المناطق_واس

نفّذت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرعها بمنطقة مكة المكرمة خلال الفترة من 1 إلى 20 من شهر ذي القعدة للعام الجاري، 1589 منشطًا دعويًا بكافة محافظات المنطقة.

وتنوّعت المناشط مابين المحاضرات والكلمات الوعظية والدروس والدورات العلمية والندوات وإجابة السائلين، حيث تنوعت مواضيعها مابين التوعية و الإرشاد والوعظ و العقيدة والفقه والتفسير والحديث والأمن الفكري وغيرها من المواضيع.

أخبار قد تهمك “الشؤون الإسلامية” تطلق فرصاً تطوعية لموسم الحـج 30 مايو 2024 - 11:18 صباحًا الشؤون الإسلامية تقدم خدماتها التوعوية والإرشادية لضيوف الرحمن بمدينة الحجاج في أبو عجرم 29 مايو 2024 - 2:30 مساءً

يأتي تقديم هذه المناشط في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها الوزارة لنشر التوعية والإرشاد، وتقديم المعلومات اللازمة لضيوف الرحمن، وسط تكامل من الخدمات الدينية والتثقيفية وبذل كل الجهود الممكنة لتوعية الناس وتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الشؤون الإسلامية الشؤون الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

تكريم المطوف علاء محضر في حفل بفندق الصفوة بمكة المكرمة

نُظّم حفل تكريمي للمطوف البارز علاء محضر في فندق الصفوة بمكة المكرمة بعد انتهاء مناسك موسم الحج هذا العام.

حضر الحفل أيمن عبد الموجود، مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لشئون الجمعيات الأهلية بجمهورية مصر العربية والمدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج المصرية ورئيس بعثة الحجاج المصريين من الجمعيات الاهلية، بالإضافة الى عدد كبير من المسؤولين عن تنظيم رحلة الحج للحجاج المصريين من الجمعيات الأهلية، إلى جانب العديد من الحجاج الذين أشادوا بجهود السيد محضر وتفانيه في خدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج.

في كلمته خلال الحفل، أثنى أيمن عبد الموجود على الدور البارز الذي لعبه السيد محضر  في تسهيل إنجاز شعائر الحج للحجاج المصريين. واشاد بجهوده المتميزة في رعاية الحجاج المصريين وتقديم كافة التسهيلات والخدمات لهم خلال أداء مناسك الحج

من جانبه، أعرب السيد محضر عن امتنانه لوزارة التضامن الاجتماعي المصرية وللمؤسسة القومية لتيسير الحج المصرية  على هذا التكريم، مؤكدًا على مواصلة جهوده لخدمة ضيوف الرحمن في المستقبل. وأشار إلى أن هذا التكريم سيكون حافزًا له لبذل المزيد من الجهد والعطاء.

مقالات مشابهة

  • “الشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة ” توجه خطباء المساجد بالإيجاز في خطبة صلاة الجمعة
  • شركة البلد الأمين تمدد طرح مشروع إنشاء وتشغيل واستثمار وصيانة حديقة القطار بمكة المكرمة
  • أمير المدينة المنورة يستقبل مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة
  • مفتي عام المملكة يستقبل مفوض الإفتاء ومدير فرع الرئاسة بمكة المكرمة
  • خدمات نوعية تقدمها هيئة العناية بشؤون الحرمين لضيوف الرحمن بالمسجد النبوي
  • 1.485.000 خدمة دعوية لضيوف الرحمن استفاد منها أكثر من مليوني شخص
  • تكريم المطوف علاء محضر في حفل بفندق الصفوة بمكة المكرمة
  • “الشؤون الإسلامية” توزع 60 ألف نسخة من هدية خادم الحرمين الشريفين في منافذ الحجاج بالمدينة المنورة خلال يومين
  • 6.2 مليون عملية عَبْر “أبشر” في مايو
  • “الشؤون الإسلامية” توزع 60 ألف نسخة من هدية خادم الحرمين في منافذ الحجاج بالمدينة المنورة