شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بزجاجة مياه ساديو ماني يشعل حماس زملاء النصر بـ رسالة نارية، كشف نادي النصر عن الرسالة الأولى من الدولي السنغالي ساديو ماني، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، إلى زملائه الجدد، بعد انتقاله .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بزجاجة مياه.

. ساديو ماني يشعل حماس زملاء النصر بـ"رسالة نارية"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بزجاجة مياه.. ساديو ماني يشعل حماس زملاء النصر...

كشف نادي النصر عن الرسالة الأولى من الدولي السنغالي ساديو ماني، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، إلى زملائه الجدد، بعد انتقاله رسميًا إلى صفوف العالمي.

وتعاقد نادي النصر مع ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من صفوف بايرن ميونيخ الألماني، بعقد لمدة 4 مواسم، حتى نهاية موسم 2026-2027.

رسميا.. النصر يتعاقد مع ساديو ماني من بايرن ميونيخ

تعرف على موعد وصول ماني إلى النصر

ونشر نادي النصر مقطع فيديو للنجم السنغالي ساديو ماني، الذي أمسك بزجاجة مياه، وتحدث بها أمام زملائه، قائلًا "اسمي ساديو ماني، أنا سعيد فعلًا بأن أكون جزءًا منكم، وأنا متحمس حقًا لأبدأ معكم، وسأفعل ما بوسعي لنفوز بكل شيء، وأنا واثق أن الجميع هنا ومستعد".

وأضاف "نعم.. يا له من فريق.. يا له من فريق! لذا.. لنقم بذلك سويًا، وأظننا سننجح سويًا".

وشارك ساديو ماني في تدريبات النصر لأول مرة، مساء الأربعاء، في إطار الاستعداد لملاقاة الزمالك المصري، في السادسة مساء الخميس، على ملعب الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ويتزعم النصر صدارة المجموعة الثالثة من البطولة العربية، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف، بينما يأتي الزمالك المصري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيم ودع الاتحاد المنستيري التونسي، منافسات البطولة، بعد احتلال المركز الأخير بلا نقاط.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بزجاجة مياه.. ساديو ماني يشعل حماس زملاء النصر بـ"رسالة نارية" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت رسالة ناریة نادی النصر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق كرة اليد في الموسم المقبل.

ووقع عزو الذي يشغل مركز لاعب الدائرة على عقود انضمامه، خلال الجلسة التي جمعته بالكابتن حسن يسري رئيس الجهاز، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو، لتدريب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • "ولاد رزق 4" يشعل سينما الأجزاء.. رسائل إمام الفنية.. وأنور يخشى لعنة بيومي
  • عضو ذهبي في النصر : أنا مالي دخل في نادي الهلال
  • ماني يصر علي الرحيل من النصر
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • الاتحاد يسعى لضم النيجيري لوكمان
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق
  • ماني يوضح موقفه من الرحيل عن النصر السعودي
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • الدويش يوجه رسالة لرئيس نادي النصر .. فيديو