شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ريجا الأوليمبي ينضم لفريق كهرباء الإسماعيلية رسمياً، يوصل نادي كهرباء الإسماعيلية بقيادة ياسر الكناني تدعبم صفوف الفريق الاول لكرة القدم استعدادا للموسم المقبل بدوري القسم الثاني.وتعاقد .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريجا الأوليمبي ينضم لفريق كهرباء الإسماعيلية .

. رسمياً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريجا الأوليمبي ينضم لفريق كهرباء الإسماعيلية .. رسمياً

يوصل نادي كهرباء الإسماعيلية بقيادة ياسر الكناني تدعبم صفوف الفريق الاول لكرة القدم استعدادا للموسم المقبل بدوري القسم الثاني.

وتعاقد نادي كهرباء الاسماعيلية مع رجب ريجا لاعب الأوليمبي رسميا استعدادا للموسم القادم.

وانضم ريجا للكهرباء بناء على طلب ياسر الكناني المدير الفني الذي أكد على ضرورة ضم اللاعب والاستفادة من قدراته الفنية في الموسم المقبل.

وتم توقيع للعلوظ في حضور ابو سليم وكيل اللاعب الذي نجح في إتمام الصفقة بعد سلسلة من المفاوضات .

ووقع ريجا للكهرباء لمدة موسمين ويلعب في مركز الظهير الأيمن ويعد اضافة جيدة للكهرباء بعد تألقه مع الأوليمبي علي مدار ستة مواسم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريجا الأوليمبي ينضم لفريق كهرباء الإسماعيلية .. رسمياً وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجزيرة يعلن التعاقد مع عموتة رسمياً لموسمين

معتصم عبدالله (أبوظبي)
أعلن نادي الجزيرة «رسمياً»، التعاقد مع المدرب الحسين عموتة، ليقود الإدارة الفنية لـ «فخر أبوظبي» خلال الموسم المقبل، بعد توقيعه عقداً يمتد لموسمين حتى 2026.
ووصل عموتة وطاقمه المعاون إلى أبوظبي مساء أمس الأول السبت، قبل التوقيع وإعلان العقد رسمياً اليوم، بحضور جمال النعيمي الرئيس التنفيذي لمجموعة الجزيرة.
ويقود عموتة «54 عاماً»، طاقم تدريب مغربياً في الإشراف الفني للجزيرة يضم عزيز لكراوي المدرب السابق لنادي الرشاد البرنوصي في وظيفة «مدرب مساعد، بجانب رشيد روكي المدرب السابق لشباب المحمدية، وهشام الإدريسي مدرباً للحراس، وحسن اللوداري معداً بدنياً.
وينطلق مشوار عموتة مع «فخر أبوظبي» من خلال المعسكر الإعدادي للموسم الجديد في والمقرر في إسبانيا والذي ينطلق الأحد المقبل.
وسبق لعموتة التواجد في دوري الإمارات لاعباً محترفاً في الشارقة موسم 2002-2003، والذي تُوج فيه «الملك» بلقب كأس رئيس الدولة، قبل الانتقال إلى الدوري القطري.
وحقق عموتة نجاحاً لافتاً في آخر محطاته التدريبية مع منتخب الأردن، بعدما قاد «النشامى» إلى نهائي كأس آسيا 2023، والتأهل إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

أخبار ذات صلة كلباء يفاوض مهاجماً إيرانياً علي مبخوت: أسعى لكتابة «تاريخ جديد» مع النصر

مقالات مشابهة

  • رسمياً .. اتحادي سابق ينضم إلى صفوف العربي
  • رسمياً.. الشرقية يتعاقد مع الغزالي لمدة موسمين
  • رسمياً.. بيدو طنطا ينضم لصفوف نادي القناة لمدة 4 مواسم
  • خاص| مجدي بدر ينضم لفريق مسلسل "مطعم الحبايب"
  • المنتخب الأوليمبي ينهي إجراءات السفر الى فرنسا .. ويغادر القاهرة الأربعاء بطائرة خاصة
  • رسميا.. المغربي عموتة مدربا لفريق الجزيرة الإماراتي
  • الجزيرة يعلن التعاقد مع عموتة رسمياً لموسمين
  • رسمياً.. كهرباء الإسماعيلية يضم بدير المنصورة
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • لا وقت للراحة.. الشرقية يواصل استعداداته للموسم الجديد