صحافة العرب:
2024-10-03@06:19:33 GMT

طريقة غريبة للقضاء على البعوض

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

طريقة غريبة للقضاء على البعوض

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن طريقة غريبة للقضاء على البعوض، صراحة نيوز شاركت إحدى السيدات على صفحتها في فيسبوك حيلة للتخلص من البعوض والبرغش عن طريق استخدام زبدة الثوم. ونشرت السيدة 3 صور .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طريقة غريبة للقضاء على البعوض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طريقة غريبة للقضاء على البعوض

صراحة نيوز- شاركت إحدى السيدات على صفحتها في فيسبوك حيلة للتخلص من البعوض والبرغش عن طريق استخدام زبدة الثوم.

ونشرت السيدة 3 صور تم التقاطها على مدى 5 دقائق، أظهرت كيف تم استدراج الحشرات إلى معجون زبدة الثوم اللزج.

وكتبت السيدة: “إنه أمر مقزز ولكنه أفضل من جعلهم يطيرون في كل مكان”.

وكتبت إحدى المتابعات تعليقا على الصور أنها جربت الطريقة وحصلت على نتائج مذهلة أيضا. سكاي نيوز

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة غريبة للقضاء على البعوض وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

المجلس الأعلى للقضاء يدشن صفحة "البيانات المفتوحة"

مسقط- الرؤية

دشَّن المجلس الأعلى للقضاء عبر موقعه الإلكتروني (www.sjc.gov.om) صفحة البيانات المفتوحة، والتي تتيح البيانات الخاصة بالمجلس الأعلى للقضاء على شبكة الإنترنت، ويمكن الاطلاع عليها وتحميلها بسهولة.

وتهدف الصفحة إلى تعزيز الشفافية والشراكة بين المجلس والمجتمع، وتشجيع الابتكار، وتعزيز البحث العلمي، ويمكن للمهتمين والقانونيين والباحثين الاجتماعيين الاستفادة من البيانات المفتوحة التي يوفرها الموقع الإلكتروني. ويتوفر بالموقع الإلكتروني ببيانات إحصائية دقيقة عن إحصائيات الطعون والدعوى بالمحكمة العليا ومحاكم الاستئناف والابتدائي؛ إذ جرى بالمحكمة العليا تداول أكثر من 9 آلاف طعن ودعوى خلال العام 2023 وتسجيل 1357 دعوى عضل، بينما محاكم الاستئناف تداولت خلال العام 2023 نفسه أكثر 50 ألف دعوى وكان لمحافظة مسقط النصيب الأكبر منها بعدد يفوق 14 ألف دعوى، بينما شهدت محاكم عمان الابتدائية في العام ذاته تداول أكثر من 97 ألف دعوى ونسبة فصل 71%، وفي الجانب الآخر بلغ عدد القضاة والقضاة المساعدين بالمجلس الأعلى للقضاء 351 قاضيًا، منهم يشكل العمانيين النسبة الأكبر.

وتتوفر أيضا بالموقع الإلكتروني بالمجلس الأعلى للقضاء بيانات إحصائية عن عدد عقود الزواج المسجلة، إذ تم تسجيل في العام 2023 أكثر من 14 ألف عقد زواج، كان العدد الأكبر منها في ولايتي السيب وصلالة 1762 و1188 على التوالي، بينما سجلت الولايتين في العام نفسه أكثر الولايات تسجيل عدد حالات الطلاق بعدد 1726 و1188 على التوالي. وتشير البيانات أيضا إلى زواج أكثر من 1357 حالة زواج عماني (ذكور/ إناث) من وافد، وتسجيل 252 حالة طلاق عماني من وافد.

مقالات مشابهة

  • المجلس الأعلى للقضاء يدشن صفحة "البيانات المفتوحة"
  • اكتشاف غرفة عرش مع رسوم غريبة لزعيمة غامضة في بيرو
  • على طريقة الأفلام.. سائق تاكسي يقتحم مباراة في بلغاريا
  • حبس متهم في تفجير سيارتين بمدينة الزاوية
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • وزيرة التضامن تشكر السيدة انتصار السيسي لرعايتها مبادرة «بإيديك تنقذي حياة»
  • تفاصيل التحقيق في واقعة التحرش بسودانية في السيدة زينب
  • ضبط عامل تحرش بفتاة سودانية في السيدة زينب
  • إحدى متطوعات حياة كريمة: إقبال كبير على شوادر اللحوم في السيدة زينب
  • اليوم.. الطرق الصوفية تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيدة فاطمة النبوية