منوعات الاسبوع، لو هتروح تصيف نصائح للحفاظ على بشرتك من التعرض للشمس،مع أرتفاع درجات الحرارة وبلوغ فصل الصيف ذروتة خاصة في هذه الأيام من الموسم فقد يلجاء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «لو هتروح تصيف».. نصائح للحفاظ على بشرتك من التعرض للشمس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«لو هتروح تصيف».. نصائح للحفاظ على بشرتك من التعرض...

مع أرتفاع درجات الحرارة وبلوغ فصل الصيف ذروتة خاصة في هذه الأيام من الموسم فقد يلجاء بعض الأشخاص إلي الهروب من حرارة الشمس إلي الذهاب إلي الأماكن الساحلية حيث الهدوء والاستجمام لقضاء عطلتهم السنوية، بجانب التخلص من التوتر والضغط وروتين الحياة اليومية الممتد طوال العام.

وعلية فإن المصيفين يقضون معظم أوقاتهم في مياه البحر أو على الشاطئ من أجل الاستجمام. الأمر الذي يجعلهم عرضة لأشعة الشمس لفترة طويلة، وبالرغم من فائدة أشعة الشمس لتفعيل فيتامين د ودورة بناء العظام والحفاظ على صحتها فإن التعرض لأشعة الشمس من الممكن أن يصيب الجلدبحروق ومن الممكن أن يسبب إيضاً سرطان الجلد في بعض الحالات النادرة.

نصائح لحماية بشرتك من حرارة الشمس

ومن هذا المنطلق نقدم بعض النصائح التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية وموقع WebMed والجمعية الأمريكية لسرطان الجلد للحماية من خطر أشعة الشمس الضارة. وهذه التعليمات هي.

- تجنب التعرض لأشعة الشمس فى الفترة من 10 إلى 2 ظهرا.

- استخدام كريمات حماية من الشمس ذات درجة حماية لا يقل عن 50.

- وضع طبقة سميكة كافية من كريمات الحماية وتكرار وضعها كل ساعتين.

- ارتداء الملابس التى تساعد على الوقاية من الشمس مثل البرانيط ذات الاطار الكبير.

- ارتداء الملابس القطنية الفاتحة.

- تناول الخضراوات الطازجة ذات الألوان الثلاثة الأصفر والأحمر والأخضر، حيث إن لها تأثير على الجلد تساعد فى الوقاية فى الشمس.

- استخدام البخاخات لمستحضرات التجميل المعروفة والتى تباع فى الصيدليات، ويتم رشها على الوجه للتخفيف من حدة حرارة الشمس أثناء الجلوس فى الضل، ويتم إنتاجها من مياه معدنية ذات خواص باردة وملطفة للجلد فى الضل.

-شرب كميات كبيرة من المياه لتحافظ على ترطيب جسدك وتحميه من الجفاف.

-لا تحاول النوم في الشمس من أجل الحصول على لون جلد جذاب، وتابع لون جلدك بشكل دائم. فبشكل مبدئي، أنت طبيب نفسك.

نصائح لحماية بشرتك من حرارة الشمس

كما أوضحت أستاذ الأمراض الجلدية أن النزول إلى مياه البحر لا بد أن يكون فى فترات الشروق وقبل الغروب، مع ضرورة الابتعاد عن فترة ذروة الشمس من الساعة الـ10 صباحا وحتى 2 ظهرا، حيث تخرج خلالها أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة للجسم.

ًعسل وقهوة وزبادي.. وصفات طبيعية للحفاظ على نضارة البشرة

في المصيف.. ماذا تفعل عند تعرضك للسعات قنديل البحر؟

«لو ناوي تصيف».. السكة الحديد تعلن عن أسعار تذاكر قطارات المصيف القاهرة مطروح

212.29.233.213



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «لو هتروح تصيف».. نصائح للحفاظ على بشرتك من التعرض للشمس وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حرارة الشمس

إقرأ أيضاً:

أمريكا تعلن تسجيل أول إصابة لشخص بإنفلونزا الطيور دون التعرض لحيوان مريض

أعلنت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها بالولايات المتحدة الأمريكية، إصابة شخص في ولاية ميسوري بإنفلونزا الطيور من النوع “إتش – 5” ليصبح أول حالة إصابة معروفة لشخص لم يسبق أن تعرض لحيوان مريض.

وأوضحت مراكز السيطرة – وفقا لقناة “الحرة الأمريكية” اليوم /السبت/ – أن هذه هي الحالة الـ 14 المصابة بإنفلونزا الطيور من النوع (إتش – 5) المبلغ عنها في الولايات المتحدة خلال عام 2024، مضيفة أنها الحالة الأولى من نوعها التي تحدث “دون تعرض معروف لحيوانات مريضة أو مصابة بالعدوى.. حسبما أفادت

ونوهت مراكز السيطرة إلي تقييمها لمخاطر انتشار فيروس إنفلونزا الطيور بين عامة الناس لا يزال منخفضا.

أخبار قد تهمك ستارلاينر تعود إلى الأرض دون طاقمها 7 سبتمبر 2024 - 10:26 صباحًا «يوتيوب» تستخدم الذكاء الاصطناعي لحماية المبدعين من التزييف 7 سبتمبر 2024 - 9:49 صباحًا نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 سبتمبر 2024 - 11:21 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 9:45 صباحًااستشهاد 12 فلسطينياً في إطلاق نار وقصف إسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 9:43 صباحًا“المركزي الروسي” يخفض سعر الروبل أمام العملات الرئيسية أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 8:03 صباحًامصرع 17 طفلاً وفقدان آخرين في حريق مدرسة بكينيا أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 7:59 صباحًا2024.. سنة الاكتتابات الكبرى في بورصة الرياض أجواء المناطق7 سبتمبر 2024 - 7:20 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم7 سبتمبر 2024 - 9:45 صباحًااستشهاد 12 فلسطينياً في إطلاق نار وقصف إسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية7 سبتمبر 2024 - 9:43 صباحًا“المركزي الروسي” يخفض سعر الروبل أمام العملات الرئيسية7 سبتمبر 2024 - 8:03 صباحًامصرع 17 طفلاً وفقدان آخرين في حريق مدرسة بكينيا7 سبتمبر 2024 - 7:59 صباحًا2024.. سنة الاكتتابات الكبرى في بورصة الرياض7 سبتمبر 2024 - 7:20 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم ستارلاينر تعود إلى الأرض دون طاقمها ستارلاينر تعود إلى الأرض دون طاقمها تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بشرتك زى الحرير وصفات طبيعية للتخلص من جلد الوزة بشكل نهائي من زيت جوز الهند والزيتون
  • أمريكا تعلن تسجيل أول إصابة بإنفلونزا الطيور دون التعرض لحيوان مريض
  • إصابة أول حالة بإنفلونزا الطيور دون التعرض لحيوانات مصابة في أمريكا
  • احذر.. الإضاءة الليلية الشديدة تزيد خطر الإصابة بالزهايمر
  • أمريكا تعلن تسجيل أول إصابة لشخص بإنفلونزا الطيور دون التعرض لحيوان مريض
  • 10 نصائح مهمة يتجاهلها البعض لتجنب الإصابة بالصواعق الرعدية
  • برج الميزان.. حظك اليوم السبت 7 سبتمبر: تجنب التعرض لضغوط
  • مختص يوضح تأثير المعطرات المنزلية والعود والبخور على مرض الانسداد الرئوي.. فيديو
  • الهواتف المحمولة بريئة من سرطان الدماغ
  • بوريل في بيروت الاسبوع المقبل وجلسات حكومية متتالية واستجواب سلامة الاثنين