صحافة العرب:
2024-07-06@19:49:25 GMT

- الأهلي يوجه الشكر إلى طبيب الفريق

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- الأهلي يوجه الشكر إلى طبيب الفريق

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يوجه الشكر إلى طبيب الفريق، وجه النادي الأهلي الشكر والتحية للدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصى جهد، وحقق مع زملائه .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يوجه الشكر إلى طبيب الفريق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يوجه الشكر إلى طبيب الفريق

وجه النادي الأهلي الشكر والتحية للدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصى جهد، وحقق مع زملائه من عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية. 

أبو عبلة هو أحد أبناء النادي الذي لم يتأخر عند طلب الاستعانة بجهوده، وهناك ثقة بأنه سوف يلبي النداء إذا ما احتاجه ناديه بأي مرحلة وفي أي موقع، لأن هذه سمات أبناء الأهلي الذين يتفهمون المراحل الفنية والإدارية والطبية التي يمر بها الفريق، وكل مرحلة منها تحتاج إلى ترتيبات خاصة.

وعمل أحمد أبو عبلة طوال الفترة الماضية مع الفريق الأول، وأظهر من الجدارة ما يعادل الأمل المعقود عليه، ونال تحية واستحسان كل المديرين الفنيين الذين عملوا معه. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يوجه الشكر إلى طبيب الفريق وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقل عضو مجلس الزمالك للمستشفى بعد تعرضه لأزمه قلبيه

تعرض أحمد سليمان عضو مجلس ادارة نادي الزمالك لأزمة قلبيه مفاجئة وتم نقله إلى المستشفى وخضوعه لفحوصات ووضعه تحت الملاحظه الطبيه لمدة ٢٤ ساعه. 

ويتولى أحمد سليمان الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم منذ تولى المجلس الحالى برئاسة حسين لبيب المسئوليه فى ٢٠ أكتوبر من العام الماضى. 

وحرص أعضاء المجلس على التواجد فى المستشفى للاطمئنان علي زميلهم.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا للقاء الإسماعيلي فى الجوله الثلاثين لبطولة الدوري الممتاز المقرره غدا باستاد القاهرة الدولي..وكان فريق الزمالك قد تعادل فى مباراته الأخيره مع فاركو بهدف ليرتفع رصيد الأبيض إلى ٣٨ نقطه محتلا المركز التاسع فى جدول المسابقه. 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • “أوقات لا تنسى".. محمد حماقي يوجه الشكر لجمهور بورسعيد
  • نقل عضو مجلس الزمالك للمستشفى بعد تعرضه لأزمه قلبيه
  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه الشكر للبرنامج الرئاسي على إعداد الشباب للقيادة
  • محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • وزير الثقافة يوجه الشكر للدكتورة نيفين الكيلاني ويُعلن خطة النهوض بالقطاع الثقافي