الأسبوع:
2024-07-06@12:14:08 GMT

جوميز: فان دايك أثبت أنه قائد عظيم لليفربول

تاريخ النشر: 30th, May 2024 GMT

جوميز: فان دايك أثبت أنه قائد عظيم لليفربول

أشاد جو جوميز، مدافع نادي ليفربول، بزميله في الفريق فيرجيل فان دايك، موضحًا أن الأخير أثبت نفسه كقائد حقيقي في دفاع الريدز.

فان دايك ارتدى شارة قيادة ليفربول منذ بداية هذا الموسم بعد رحيل جيمس ميلنر.

وقال جوميز: "فخور بنسبة 100%". أنا سعيد للغاية بالنسبة له. لا أستطيع أن أضعها في الكلمات. أعرف ما يعنيه ذلك بالنسبة له، وأستطيع أن أرى حقًا ما بداخله وكيف تكون الأمور صعبة في بعض الأحيان".

أضاف: "إنه موقف مرهق للغاية أن تكون فيه، على خطى هندو بعد العام الذي أمضيناه، والكثير من الأمور المجهولة والشكوك، والطريقة التي صعد بها فيرجيل للتو وتحمل كل المسؤولية التي تأتي معها".

وأوضح: "الأشياء الصغيرة التي قد لا يراها الناس في ساحة التدريب عندما تحتاج إلى اتخاذ قرارات أو فرض لحظات عندما يكون الأمر مثل، يا شباب، نحن بحاجة إلى أن نكون أفضل في هذا أو قد يكون ضبط الوقت، قد تكون أشياء مختلفة يمكنك لا تريد أن تنزلق من مكانها".

أردف: "لقد فعل فيرجيل ذلك بطريقته الخاصة، وقد جعله هذا أكثر تقديرًا بيننا كفريق. قدرته تتحدث عن نفسها. إنه الأفضل فيما يفعله، إنه الأفضل في العالم وربما أفضل لاعب في النادي على الإطلاق في هذا المركز".

تابع: "ولكن الطريقة التي تعامل بها خارج الملعب كقائد، وعلى أرض الملعب، في اللحظات التي تعرضنا فيها لهزائم قاسية ولم يكن الأمر حتى ترددًا، سوف يتقدم ويذهب ويتحدث ويمثلنا جميعًا وكيف نحن نشعر".

وأتم جوميز: "لقد كان من دواعي سروري مشاهدته، لقد أخذ الأمر أكثر من خطوته. أنا سعيد للغاية من أجله وأنا متأكد من أنه فخور للغاية بكونه قائد منتخب بلاده وناديه. الطريقة التي يفعل بها تتحدث عن نفسها".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جو جوميز فان دايك فيرجيل فان دايك ليفربول مدافع ليفربول نادي ليفربول

إقرأ أيضاً:

إجلاء آلاف السكان جراء حريق ضخم في كاليفورنيا

اندلع حريق ضخم شمالي كاليفورنيا ممّا استدعى إجلاء آلاف السكّان، في وقت تتعرّض فيه المنطقة لموجة حرّ "خطرة للغاية"، بحسب ما أعلنت سلطات الولاية الأميركية الأربعاء.
وقالت السلطات إنّها أمرت حوالي 13 ألف شخص بإخلاء مناطق سكنهم بعدما التهمت النيران المستعرة منذ يوم الثلاثاء بالقرب من أوروفيل أكثر من 1400 هكتار من المساحات الخضراء.
ولا يبعد هذا الحريق سوى عشرات الكيلومترات من بلدة بارادايس التي شهدت في 2018 حريقاً أسفر عن مقتل 85 شخصاً وأصبح مذّاك الحريق الأكثر دموية في تاريخ الولاية.
والأربعاء، حذّر رئيس مديرية الإطفاء في المنطقة غاريت سجولوند من أنّ فرق الإطفاء التي تكافح النيران وعددها حوالي 400 عنصر تؤازرهم طائرات ومروحيات، تواجه ظروفاً صعبة للغاية. 

أخبار ذات صلة إجلاء آلاف الأشخاص شمال كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات اليونان تكافح حرائق الغابات لليوم الثاني المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • ميرينو: أنا «ميت» والأدرينالين يؤثر الآن!
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • كنز يوم الجمعة.. آيات قرآنية فضلها عظيم في الرزق وتقي «فتنة الدجال»
  • 10 أشياء في حياتك احذر مشاركتها مع الآخرين «تحت أي ظرف».. كيف تفعل ذلك؟
  • سنن الجمعة المهجورة.. أعمال مستحبة لها فضل عظيم
  • رستم: ميقاتي أثبت حرصه على بناء جسور التواصل بين لبنان وأشقائه العرب
  • إجلاء آلاف السكان جراء حريق ضخم في كاليفورنيا
  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو