أنور إبراهيم (القاهرة)

تنبأ برنامج ذكاء اصطناعي تديره شبكة «بيتينج سايتس» - Betting Sites - بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان لن ينضم هذا الصيف إلى ريال مدريد الإسباني، وإنما سيوقع لمانشستر يونايتد، وينتهي عقد مبابي في أول يوليو 2024، وهناك شبه إجماع على أن وجهته المقبلة هي «الميرينجي»، في إطارصفقة انتقال حر، غير أن اللاعب لم يعلن بصورة رسمية حتى الآن أن ناديه القادم هو ريال مدريد.


وتنبأ البرنامج نفسه بأن الريال سينفق المال الذي وفره من صفقة مبابي، على شراء النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، بينما يفجر«فتى بوندي المدلل» مفاجأة كبرى بالانتقال إلى مانشستر يونايتد رغم أن هذا الفريق لن يشارك في دوري الأبطال الأوروبي الموسم القادم، الأمرالذي قد يضعف تنبؤات برنامج الذكاء الاصطناعي.
كما تنبأ البرنامج بأن النجم البرتغالي برناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي سينضم إلى برشلونة الإسباني هذا الصيف، وأن النجم الإنجليزي كايل وولكرزميله في السيتي سيعود بدوره إلى توتنهام، بينما تنبأ من قبل بأن المهاجم الإنجليزي إيفان توني يذهب إلى نيوكاسل يونايتد.
وكانت مباراة نهائي كأس فرنسا بين سان جيرمان وأوليمبيك ليون آخر مباراة يلعبها مبابي بالقميص الباريسي. وانضم بطل العالم المتوج بمونديال روسيا 2018، إلى سان جيرمان في 2017، قادماً من موناكو مقابل 180مليون يورو، وأثبت خلال السنوات السبع التي قضاها في باريس أنه أحد أفضل المهاجمين في العالم، حيث سجل 256 هدفاً في 308 مباريات.
وأحرزهداف كأس العالم الأخيرة 2022، العديد من الألقاب مع ناديه ومنتخب بلاده، حيث فاز ببطولة الدوري الفرنسي 6 مرات، ووصل مرة واحدة إلى نهائي دوري الأبطال الأوروبي، وعلى مستوى المنتخب، بلغ مبابي أوج مجده وتألقه وتوهجه وقاد «الديوك» للفوزبكأس العالم 2018 بروسيا، كما وصل بمنتخب بلاده إلى نهائي مونديال 2022، وخسرمن منتخب الأرجنتين بركلات الترجيح.
وذكرموقع جول العالمي أنه رغم هذه التنبؤات التي أطلقها برنامج الذكاء الاصطناعي، فإنه من المؤكد أن ينضم مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف، ومن المقرر أن يعلن انتقاله للريال قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024». 

 

 

أخبار ذات صلة تشافي مطلوب في يونايتد وميلان! ترزيتش ابن «عائلة العمال المهاجرين» يبحث عن المجد مع دورتموند

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مبابي كيليان مبابي محمد صلاح ليفربول ريال مدريد مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

في غياب مبابي.. أنشيلوتي يرفض الإفصاح عن خطة الريال بالديربي

رفض كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، الكشف عن ملامح خطته لمباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، غدا الأحد، وذلك في ظل غياب النجم الفرنسي كيليان مبابي بسبب إصابة عضلية ستبعده ثلاثة أسابيع.

سئل أنشيلوتي عن خططه للفريق في ظل غياب مبابي، ليجيب في مؤتمر صحفي اليوم السبت "لا أهتم كثيرا بذلك، فمن الوارد الاعتماد على خطة 4-4-2 أو 4-3-3 بنفس التشكيلة من اللاعبين، فالأمر هنا سيتوقف على تمركز اللاعبين داخل الملعب".

وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم "لا أهتم بخطة اللعب بل تركيزي الأكبر أن يبقى الفريق متوازنا ومتماسكا داخل الملعب".

وأكد أيضا "لا شك أن الأمور ستتغير في غياب مبابي، ولكن ليس بشكل كبير، لأننا اعتدنا على اللعب بدونه في الموسم الماضي، ناسف لغيابه عن الديربي، ولكن بإمكاننا تعويض غيابه بشكل جيد".

ويبقى كيليان مبابي المنضم لصفوف ريال مدريد مطلع الموسم الجاري قادما من باريس سان جيرمان بصفقة انتقال حر أبرز أسلحة الفريق الإسباني حيث سجل 5 أهداف في الدوري هذا الموسم.

وأكد المدير الفني لريال مدريد أن لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا تعافى من الإصابة وبات بحالة جيدة، مضيفا "طالما أن اللاعب متاح وجاهز، بإمكانه المشاركة لمدة 90 دقيقة أو لا يشارك إطلاقا".

وأتم كارلو أنشيلوتي "مباراة الديربي تبقى دائما صعبة في كل الدوريات، ولكننا تعلمنا من درس الخسارة في العام الماضي، والفريق تحسن بعدها على المستوى الدفاعي كما أن أتلتيكو مدريد تحسن كثيرا عن الموسم الماضي، لذا ستكون مواجهة صعبة".

ويحتل ريال مدريد حامل لقب الدوري في الموسم الماضي وصافة جدول الترتيب برصيد 17 نقطة بعد مرور سبع جولات، يلاحقه أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بينما يعتلي برشلونة الصدارة برصيد 21 نقطة.

مقالات مشابهة

  • فيم يختلف نموذج أو 1 عن نماذج الذكاء الاصطناعي الأخرى؟
  • عودة مبابي لقائمة الريال أمام ليل
  • كيف أجاب الذكاء الاصطناعي عن تفاصيل اغتيال نصر الله ؟
  • الذكاء الاصطناعي: هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصر الله
  • «الريال» يمنع مبابي من حضور «ديربي مدريد»!
  • حلقة عن الذكاء الاصطناعي بتعليمية الداخلية
  • سامسونج تطلق أقوى حواسيب جالاكسي بتقنيات الذكاء الاصطناعي (فيديو)
  • الليلة.. الريال يتحدى أتلتيكو مدريد في الديربي بدون مبابي
  • في غياب مبابي.. أنشيلوتي يرفض الإفصاح عن خطة الريال بالديربي
  • الذكاء الاصطناعي ما له وما عليه