صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@15:36:38 GMT

ليلة سقوط «فرقة ميسي»

تاريخ النشر: 30th, May 2024 GMT

 
ميامي (أ ف ب)
خطف الدولي الجورجي سابا لوبجانيدزي الأضواء من بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقيادة فريقه الجريح أتلانتا يونايتد للفوز على مضيفه إنتر ميامي 3-1 في الدوري الأميركي لكرة القدم (أم أل أس)، ولعب ابن الـ29 عاماً الدور الأساسي في الفوز الرابع فقط لأتلانتا يونايتد في 15 مباراة، بتسجيله هدفين من مسافة بعيدة في الدقيقتين 44 و59، واضعاً فريقه في المقدمة 2-0، قبل أن يُعيد ميسي الأمل لأصحاب الأرض بتقليصه الفارق في الدقيقة 62، مسجلاً هدفه الحادي عشر في الدوري هذا الموسم.


لكن السنغالي جمال تياريه أحبط عزيمة إنتر ميامي بإعادة الفارق لهدفين قبل قرابة ربع ساعة على نهاية اللقاء الذي تألق فيه أيضاً من ناحية الضيوف زميل ميسي في المنتخب الأرجنتيني تياجو ألمادا بتمريره كرتين حاسمتين وتسببه بالكثير من المتاعب للدفاع بمهاراته الفردي الرائعة.
ورغم هزيمته الرابعة في 17 مباراة، لا يزال إنتر ميامي في صدارة ترتيب المنطقة الشرقية بـ34 نقطة، بفارق نقطة أمام أف سي سينسيناتي الذي سقط بدوره على أرضه أمام ناشفيل 0-2. 

أخبار ذات صلة مبابي في ريال مدريد ميسي «نعم».. وديبالا «لا» في قائمة الأرجنتين بكوبا أميركا

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ميسي ليونيل ميسي إنتر ميامي الدوري الأميركي

إقرأ أيضاً:

كفاراتسخيليا: مباراة إسبانيا صعبة لكن ليست مستحيلة


  
أبدى المهاجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا الذي اختير أفضل لاعب في الفوز 2-0 على البرتغال في الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024، احترامه تجاه إسبانيا، خصم فريقه في ثمن نهائي البطولة القارية، لكنه حذر من أن فريقه أثبت بالفعل أنه يستطيع اللعب والتغلب على أي منافس.

"يورو 2024".. 74 هدفًا في الدور الأول ديربي القناة.. التشكيل المتوقع لمباراة المصري والإسماعيلي بدوري نايل كفاراتسخيليا: مباراة إسبانيا صعبة لكن ليست مستحيلة
 

قال كفاراتسخيليا عقب تحقيق الانتصار: "نحن نحترم إسبانيا بشدة لأننا لعبنا ضدهم كثيرًا، وقدمنا أداءً جيدًا، كلاهما البرتغال وإسبانيا فريقان جيدان، لكننا أظهرنا أنه بإمكاننا اللعب ضد أي منافس والفوز".


وأضاف عن المواجهة المقررة الأحد المقبل: " نعلم أن المواجهة صعبة، ولا يوجد خصم سهل ولكن المهمة ليست مستحيلة، سنقدم أفضل ما لدينا أمام إسبانيا، لا إسبانيا أو البرتغال الأمر سيان، نكن الاحترام لها وسنبذل قصارى جهدنا".

 

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو بسبب الإصابة
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موقف ميسي من المشاركة في مواجهة الأرجنتين وبيرو بكوبا أمريكا
  • هل سيشارك ميسي في مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024 ؟
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • كفاراتسخيليا: مباراة إسبانيا صعبة لكن ليست مستحيلة
  • حفل ليلة من دويتهات السينما المصرية ببشتاك
  • موقف ميسي من مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024