، وأتمنى أن يكون اللاعبين على قدر المسئولية وتحقيق المكسب من أجل الصعود للدور القادم».

وأضاف: «البطولة العربية مهمة فنيا ومعنويا وماليا لنادي الزمالك، وهي لا تحتاج للتأليف من جانب أوسوريو، وعدم تكرار ما حدث في موقعة الشباب، لن يستطيع الزمالك فتح الملعب بشكل كبير أمام النصر، وعدم ترك مساحات يستغلها نجوم الفريق السعودي».

وأكمل: «المفترض أن يلعب الزمالك بطريقة 4-3-3، بظهيرين وثنائي في مركز الديفيندر، والفريق لديه عناصر دفاعية مميزة خصوصا حسام عبدالمجيد وعبدالغني مع فتوح والمثلوثي، بالإضافة لوجود دونجا وعمر جابر في مركز الوسط المدافع، وفي حال جاهزية أوباما يلعب بشكل أساسي، ونيمار جناح يمين، وزيزو في اليسار، والهجوم سيف الجزيري».

وزاد: «يجب أن يكون التغطية الدفاعية جيدًا، وضرورة تلافي أي فرصة للهجوم من رونالدو وماني، لكن هناك تاليسكا ولاعبين آخرين في صفوف النصر أكثر خطورة أيضا في النواحي الهجومية».

وأضاف: «الزمالك في حاجة للتدعيم بقوة، حال فتح القيد، ولا يتم الاستغناء عن أي عنصر حاليا».

وأتم: «متفائل بقدرة الزمالك على تقديم مستوى جيد أمام النصر وتحقيق الفوز، كنت متفائل أيضا امام الشباب لكن العصبية الزائدة تسببت في اهتزار المستوى».

الزمالك النصر السعودي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الزمالك النصر السعودي زي النهاردة أمام النصر

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في السطور التالية:

الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل 

كشف أحمد شوبير عن دخول فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في مفاوضات لضم ثلاثة صفقات من العيار الثقيل للحصول على توقيعهم خلال الميركاتو الصيفي القادم وذلك لتدعيم القلعة البيضاء من أجل حصد البطولات.

وفي تصريحات إذاعية عبر أثير أون تايم سبورت اف ام قال شوبير أن نادي الزمالك بدأ بالفعل مفاوضاته لضم ثلاثة لاعبين.

ولفرهامبتون يتعاقد مع زميل إرلينج هالاند مبابي يخضع لعملية جراحية أسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح

كشف ماركوس سينا نجم منتخب إسبانيا ولاعب فريق فياريال السابق، عن رأيه في النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، وعن المنتخب الاقرب للتتويج ببطولة يورو 2024.

وأكد ماركوس سينا في تصريحات له عبر زووم مع الإعلامي كريم رمزي في برنامج رقم 10 بالقناة الأولى للتليفزيون المصري:" محمد صلاح يمتلك مسيرة استثنائية مع ليفربول وهو لاعب محترف للغاية وأنا معجب به شخصيًا".
وتابع: "أتمنى أن يبقى في الملعب لفترة أطول وأن يحب الجميع مشاهدته وهو يلعب".

واستكمل: "محمد صلاح لديه الموهبة والاحترافية في الملعب، ولهذا حقق العديد من النجاحات والألقاب".

واشار: “أود أن يفوز صلاح بالمزيد من البطولات في المستقبل”.

وعن خروج منتخب إيطاليا من منافسات يورو، أوضح سينا:" خروج إيطاليا امام سويسرا من منافسات يورو كان مفاجأة كبيرة، بسبب أنه كان مرشحا للتتويج باللقب، ولكن المنتخب السويسري قدم أداء مميز أمامه".

احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا

علق الإعلامي أحمد شوبير على الأزمة التي ضربت الوسط الرياضي بسبب اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وروي فيتوريا المدرب البرتغالي السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

وتقدم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للفراعنة، بشكوى ضد الاتحاد المصري لكرة القدم يطالب فيه بالحصول على قيمة عقده بعد فسخه من طرف واحد.

يذكر أن اتحاد الكرة قرر فسخ التعاقد مع البرتغالي فيتوريا بسبب الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في كوت ديفوار.

قال شوبير صباح اليوم الثلاثاء في تصريحات إذاعية عبر برنامجه مع شوبير: “أحنا في كارثة بسبب روي فيتوريا له مستحقات تبلغ 430  ألف يورو أو دولار، مش عاوزين وجع دماغ لأن هندفع هندفع في الأخر، لازم نلاقي حل في أسرع وقت”.

وتابع نجم الأهلي السابق: “فيتوريا لديه محامي شاطر وكسب من قبل ذلك قضية من نادي النصر السعودي، وهياخد كل فلوسه من اتحاد الكرة، نحن بسبب هذا التقصير والخلل سندفع 5 مليون يورو أو دولار، ده تهريج، أحنا في كارثة بمعنى الكلمة”.

 

 

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • بوميل:”جاهزون لنهائي الكأس وهدفنا تحقيق الدوبلي”
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • سعيد الشحري: اللاعبون قدموا مستويات جيدة والنتائج السلبية لا تعكس الأداء الفني
  • لاعبو النصر تحت الفحص الخميس المقبل
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير