أبدى نادي فنربخشة التركي رغبته في التعاقد مع النجم الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب فريق النصر السعودي ضمن خطته لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت صحيفة Milliyet في تقرير لها اليوم الخميس أن النادي التركي يستهدف الحصول على خدمات ماني، بعد الأنباء التي ترددت حول إمكانية رحيله عن النصر في الميركاتو الصيفي.

النصر السعودي يتمم اتفاقه مع أسطورة ريال مدريد تطور مثير في مستقبل تاليسكا مع النصر السعودي النصر السعودي يتفق مع أسطورة ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطورات مثيرة بشأن ملف صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي الجديدة والتي يسعى لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقا للتقارير فأن مجلس إدارة نادي النصر حسم التعاقد مع قائد ريال مدريد ومدرب إسبانيا السابق فيرناندو هييرو حيث أعلن الحساب الرسمي لفريق شيفاس المسكيكي عن رحيله من التدريب.

وأكدت التقارير أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في تولي فيرناندو هييرو مهمة المدير الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي وقد يقبل المدرب العرض بعد انتهاء مهمته مع شيفاس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فنربخشة ساديو ماني ماني النصر السعودي الانتقالات الصيفية النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا

نشر نادي النجوم لكرة القدم بيانًا رسميًا  ضد اتحاد الكرة بسبب تعنته في تسليمه قرار إثبات حقه في المطالبة بوقف رخصة نادي بيراميدز للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

النجوم يصدر بيانًا رسميًا ضد اتحاد الكرة

وجاء بيان نادي النجوم ضد اتحاد الكرة كالتالي: "فوجئ نادي النجوم لكرة القدم بامتناع اتحاد الكرة المصري عن تسليمه مستند قرار اتحاد الكرة الخاص بالحقوق المالية المستحقة لنادي النجوم من نادي بيراميدز.

وهذا القرار الذي يُعطي نادي النجوم الحق بالمطالبة رسميًا بوقف منح نادي بيراميدز ترخيص المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ما لم يقم الأخير بدفع تلك المستحقات.

وماطل اتحاد الكرة في تسليم هذا القرار من الساعة الثانية عشرة وحتى الساعة الثامنة مساء أمس الخميس الموافق 27 يونيو 2024، بالرغم من وجود موعد مُسبق من  اللواء حلمي مشهور مع مندوب النادي لتسليمه الخطاب، ثم طُلب من مندوب نادي النجوم الحضور لاستلام هذا القرار يوم الاثنين القادم الموافق 1 يوليو 2024.

الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على فاركو بهدف حسين الشحات حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري

ليتضح بشكل جلي محاولة تعمد تأخير تسليم القرار إلى ما بعد انتهاء المدة القانونية التي حددتها اللوائح والمعايير بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) الخاصة بالحصول على رخصة المشاركة بالبطولة الإفريقية والتي تمنع أي ناد مدين لناد آخر من المشاركة في البطولات الأفريقية عن موسم 2024/2025.

ونادي النجوم إذ يُعلن بهذا البيان ويهيب بالاتحاد المصري لكرة القدم سرعة تسليم هذا القرار رسميًا أو إرساله عبر البريد الالكتروني الخاص بنادي النجوم قبل انتهاء المدة القانونية وبوقت مناسب لنادي النجوم يمكنه من ممارسة حقوقه القانونية أمام الإتحاد الإفريقي كرة القدم "CAF".

ويأمل النادي من المسئولين سرعة التحرك في هذا الشأن لحفظ حقوق نادي النجوم كأحد الأندية التي يجب على اتحاد الكرة حماية حقوقه طبقا لما نصت عليه المادة الثانية بالفقرة "د" بلائحة النظام الأساسي باتحاد الكرة المصري".

مقالات مشابهة

  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • قرار من سواريز بإعداد لائحة داخلية للاعبي الاتحاد
  • تتويج نادي مستقبل الصباح لمدينة وهران بالدورة الوطنية لكرة القدم الشاطئية
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • ماني يصر علي الرحيل من النصر
  • عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا
  • 185 ألف ريال مخالفات النصر السعودي!
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • ماني يوضح موقفه من الرحيل عن النصر السعودي