شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ماني يوجه رسالة للاعبي النصر قبل مواجهة الزمالك، حرص السنغالي ساديو ماني نجم نادي النصر السعودي الجديد على توجيه رسالة إلى زملائه بالفريق قبل المواجهة المرتقبة ضد نظيره الزمالك في البطولة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماني يوجه رسالة للاعبي النصر قبل مواجهة الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماني يوجه رسالة للاعبي النصر قبل مواجهة الزمالك

حرص السنغالي ساديو ماني نجم نادي النصر السعودي الجديد على توجيه رسالة إلى زملائه بالفريق قبل المواجهة المرتقبة ضد نظيره الزمالك في البطولة العربية للأندية.

تعرف على راتب ساديو ماني مع النصر السعودي.. مبلغ خرافي

وقال ساديو ماني في مقطع فيديو نشره حساب نادي النصر على موقع تويتر: "سعيد بأن أكون جزءا من هذا الفريق وأنا متحمس حقا لأن أبدأ معكم".

وتعاقد نادي النصر مع ساديو ماني بشكل رسمي قادمًا من بايرن ميونخ لينضم اللاعب لمعسكر الفريق في مدينة "الطائف" ليصبح جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة.

وخاض ساديو ماني 38 مباراة مع بايرن ميونخ في الموسم المنقضي سجل فيهم 12 هدفا وصنع ستة آخرين.

وانضم ساديو ماني لنجوم الكرة العالمية في صفوف النصري والذي يضم، كريستيانو رونالدو، وأنديرسون تاليسكا، وسيكو فوفانا، وأليكس تيليس، مارسيلو بروزوفيتش.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماني يوجه رسالة للاعبي النصر قبل مواجهة الزمالك وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

رئيس جمهورية ليبيريا يوجه رسالة للمشير خليفة حفتر

ليبيا – التقى الأمين العام للقيادة العامة الفريق أول خيري التميمي،بالسفير فوق العادة والمبعوث الخاص لرئيس جمهورية ليبيريا المصطفى كوياته، رفقة وزير الخارجية بحكومة الاستقرار عبد الهادي الحويج.

السفير حمل بحسب المكتب الإعلامي للفريق التميمي ،رسالة رئيس جمهورية ليبيريا للقائد العام للقوات المُسلحة المشير خليفة حفتر، مثمناً فيها جهود القائد العام المستمرة في مكافحة الإرهاب، واستعادة الاستقرار في ليبيا ومد جسور التواصل والاحترام المتبادل مع الدول الإفريقية.

 

مقالات مشابهة

  • ماني ورونالدو يقودان قطار النصر لدهس العروبة
  • يجب أن يشعروا بالعار.. نتانياهو يوجه رسالة إلى ماكرون
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • رامي جمال يوجه رسالة شكر لجمهوره بالإسكندرية
  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • بنموسى يوجه رسالة شكر وتقدير إلى الأساتذة
  • ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي
  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • رئيس جمهورية ليبيريا يوجه رسالة للمشير خليفة حفتر