شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تقييم أليخاندرو بالدي بعد مباراة برشلونة وميلان، شارك الظهير الأيسر الإسباني أليخاندرو بالدي كبديل في المباراة الودية التي فاز فيها فريقه برشلونة أمام ميلان بهدف نظيف استعدادًا .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقييم أليخاندرو بالدي بعد مباراة برشلونة وميلان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقييم أليخاندرو بالدي بعد مباراة برشلونة وميلان

شارك الظهير الأيسر الإسباني أليخاندرو بالدي كبديل في المباراة الودية التي فاز فيها فريقه برشلونة أمام ميلان بهدف نظيف استعدادًا للموسم الجديد.

بالدي أكد من جديد للجميع بأنه ظهير عصري وله مستقبل مشرق، فمجرد دخوله في الشوط الثاني صنع الفارق وكان خطيرًا للغاية من الناحية الهجومية، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه هو من صنع الهدف الوحيد للبارسا في اللقاء، لينال في النهاية تقييمًا مرتفعًا بلغ 7.4.

خريطة أليخاندرو بالدي الحرارية أمام ميلان

إليكم أبرز أرقام أليخاندرو بالدي ضد ميلان:

لعب: 40 دقيقة.

التمريرات الحاسمة: 1.

تمت مراوغته: 0.

المواجهات الثنائية الناجحة: 2 من أصل 4.

أخطاء مرتكبة: 1.

أخطاء مرتكبة عليه: 1.

لمس الكرة: 38.

التمريرات: 25 منها 24 صحيحة.

دقة التمرير: 96%.

التمريرات المفتاحية: 2.

العرضيات الناجحة: 0 من أصل 1.

صناعة فرص محققة للتسجيل: 1.

التسديدات: 1.

المراوغات الناجحة: 1 من أصل 1.

:

هل تعمد ديمبيلي تسريب تلك الأخبار عن مبابي …؟!

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقييم أليخاندرو بالدي بعد مباراة برشلونة وميلان وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل يظهر كييزا مع ليفربول أمام ميلان؟.. سلوت يُجيب

أوضح الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول، موقف الإيطالي فيديريكو كييزا المنضم حديثًا إلى “الريدز” من المشاركة في مباراة إيه سي ميلان المرتقبة ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يستعد فريق ليفربول لمواجهة إيه سي ميلان على ملعب “جوزيبي مياتزا”، غدًا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة ومكة المكرمة.

سلوت: ستكون مفاجأة كبيرة لو بدأ كييزا أمام ميلان

قال سلوت في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، بعد سؤاله عن كييزا: “أحضرنا لاعبين جيدين وأعتقد أنه كذلك. فهو يجمع بين الجودة ومعدل العمل وثقافة هذا النادي وهذا الفريق، وهو يجلب ذلك من خلال توليفات من عدة مراكز”.

وأكمل قائلًا: “كييزا يتواجد مع الفريق وبما أنني قلت إنها المرة الأولى التي يتواجد فيها هنا، فسوف تكون مفاجأة كبيرة إذا بدأ غدًا”.

تصريح قوي من سلوت عن مواجهة ليفربول وميلان "لا أطيق الانتظار".. تصريح حماسي من فان دايك قبل مواجهة ليفربول وميلان

وأضاف: “لذلك لا أعتقد أنه يجب أن تتوقع منه أن يبدأ لكنه سيشارك في بعض الدقائق إذا احتجنا إليه. لكن في أول مرة معنا، لا أتوقع أن يبدأ معنا”.

وواصل: “لقد تدرب كييزا لفترة من الوقت وكان مبكرًا جدًا للعب لمدة 90 دقيقة ولكن نأمل أن يشارك في بعض الدقائق في المباريات القادمة”.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والمعلق
  • صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • هل يظهر كييزا مع ليفربول أمام ميلان؟.. سلوت يُجيب
  • إنتر ميلان يخسر نجمه أمام مانشستر سيتي
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أهداف مباراة برشلونة وجيرونا اليوم.. البلوجرانا يحسم ديربي كتالونيا برباعية «فيديو»
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا بالدوري الإسباني
  • ثلاثي يقود الهجوم.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الاسباني
  • عاجل.. تشكيل ميلان الرسمي أمام فينيسا في الدوري الإيطالي