كشف مهاجم بوروسيا دورتموند نيكلاس فولكروغ عن أجواء الثقة والتفاؤل السائدة في الفريق قبل ملاقاة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، بملعب ويمبلي في الأول من يونيو/حزيران المقبل.

وكان المهاجم فولكروغ يلعب في الدرجة الثانية قبل عامين، واليوم يستعد لخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أفضل 10 أرقام قياسية لرونالدوأفضل 10 أرقام قياسية لرونالدوlist 2 of 2موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروباموعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند .

..end of list

وقال جلاد باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية "نحن هادئون للغاية، وواثقون بفضل الموسم الذي قدمناه في دوري أبطال أوروبا. لقد لعبنا ضد فرق كبيرة، والمباراة التالية تنتظرنا في وضع خاص جدا".

وأضاف "أنا هادئ وواثق. نستعد بشكل جيد للغاية وأرى طاقة إيجابية للغاية بالفريق وفي الجهاز الفني".

وتابع "نحن مستعدون، لكن لا علاقة لذلك بالتدريب. يمكنك السيطرة على المباراة. لدينا الأسلحة اللازمة والجودة لمواجهة النهائي. علينا أن نركز على قوتنا فقط".

#LaPortada ????️ "La historia del Madrid hace la final más grandiosa"

???? Este miércoles, en @marca, entrevista exclusiva a Niclas Füllkrug pic.twitter.com/o14UvSNgBZ

— MARCA (@marca) May 28, 2024

أسباب الثقة

ويرى فولكروغ أن عدم وجود نجوم بارزة في دورتموند لن يؤثر على أداء الفريق في النهائي.

وقال "دورتموند فريق كبير ويلعب ككتلة عظيمة، لقد كنا الفريق رقم واحد على مستوى الشباك النظيفة، لأننا نملك حارس مرمى مميزا، وقبل كل شيء، لأننا جميعا نسير كفريق واحد. لقد كانت الصلابة الدفاعية هي المفتاح، لأنه في دوري أبطال أوروبا هدف واحد يقضي عليك".

كما أشاد اللاعب الألماني بجماهير النادي ودعمها له طيلة أطوار البطولة الأوروبية العريقة قائلا "ما رأيناه هذا الموسم في ملعب بوروسيا، أعتقد أننا لم نشاهده في أي مكان آخر".

Der Dienstag vor London. ⏳#UCLfinal pic.twitter.com/i37MqYSaTL

— Borussia Dortmund (@BVB) May 28, 2024

وأضاف "أعتقد أن ريال مدريد ودورتموند يتشابهان في حب وشغف الجماهير بألوانهما. المباراة النهائية ستكون مثالية في الملعب التاريخي (ويمبلي)".

وتوقع أن تحسم نتيجة المباراة التفاصيل الصغيرة والأخطاء، وقال "ريال مدريد يختلف عن جميع المنافسين الذين لعبنا ضدهم والأمر يعتمد دائما على موعد تلقي الهدف الأول".

Borussia Dortmund fans, now. ????⚫️???????? #BVB

???? @BVB pic.twitter.com/EWpiRy7CWF

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) May 27, 2023

وأحرز الدولي الألماني، البالغ من العمر (31 عاما)، الهدف الوحيد في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، مما أعطى دورتموند الأمل في الوصول إلى النهائي.

وانضم فولكروغ، الملقب بـ"الفجوة"، بسبب فقدانه لإحدى أسنانه، إلى دورتموند الصيف الماضي من فيردر بريمن، وفاز بلقب هداف الدوري الألماني الموسم الماضي.

ويعوّل دورتموند، الفائز بدوري أبطال أوروبا عام 1997، على عدد من لاعبي الخبرة لبلوغ المجد الأوروبي من أمثال ماتس هوملز وماركوس ريوس إلى جانب نيكلاس زوله.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات أبطال أوروبا دوری أبطال أوروبا نهائی دوری ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري

علق خوسيلو ماتو، لاعب ريال مدريد السابق، على الانتقال للدوري القطري من بوابة الغرافة بعدما ساهم في تتويج الملكي الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المنصرم.

الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري

وأكد خوسيلو أن قرار رحيله عن ريال مدريد صعب للغاية، لكن هناك الكثير من الوقت الذي فكر فيه في قراره ليختار الأفضل له.

وتابع: "بالتأكيد لقد تم دراسة قراري بعناية شديدة مع العائلة والأشخاص المقربين لي، لقد كان من الصعب جدًا بالنسبة لي القيام بذلك، لكنه هو الخيار الصحيح".

وأضاف لاعب الغرافة القطري الحالي: "بالطبع أريد مواصلة المنافسة، ولدي الفرصة للتوقيع لمدة ثلاث سنوات تقريبًا في دوري مثل القطري، وهو دوري تنافسي للغاية، اللاعبين المتواجدين أصبحوا على المستوى الأوروبي".

وأكمل: "امتلك الشعور بالرغبة في الاستمرار بالمنافسة، ومن الواضح أنه في عمري، فإن تأمين هذا العقد مهم لمستقبل أطفالي، إنها مدينة حيث يمكن لأطفالي أن يكبروا بشكل جيد للغاية، وكان من المهم اتخاذ قرار بشأن عائلتي".

بينما علق على منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، فقال: "المنتخب الإسباني خلال دور المجموعات لعب كرة قدم جيدة للغاية، مع بعض اللحظات الأقل روعة من غيرها، لكن فكرتنا هي ما هي عليه وسنواصل الالتزام بها".

وتابع: "حاليًا تأتي المباريات الحقيقية وسنحاول الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات بفلسفتنا وأسلحتنا".

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو
  • رسميا.. الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد
  • مهاجم الدنمارك: لا نخشى ألمانيا في ثمن نهائي يورو 2024
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق