صحافة العرب:
2024-09-19@03:16:53 GMT

انطلاق فعاليات مهرجان فواكه صيف الطائف

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

انطلاق فعاليات مهرجان فواكه صيف الطائف

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن انطلاق فعاليات مهرجان فواكه صيف الطائف، انطلقت اليوم، فعاليات مهرجان فواكه صيف الطائف تحت رعاية الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، الذي ينظمه مكتب وزارة البيئة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق فعاليات مهرجان فواكه صيف الطائف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق فعاليات مهرجان فواكه صيف الطائف

انطلقت اليوم، فعاليات مهرجان فواكه صيف الطائف تحت رعاية الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، الذي ينظمه مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة لمدة ثلاثة أيام بمنتزه الردّف.

وأوضح مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الطائف المهندس هاني القاضي،أن المهرجان يشارك فيه مزارعو البرشومي، والتين، والخوخ، والعنب، والبخارة الخضراء، والعسل؛ لعرض منتجاتهم الزراعية والتعريف بها، إلى جانب مشاركة برنامج التنمية الريفية المستدامة "ريف" واللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم" بالإضافة إلى إقامة فعاليات متنوعة طوال مدة المهرجان.

وأشار إلى مشاركة الأسر المنتجة في المهرجان؛ دعمًا وتشجيعًا لما يقدمونه من منتجات تحويلية لعدد من المنتجات الزراعية، مبينًا أن المهرجان يعد الرابع من نوعه على مستوى المحافظة.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق فعاليات مهرجان فواكه صيف الطائف وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعود بن

إقرأ أيضاً:

اختيار 5 عروض في الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي

أعلن الفنان محمد عصمت، مدير مهرجان المسرح العربي عن نتيجة أعمال لجنة مشاهدة عروض الدورة الخامسة، وتقدم للجنة 11 عرض مسرحي، من أعمال طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية.

واستمرت أعمال لجنة تحكيم مهرجان المسرح العربي لمدة يومين، واختارت اللجنة 5 عروض فقط للمشاركة في دورة هذا العام وهم عرض بعمل الالياذة، فيلا رشدي بيه، بينو، الشاهد وعرض مأساة الحلاج وضمت لجنة التحكيم كلا من الدكتور أحمد عبد العزيز، الدكتور محمد الهجرسي و الفنان إسلام عبد الشفيع.

وتحمل هذه الدورة من مهرجان المسرح العربي اسم الفنان كريم عبد العزيز ، وهو المهرجان التابع لأكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية، تحت رعاية الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديميةالفنون وإشراف الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية.

5 عروض

وأشار تامر طه مدير المركز الإعلامي في مهرجان المسرح العربي إلي أن محافظة الإسكندرية تحتضن المهرجان، فى الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل وسوف يضم المهرجان 5 عروض مسرحية، تتنافس علي جوائز الدورة الخامسة، بالإضافة للعرض المسرحي ( +1 ) للمخرج تامر القاضي الذي سيعرض علي هامش المهرجان خارج المسابقة الرسمية.

وتقام عروض مهرجان المسرح العربي علي مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، علي أن يقام حفلي إفتتاح وختام المهرجان في دار الأوبرا المصرية ، أوبرا سيد درويش.

وتقام علي هامش مهرجان المسرح العربي عدد من الورش الفنية المميزة، و يُكرم المهرجان هذا العام عدد من الفنانين تقديرا لإسهاماتهم المميزة فى عالم المسرح والفن، بالإضافة لوجود عديد من المفاجأت، سيتم الإعلان عنها تباعاً خلال فترة فعاليات المهرجان، وسيتم الإعلان عن أسماء المكرمين، ولجان التحكيم في وقت لاحق.

مقالات مشابهة

  • مهرجان دبي للتسوق ينطلق 6 ديسمبر بفعاليات استثنائية
  • موعد انطلاق فعاليات مهرجان سماع الدولى للإنشاد والموسيقى الروحية
  • فوز العرض الكويتي غصة عبور بجائزة مهرجان المسرح الخليجي
  • أقوى السباقات والمنافسات.. الانتهاء من استعدادات انطلاق مهرجان جادة الطائف للإبل في نسخته الثالثة غدًا
  • صور| انطلاق مهرجان التمور في الباحة وسط فعاليات متعددة
  • الدارالبيضاء تحتضن فعاليات الدورة 6 من مهرجان المسرح الأمازيغي
  • انطلاق مهرجان التمور السابع بالباحة وسط فعاليات متعددة
  • الفيلم الفلسطيني Gaza Mon Amour يختتم فعاليات مهرجان ميدفيست في القاهرة
  • اختيار 5 عروض في الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • لوحة مسرحية