#سواليف

أمهلت #محكمة_أمن_الدولة 32 متهمًا فترة 10 أيام، ابتداءً من الخميس، لتسليم أنفسهم إلى السلطات القضائية المختصة لمحاكمتهم عن #التهم الموجهة إليهم، وإلا سيتم اعتبارهم فارين من وجه #العدالة.

ونشرت المحكمة، أسماء #المتهمين، عملا بأحكام المادة 243 /2 من قانون أصول المحاكمات الجزائية رقم 9 لسنة 1961.



وبينت أنَّه بانقضاء مدة الإمهال النافذة، وعدم تسليم أي منهم نفسه، سيعتبر المتهمون فارين من وجه العدالة وتوضع أموالهم تحت إدارة #الحكومة، ويحرمون من التصرف بها طيلة فترة فرارهم، وسيتم منعهم من إقامة أيَّة دعاوى، وكل تصرف يقومون به أو التزام يتعهدون به باطل.

وطلبت المحكمة من أفراد #الأمن_العام إلقاء القبض على كل واحد منهم وتسليمه إلى السلطات المختصة، داعية كل من يعلم بمحل وجودهم التبليغ عنهم.

وتاليا الأسماء:

مقالات ذات صلة طفل من غزة: “راحت علينا السنة الدراسية… لكن نلنا شرف الدفاع عن الوطن وكرامة الأمة / فيديو 2024/05/30

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف محكمة أمن الدولة التهم العدالة المتهمين الحكومة الأمن العام

إقرأ أيضاً:

تمديد فترة الترشح لجائزة الإمارات للذكاء الاصطناعي حتى 12 يوليو

أعلن مجلس الإمارات للذكاء الاصطناعي تمديد فترة الترشح لجائزة الإمارات للذكاء الاصطناعي، حتى 12 يوليو المقبل، لإتاحة فرصة أكبر للمشاركين من الجهات الاتحادية والمحلية وشبه الحكومية لتقديم مشاركاتهم ما ينسجم مع أهداف الجائزة في تشكيل معالم المستقبل الرقمي وتعزيز تنافسية الدولة.

وتم تمديد استقبال طلبات الترشح للجائزة تماشيا مع الحراك الوطني في التفاعل مع أهدافها وإتاحة فرصة أكبر للجهات الراغبة بالمشاركة، في تقديم حلول تسهم في تعزيز تبني أفضل استخدامات الذكاء الاصطناعي وخلق معيار وطني لهذه الاستخدامات على مستوى الدولة.

وتعزز الجائزة تحفيز الجهات الحكومية في الدولة لتشكيل المستقبل الرقمي من خلال توظيف حلول الذكاء الاصطناعي وتمكين الأفراد والمجتمعات وتشجيعهم على الاستفادة منها، كما تعمل على تعزيز التعاون بين الجهات وخلق حالة من التنافسية الإيجابية تسهم في تقدم دولة الإمارات في المجالات الرقمية.

وتشمل الجائزة فئات تميز الخدمات واتخاذ القرار والكفاءة التشغيلية والذكاء الاصطناعي الإماراتي، ويتم تقييم طلبات الترشيحات بناء على مستوى الابتكار ومعايير أخلاقيات الذكاء الاصطناعي ومعايير نضج الذكاء الاصطناعي وقابلية التوسع والتطوير ومستوى التأثير.

ويتم استقبال طلبات الترشيح حتى 12 يوليو 2024 عبر التسجيل في فئة أو أكثر من خلال الرابط الإلكتروني: https://ai.gov.ae/ar/aiaward /

وام


مقالات مشابهة

  • المالديف.. القبض على الوزيرة فاطمة شامناز بسبب السحر الأسود
  • حبس متهمين بالاتجار في الاستروكس بدار السلام
  • الحكم على 3 متهمين بتزوير قرارات العلاج على نفقة الدولة بمصر القديمة.. اليوم
  • طلاب الثانوية العامة تشيد بمكتبة الإسكندرية بعد فتح أبوابها لهم أثناء انقطاع الكهرباء
  • الحكم على 3 متهمين بتزوير قررات العلاج على نفقة الدولة بمصر القديمة.. اليوم
  • حلمي النمنم: الإخوان خلال فترة حكمهم حاولوا العبث بالقضاء والصحف والإعلام
  • تمديد فترة الترشح لجائزة الإمارات للذكاء الاصطناعي
  • تمديد فترة الترشح لجائزة الإمارات للذكاء الاصطناعي حتى 12 يوليو
  • ضبط متهمين بجريمة إطلاق النار ومقاومة الأجهزة الأمنية بأبين
  • تدخل الدولة في مواقع التواصل يحصل على دعم المحكمة العليا الأميركية