شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الجيش يقول إنه قتل 12 من الدعم السريع قرب جسر بالخرطوم، الخرطوم 2 أغسطس 2023 ـ قال المتحدث باسم الجيش السوداني العميد نبيل عبد الله إن القوات الخاصة نفذت عملية نوعية الأربعاء أسفرت عن مقتل 12 .،بحسب ما نشر سودان تربيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش يقول إنه قتل 12 من «الدعم السريع» قرب جسر بالخرطوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش يقول إنه قتل 12 من «الدعم السريع» قرب جسر...

الخرطوم 2 أغسطس 2023 ـ قال المتحدث باسم الجيش السوداني العميد نبيل عبد الله إن القوات الخاصة نفذت عملية نوعية الأربعاء أسفرت عن مقتل 12 عنصرا من قوات الدعم السريع عند مدخل جسر المك نمر الرابط بين الخرطوم والخرطوم بحري. وأكد المتحدث في تصريح صحفي تدمير أربع سيارات مسلحة بمدخل جسر المك نمر. وأشار إلى استقرار الموقف العملياتي حيث تنفذ القوات الخاصة عمليات خاصة وتكبد العدو خسائر فادحة ـ حسب تعبيره ـ. وأوضح أن القوات الخاصة تنشط في الخرطوم بحري وأم درمان والخرطوم باستمرار بينما ينفذ سلاح الجو ضربات جوية على مواقع تمركز الدعم السريع وسط الخرطوم وجنوب الخرطوم مع تحقيق خسائر كبيرة وسط الدعم السريع. وذكر المتحدث باسم الجيش أن “القوات المسلحة مستمرة في رصد نوايا وتحركات العدو وجاهزة للتعامل مع أي متغيرات قد يحاول العدو أن يفرضها”. ومنذ منتصف أبريل الماضي دخلت قوات الجيش السوداني وقوات الدعم السريع في حرب بالخرطوم وسرعان ما انتقلت المواجهات بين الطرفين إلى عدة مناطق بإقليمي دارفور وكردفان.

الجيش يقول إنه قتل 12 من «الدعم السريع» قرب جسر بالخرطوم سودان تربيون.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش يقول إنه قتل 12 من «الدعم السريع» قرب جسر بالخرطوم وتم نقلها من سودان تربيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوات الخاصة الدعم السریع

إقرأ أيضاً:

الجيش الأمريكي يقول إنه دمر نظاما صاروخيا للحوثيين

يمن مونيتور/قسم الأخبار

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم) أن قواتها دمرت نظاما صاروخيا في منطقة خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن.

وقالت سنتكوم في بيان عبر منصة إكس “خلال الـ 24 ساعة الماضية، نجحت قوات القيادة المركزية الأمريكية في تدمير نظام صاروخي واحد في منطقة خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن” دون تحديد المنطقة.

وأضافت سنتكوم أن” هذا النظام يشكل تهديدًا واضحًا وشيكًا للقوات الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة”.

وأكدت أنه” يتم اتخاذ هذا الإجراء لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية محمية وأكثر أمانًا للسفن الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية”.

مقالات مشابهة

  • الجيش الأمريكي يقول إنه دمر نظاما صاروخيا للحوثيين
  • الجيش السوداني يشن قصفا عنيفا على مواقع "الدعم السريع" بالخرطوم
  • تدشين التطعيم بلقاح الحمى الصفراء ولقاح الشلل العضلي بالخرطوم
  • الجيش السوداني يشن قصفا عنيفا على مواقع الدعم السريع بالخرطوم
  • الجيش يتوقع إنهاء الحرب في السودان قبل نهاية العام الجاري و يكثف غاراته الجوية على “الدعم السريع” في مدن عدة
  • الدعم السريع تتهم الجيش بتعمد قصف وتدمير مصفاة الجيلي
  • شاهد بالفيديو.. مواطن صيني يسخر من مقتل القائد الميداني البارز في الدعم السريع “قرن شطة” ويتغنى باسم القوات المشتركة
  • قوات الدعم السريع تتهم الجيش باستخدام أسلحة محرمة دولياً عبر غارات جوية ينفذها
  • 5000 مدني سوداني قتلوا عشوائياً بالخرطوم.. مسؤول يوضح
  • معارك بالفاشر والجيش يقصف الدعم السريع شمالي الخرطوم