شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الشرطة الامريكية بلاغ كاذب بوجود مسلح في مبنى الكونغرس، واشنطن 2 8 كونا أعلنت الشرطة الامريكية اليوم الاربعاء انها تلقت بلاغا كاذبا بوجود مسلح داخل مبنى الكونغرس.ونقلت شبكة فوكس نيوز الاخبارية .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة الامريكية .

. بلاغ كاذب بوجود مسلح في مبنى الكونغرس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة الامريكية .. بلاغ كاذب بوجود مسلح في مبنى...
واشنطن - 2 - 8 (كونا) -- أعلنت الشرطة الامريكية اليوم الاربعاء انها تلقت بلاغا كاذبا بوجود مسلح داخل مبنى الكونغرس.ونقلت شبكة (فوكس نيوز) الاخبارية عن مصدر في الشرطة قوله ان شرطة الكونغرس وجهت تحذيرا أمنيا بناء على اتصال كاذب بوجود مسلح داخل مبنى (الكابيتول).وأكد المصدر ان الشرطة لم تعثر على أي مسلح كما لم يتم اطلاق النار في المبنى وذلك بعد الانتهاء من عملية التفتيش التي أعقبت البلاغ.وكانت شرطة الكونغرس الامريكي أطلقت تحذيرا أمنيا لموظفي المبنى وطلبت من الموجودين في محيطه الابتعاد الى حين انتهاء عمليات التفتيش. (النهاية) ا م م / ر ج

176.34.206.177



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة الامريكية .. بلاغ كاذب بوجود مسلح في مبنى الكونغرس وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرطة الامریکیة

إقرأ أيضاً:

القائمة تكبر.. نائب ديمقراطي آخر يطالب بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي

#سواليف

اعتبر النائب الديمقراطي في #الكونغرس الأمريكي سيث مولتون، أنه يتعين على الرئيس جو #بايدن #الانسحاب من #السباق_الرئاسي بعد أدائه الكارثي في المناظرة التلفزيونية مع خصمه دونالد #ترامب.

وقال مولتون في تصريح لإذاعة “WBUR”: “لقد قدم الرئيس بايدن خدمة عظيمة لبلادنا، ولكن حان الوقت الآن له للتنحي وإفساح المجال للقادة الجدد بالصعود لمواجهة دونالد ترامب”.

ومولتون ليس أول نائب ديمقراطي في الكونغرس يدعو بايدن علنا للانسحاب من السباق الانتخابي، ففي وقت سابق، دعا النائب الديمقراطي لويد دوغيت الرئيس بايدن إلى الانسحاب من الانتخابات، معربا عن أمله في اتخاذ هذا القرار بشكل فوري.

مقالات ذات صلة الدويري: القسام نفذت عملية من اختصاص قوات الصين الخاصة ودلتا الأميركية 2024/07/06

فيما توقع العضو الجمهوري في الكونغرس جاريد غولدن فوز ترامب في الانتخابات بعد فشل بايدن في المناظرة.

يذكر أن أداء بايدن في المناظرة تسبب بحالة من الذعر والفوضي في معسكر الديمقراطيين، حيث صدرت دعوات له للانسحاب من السباق الرئاسي.

ورغم اعتراف بايدن بفشله في هذه المناظرة، إلا أنه أكد بأنه “لن يتزحزح قيد أنملة” عن موقفه بشأن السباق الرئاسي، وأن “كل مايحتاج إليه هو قسط أكبر من النوم والراحة”.

كما صرح بايدن يوم السبت الماضي، خلال حدث لجمع التبرعات لحملته الانتخابية في مدينة نيويورك، بأنه على ثقة تامة من قدرته على أداء مهامه كرئيس للبلاد.

وجرت المناظرة الأولى بين بايدن وترامب يوم 27 يونيو الماضي، وستجري الجولة المقبلة في 10 سبتمبر، أي بعد ترشيح بايدن رسميا لانتخابات الرئاسة عن الحزب الديمقراطي.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة يوم 5 نوفمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • حماس تكذب مزاعم إسرائيل بوجود مقاومين بمدرسة الجاعوني
  • رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق أولمرت: نتنياهو قد ينسف صفقة الرهائن بسبب خطابه في الكونغرس الأمريكي
  • ضبط المتهمة بتلقين الطلاب إجابات الأسئلة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة
  • مصرع عاملين صعقا بالكهرباء داخل مزرعة مواشي
  • "أكسيوس" عن ديمقراطيين في الكونغرس: حان الوقت لتنحي بايدن
  • القائمة تكبر.. نائب ديمقراطي آخر يطالب بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي
  • وزير الداخلية يعود للبلاد بعد مشاركته فى اجتماعات المؤتمر الرابع لوزراء الداخلية وقادة الشرطة حول العالم بالولايات المتحدة الامريكية
  • الإعدام لعامل خطف واغتصب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة بأكتوبر
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: بدأنا عملية عسكرية بجنين.. واشتباك مع فلسطينيين داخل مبنى
  • داعمون لغزة يعتلون مبنى البرلمان الأسترالي ويهاجمون الاحتلال - صور