منوعات، طريقة رهيبة لحفظ التمر مدة عام دون أن يتلف لن يخبرك بها أحد،لا شك أن التمور تعد من أهم الثمار في كل بيت عربي، وللتمور فوائد عديدة ومتنوعة. مثل .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طريقة رهيبة لحفظ التمر مدة عام دون أن يتلف.. لن يخبرك بها أحد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طريقة رهيبة لحفظ التمر مدة عام دون أن يتلف.. لن...

لا شك أن التمور تعد من أهم الثمار في كل بيت عربي، وللتمور فوائد عديدة ومتنوعة. مثل أي نوع آخر من الفاكهة، يكون التمر عرضة للتلف.

ولهذا السبب تبحث الكثير من السيدات عن طريقة لتخزينه لفترة أطول من الوقت قبل أن يفسد. وهو ما سنطلعكم عليه

في البداية يجب غسل التمر قبل تخزينه لإزالة أي شوائب أو حشرات.

ـ ثم نقطع التمر بالطول بسكين حاد ونخرج اللب بداخله.

بعد ذلك نكرر الخطوة السابقة حتى نهاية الشكل. ثم نضع التمر في كيس التجميد، ثم نفرغ الكيس من الهواء ونغلقه بإحكام.

وفي الأخير، نقوم بتخزين التمور في الثلاجة هذه الطريقة ستضمن حفظه لمدة عام

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة رهيبة لحفظ التمر مدة عام دون أن يتلف.. لن يخبرك بها أحد وتم نقلها من مساحة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024م

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، جامعة الملك فيصل، بالوقوف على ظاهرة نقص كمية التمور في موسم عام 2024م، مقارنة بالمواسم السابقة.
كما وجه ببيان أسباب عدم اكتمال النضج وبقاء الثمرة في مرحلة "البسر"، وذلك استمرارًا لدعم سموّه للمزارعين، والمتابعة المستمرة لمعالجة أي تحديات تواجه قطاع إنتاج وتصنيع التمور في المحافظة.
أخبار متعلقة الشرقية.. القبض على مقيمين لترويجهما مادة "الشبو" المخدرضبط 342 مخالفة صحية وتجارية في حملة على منشآت الدمام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024م - اليوم موسم إنتاج تمور 2024موقد شكل رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا الدلامي، استجابة لذلك فريقًا علميًّا، يضم خبراء مختصين من كلية العلوم الزراعية والأغذية، وكلية العلوم، ومركز التميز البحثي في النخيل والتمور، والمعامل المركزية، وذلك لدراسة هذه المشكلة، وتقديم تقرير علمي بشأن أسبابها، وسبل معالجتها.
وأكد التزام الجامعة بصفتها مؤسسة تعليمية وبحثية، وسعيها المستمر لتعزيز تبادل الخبرات بينها وبين المزارعين ومنتجي ومصنعي التمور، والمساهمة في كل مجال يخدم تنمية المحافظة، ويعزز من جودة مشروعاتها التنموية.

مقالات مشابهة

  • "الني": المعرض الدولي للتمور حدث اقتصادي هام (صور)
  • أشرف الفار: مؤتمر التمور يعزز العلاقات المصرية العمانية
  • بحوث الصحراء يشارك في المنتدى الإقليمي العاشر لحفظ الموارد الطبيعية باالسعودية
  • حتى 3 أكتوبر.. 233 فريقًا في هاكاثون التمور بالمدينة المنورة
  • اليوم العالمي لحفظ طبقة الأوزون.. تحديات وحلول دولية ومجتمعية (مقال)
  • محافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024م
  • الأمير سعود بن طلال يدشّن انطلاقة موسم صرام الأحساء
  • طريقة عمل العجوة من البلح.. حافظي على صحة أولادك
  • «مياه بني سويف» تنظم مسابقة لحفظ القرآن الكريم للعاملين وأبنائهم
  • مزاد تمور العُلا يستقبل 110 أطنان في يومه الأول