القاهرة ـ (د ب أ)- أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، الذي صدر حكما قضائيا بعزله، رحيله عن القلعة البيضاء. وقال مرتضي منصور في مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) اليوم الأربعاء أن الزمالك أهم من أي شئ وسيغادر أي منصب إداري بالقلعة البيضاء. وأضاف أنه أصبح خارج الزمالك وسوف يبتعد عن المشهد الرياضي بشكل نهائي”.

وقال: “سأعود مجدداً لصفوف الجماهير لتشجيع الفريق الذي أحبه”. ويستعد الزمالك لملاقاة النصر السعودي، غدا الخميس، في الجولة الثالثة (الأخيرة)، بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية. ويسعى الزمالك، الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، للفوز على منافسه السعودي، المتصدر برصيد 4 نقاط، من أجل التأهل رسميا للأدوار الإقصائية في المسابقة، دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى التي تجرى في نفس التوقيت بالمجموعة، بين الشباب السعودي، صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، والاتحاد المنستيري التونسي متذيل الترتيب بلا نقاط. يشار إلى أن الزمالك لم يتوج بأي لقب خلال الموسم الحالي، حيث فقد لقبي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، اللذين كان يحمل لقبهما، كما خسر أمام الأهلي مباراة السوبر المصري في تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"

أعرب المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق أول ألقابه مع الفارس الأبيض.

إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا


وكان بنتايك قد ظهر بشكل مميز خلال مباراة الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، والذي حقق لقبها الأبيض بركلات الترجيح.

وتحدث بنتايك في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "جمهور الزمالك أعطانا دفعة قوية قبل المباراة، وكل لاعب كان يعلم دوره ونفذنا تعليمات المدرب بإحترافية".
وتابع: "أول ما وصلني عرض الزمالك مفكرتش كتير ولن أتشاور مع احد الزمالك نادي كبير وأتشرف باللعب بين صفوفه".
وأردف: "ده اللي فهمته الصراحة عشان مش فاهم كلمتين ع بعض وربنا".

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • سيد نيمار يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. والفريق الأقرب لضمه
  • برعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس»
  • برعاية منصور بن زايد..إطلاق الدورة الثالثة من جائزة "نافس"
  • برعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس»
  • مأرب.. نادي السد بطلاً لاندية الدرجة الثالثة والوطن وصيفا
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة “نافس” للمنشآت والأفراد في القطاع الخاص والمصرفي
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • محافظ المهرة يطلع على أوضاع نادي شباب سيحوت