شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لاعب شعب حضرموت المعاري ينتقل للإحتراف في صفوف بهلاء العماني، لاعب شعب حضرموت المعاري ينتقل للإحتراف في صفوف بهلاء العمانيالموقع بوست متابعات الخميس, 03 أغسطس, 2023 12 20 صباحاًأكد نادي .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاعب شعب حضرموت "المعاري" ينتقل للإحتراف في صفوف "بهلاء" العماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاعب شعب حضرموت "المعاري" ينتقل للإحتراف في صفوف...

لاعب شعب حضرموت "المعاري" ينتقل للإحتراف في صفوف "بهلاء" العماني

الموقع بوست - متابعات الخميس, 03 أغسطس, 2023 - 12:20 صباحاً

أكد نادي شعب حضرموت، مغادرة لاعبه أنيس المعاري، إلى سلطنة عمان، لاستكمال إجراءات انتقاله لفريق بهلاء.

 

وقال نادي شعب حضرموت، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "غادر نجم نادي شعب حضرموت والمنتخب الوطني أنيس سالم المعاري، متوجها إلى سلطنة عمان، بعد تلقيه عرضا للاحتراف من نادي بهلاء، للعب في صفوفه لمدة موسم واحد".

 

وتألق أنيس المعاري في مركز الارتكاز بشكل لافت، الأمر الذي مكنه من الانضمام إلى المنتخب الوطني الأولمبي ثم الأول.

 

ويعد نادي بهلاء أحد أندية دوري الدرجة الأولى العماني (المعروف باسم دوري الدرجة الأولى عمانتل)، حيث جاء ترتيبه السادس في الموسم الماضي 2022-2023م.

 

ويستعد فريق شعب حضرموت، بقيادة مدربه السوري محمد ختام، لخوض بطولة الدوري اليمني المقرر انطلاقه منتصف شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

تابعنا في :

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعب شعب حضرموت "المعاري" ينتقل للإحتراف في صفوف "بهلاء" العماني وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

الصابيري ينتقل إلى الدوري الإماراتي

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أعلن نادي عجمان الإماراتي، اليوم الاثنين، عن تعاقده مع اللاعب الدولي المغربي عبدالحميد الصابيري، على سبيل الإعارة قادماً من نادي فيورنتينا الإيطالي.

وجاء في بيان النادي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "الأسد المونديالي.. عيماني"، في إشارة إلى انضمام صانع الألعاب المغربي إلى صفوف الفريق. وأضاف النادي في بيانه: "عبدالحميد صابيري، البالغ من العمر 27 عاماً، ينضم إلى عجمان معاراً من فيورنتينا الإيطالي".

وتطرق البيان إلى المسيرة الاحترافية للصابيري، حيث بدأ مشواره الكروي مع نادي نورنبرغ الألماني، قبل أن يتألق في الدوري الإيطالي "الكالتشيو". كما أشار النادي إلى مساهمته التاريخية مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

تجدر الإشارة إلى أن عبدالحميد الصابيري سبق أن خاض تجربة احترافية في الدوري السعودي الموسم الماضي، حيث لعب لنادي الفيحاء.

مقالات مشابهة

  • بقطع في يده.. حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • الصابيري ينتقل إلى الدوري الإماراتي
  • حريق يلتهم منزلًا في المكلا ومحافظ حضرموت يتضامن مع المتضررين
  • ”درع الوطن” تحسم الجدل: لا تجنيد جديد في حضرموت ووعود بملاحقة المزورين!
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • التحقيق مع المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة وبتر يده
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • بمشاركة 17 دولة.. تتويج نادي القدرة العماني في ختام "بطولة البريمي للكاراتيه"
  • نادي سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت