طالب الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بالسماح للجماهير بحضور مباراتي منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره كوت ديفوار مجانًا.

شوبير يوجه رسالة لاتحاد الكرة بشأن منتخب مصر الأولمبي

تأتي هذه المباريات الودية في إطار معسكر المنتخب الذي سيقام في القاهرة من 1 إلى 11 يونيو، استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

في تصريحاته الإذاعية عبر راديو أون سبورت إف إم، قال شوبير: "دعونا نجعل دخول مباراتي مصر الأولمبي مع كوت ديفوار مجانيًا، نريد أن نرى دعمًا كبيرًا للمنتخب الأولمبي مثلما يحدث مع المنتخب الأول، لأن مصر ستشارك في أولمبياد باريس وتحتاج إلى كل الدعم الممكن."

أربعة أضعاف راتبه.. تفصيل العرض السعودي للتعاقد مع مارسيل كولر ريال مدريد يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

وأضاف شوبير: "حاليًا، هناك لاعبان من منتخب مصر الأولمبي يشاركان مع المنتخب الأول، وهما أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي، وإبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز."

في سياق آخر، طلب البرازيلي روجيريو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي، من جهازه المعاون إعداد تقارير فنية عن منتخب كوت ديفوار قبل المباراتين الوديتين، لضمان استعداد الفريق بشكل كامل لدورة الألعاب الأولمبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شوبير اتحاد الكرة جمال علام منتخب مصر منتخب مصر الأولمبي أحمد شوبير منتخب مصر الأولمبی

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يوجه رسالة تحذير بشأن التشكيل الوزاري الجديد: أوعوا تحبطونا

طالب الإعلامي مصطفى بكري الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزارء، باختيار التشكيل الوزاري الجديد، من خارج الصندوق، واختيار وزراء شباب، محذرا من حالة الإحباط التي قد تصيب الشارع المصري، إذا ما كان التشكيل الوزاري الجديد لا يعبر عن طموحاته.

وقال مصطفى بكري محذرا خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» مساء اليوم الخميس: اوعوا تحبطونا وتجيبوا لنا ناس أي كلام.. يا دكتور مصطفى متاخدش قرارا تزيد احتقان البلد.. حركوا المحافظين في المحافظات.. لموا البلد وفوقوا شوية وكل وزير خلاص قاعد على الكرسي ما بيعملش حاجة.

وشدد مصطفى بكري قائلا: تعالى يا رئيس الحكومة مجلس النواب نتناقش، ونحن نكن لك كل احترام.. واستشيروا من لديهم الخبرة ونحتاج وزراء شباب.. وحلو الأزمات والمشكلات.. وأفضل فرصة لحل الأزمات هي التشكيل الوزاري الجديد.

وأضاف مصطفى بكري أن «الشعب المصري غضبان من حاجات كتير في البلد، لكنه لن يفرط في مصر، وهو الشعب الذي ينتظر تغييرا جذريا من الرئيس السيسي في كل مجالات الحياة، وخاصة التغيير الوزاري».

وتطرق الإعلامي مصطفى بكري، إلى مشروع توشكى، قائلا، إن «المشروع يشهد كل أنواع زراعة التمور على مساحة 38 ألف فدان لتدخل مصر بهذا المشروع موسوعة جينيس، لافتا أن توشكى مجتمع جديد يشهد كل أنواع المشروعات الزراعية بقيمة 600 مليار جنيه».

وعلق الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، قائلا: القوات المسلحة دائما متواحدة في المشروعات المجتمعية، باعتبارها مهمة وطنية

مقالات مشابهة

  • "زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • عاجل| السيسي يوجه رسالة إلى المصريين بشأن ارتفاع الأسعار
  • المنتخب الأولمبي المصري.. بين دعم الزمالك ورفض الأهلي
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • موقف مصطفى محمد النهائي من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024
  • عاجل - المناظرة الرئاسية.. بايدن يوجه رسالة لـ الأمريكيين بشأن الضرائب حال فوزه في الانتخابات
  • عاجل - ترامب يوجه رسالة مهمة بشأن الانتخابات خلال المناظرة الرئاسية
  • مصطفى بكري يوجه رسالة تحذير بشأن التشكيل الوزاري الجديد: أوعوا تحبطونا