شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد صلاح على أوسوريو الإبتعاد عن التأليف أمام النصر، أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض مطلوب منه الابتعاد عن التأليف أمام النصر السعودي، مشيرًا إلى أنه .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد صلاح: على أوسوريو الإبتعاد عن التأليف أمام النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد صلاح: على أوسوريو الإبتعاد عن التأليف أمام النصر

أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض مطلوب منه الابتعاد عن (التأليف) أمام النصر السعودي، مشيرًا إلى أنه يجب عدم إعطاء المنافس أكثر من حجمه رغم وجود نجوم كبيرة في صفوفه، مطالبا اللاعبين بالابتعاد عن العصبية الزائد وعدم تكرار ما حدث في لقاء الشباب.

وقال صلاح في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "العصبية الزائدة في المباراة السابقة كانت وراء الخسارة من الشباب، رغم أخطاء الحكام، كان على اللاعبين التركيز ويلعبون بروح أكثر من ذلك، وأتمنى ان يكون اللاعبين على قدر المسئولية وتحقيق المكسب من أجل الصعود للدور القادم".

وأضاف: "البطولة العربية مهمة فنيا ومعنويا وماليا لنادي الزمالك، وهي لا تحتاج للتأليف من جانب أوسوريو، وعدم تكرار ما حدث في موقعة الشباب، لن يستطيع الزمالك فتح الملعب بشكل كبير أمام النصر، وعدم ترك مساحات يستغلها نجوم الفريق السعودي".

وأكمل: "المفترض أن يلعب الزمالك بطريقة 4-3-3، بظهيرين وثنائي في مركز الديفيندر، والفريق لديه عناصر دفاعية مميزة خصوصا حسام عبدالمجيد وعبدالغني مع فتوح والمثلوثي، بالإضافة لوجود دونجا وعمر جابر في مركز الوسط المدافع، وفي حال جاهزية أوباما يلعب بشكل أساسي، ونيمار جناح يمين، وزيزو في اليسار، والهجوم سيف الجزيري".

وزاد: "يجب أن يكون التغطية الدفاعية جيدًا، وضرورة تلافي أي فرصة للهجوم من رونالدو وماني، لكن هناك تاليسكا ولاعبين آخرين في صفوف النصر أكثر خطورة أيضا في النواحي الهجومية".

وأضاف: "الزمالك في حاجة للتدعيم بقوة، حال فتح القيد، ولا يتم الاستغناء عن أي عنصر حاليا".

وأتم: "متفائل بقدرة الزمالك على تقديم مستوى جيد أمام النصر وتحقيق الفوز، كنت متفائل أيضا امام الشباب لكن العصبية الزائدة تسببت في اهتزار المستوى".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صلاح: على أوسوريو الإبتعاد عن التأليف أمام النصر وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام آرسنال

أعلن الهولندي آرني سلوت مدرب ليفربول، تشكيل فريقه أمام آرسنال في المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين، فجر اليوم الخميس، ضمن استعداداتهما للموسم الرياضي المقبل 2024/25.

تواجد المصري الدولي محمد صلاح، ضمن تشكيل ليفربول الأساسي لخوض مباراة آرسنال الودية اليوم.

تشكيل ليفربول أمام آرسنال

وجاء تشكيل ليفربول أمام آرسنال، على النحو التالي:

مشاهدة صلاح اليوم.. موعد مباراة ليفربول وآرسنال الودية والقناة الناقلة لاعب باريس سان جيرمان على رادار ريال سوسيداد حراسة المرمى: كيليهيرخط الدفاع: تسيميكاس، فان دين بيرج، كوانساه، برادليخط الوسط: هارفي إليوت، سوبوسلاي، كورنتيس جونزخط الهجوم: فابيو كارفاليو، ديوجو جوتا، محمد صلاح

وتقام مباراة ليفربول وآرسنال، على ملعب “لينكون فاينانشال فيلد”، في تمام الساعة الثانية والنصف صباح اليوم الخميس.

قائمة الريدز لمواجهة آرسنال ???? pic.twitter.com/EBtEBf0cCM

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) July 31، 2024

مقالات مشابهة

  • غيابات بالجملة في صفوف الزمالك أمام الجونة اليوم في الدوري المصري
  • كاسترو يختار ستة لاعبين للانضمام لقائمة النصر 
  • عاجل.. سلوت يعلق على مستوى صلاح أمام أرسنال ويصرح: مثال رائع لجميع اللاعبين
  • صلاح يقود ليفربول لإسقاط أرسنال
  • عاجل.. صلاح يسجل هدفًا في فوز ليفربول على آرسنال
  • النصر يسعى للتعاقد مع ظهير الشباب
  • بالفيديو.. صلاح يمنح ليفربول هدف التقدم أمام آرسنال على طريقته المعتادة
  • عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام آرسنال
  • إبراهيم صلاح يكشف خطة جوميز في الموسم الجديد.. ويؤكد: هذا اللاعب خليفة لامين يامال
  • إبراهيم صلاح: المنتخب الأولمبي قادر على تحقيق ميدالية بباريس