شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل كواليس زيارة وفد السوبر الإفريقي لـ استاد القاهرة، أوضح وليد عبدالوهاب المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة الدولي، أن وفد اللجنة المنظمة لبطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم، تواجد في استاد .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. كواليس زيارة وفد السوبر الإفريقي لـ استاد القاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. كواليس زيارة وفد السوبر الإفريقي لـ استاد...
أوضح وليد عبدالوهاب المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة الدولي، أن وفد اللجنة المنظمة لبطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم، تواجد في استاد القاهرة، في العاشرة صباحًا. رئيس هيئة استاد القاهرة يكشف كواليس زيارة وفد السوبر الإفريقي وقال عبدالوهاب في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. كواليس زيارة وفد السوبر الإفريقي لـ استاد القاهرة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بنتايك خارج قائمة الزمالك في السوبر الإفريقي   

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن المغربي محمود بنتايك مدافع نادي الزمالك الجديد، سيكون خارج مباراة السوبر الإفريقي، رغم قيده.

إقرأ أيضًا..

أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. ويؤكد عدم تواجده في مباراة السوبر

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "بنتايك ضمن قائمة الفريق الإفريقية التي يحق لها المشاركة في السوبر الإفريقي، ولكن جوزيه جوميز المدير الفني، رفض ضمه للقائمة التي تضم 20 لاعبًا".

وأضاف أمير هشام: "جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، غير مقتنع تمامًا بقدرات بنتايج ولا يرغب في تواجده، ولا يمانع فسخ عقده مع النادي".

واستطرد أمير هشام: "جوميز المدير الفني قرر استبعاد محمود بنتايك من القائمة التي ستضم 20 لاعبًا، ولن يشارك في مباراة الأهلي بالسوبر الإفريقي، ومحمد حمدي الظهير الأيسر الجديد سيكون الأقرب للمشاركة حال جاهزيته".

واختتم: "موقف جوميز من اللاعب المغربي، جعل مجلس إدارة الزمالك يتحرك بشكل سريع لضم محمد حمدي، ووافق على شروط إنبي لحسم الصفقة قبل غلق قيد السوبر الإفريقي".

مقالات مشابهة

  • معلق مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024
  • تعليق كونراد ميشالاك على مواجهة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • كلاسيكو العرب.. القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك 2024
  • المارد يبحث عن الثأر والفارس يسعى لرقم تاريخي.. موعد مباراة السوبر الإفريقي وديربي المحروسة بين الأهلي والزمالك
  • الاسم مفاجأة.. الاتحاد الإفريقي يعلن حكم السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • الزمالك يواجه أزمة جديدة قبل السوبر الإفريقي بسبب هذا المركز
  • عاجل: صفقة الزمالك الجديدة خارج السوبر الإفريقي رغم القيد.. وجوميز يرحب بفسخ عقده
  • تفاؤل في الأهلي بشأن موقف داري قبل السوبر الإفريقي
  • بنتايك خارج قائمة الزمالك في السوبر الإفريقي   
  • فتح باب الحجز لتذاكر مباراتي الأهلي وجورماهيا والمصري والهلال